Select Page

«في إف إس غلوبال» توسع خدماتها الحصرية لتقديم طلبات الحصول على التأشيرات والجوازات لتشمل العاملين في غرفة نجران

«في إف إس غلوبال» توسع خدماتها الحصرية لتقديم طلبات الحصول على التأشيرات والجوازات لتشمل العاملين في غرفة نجران
  • تم توقيع الاتفاقية يوم 7 سبتمبر 2021
  • تم توسيع مروحة الخدمات لأعضاء الغرفة والعاملين فيها عبر مبانيها في نجران 

أعلنت شركة «في إف إس غلوبال» توقيع مذكرة تفاهم مع غرفة نجران بالمملكة العربية السعودية، لتقديم خدمات الحصول على التأشيرات والمعاملات المرتبطة بجوازات السفر. وتوفر الاتفاقية للموظفين في الغرفة، الفرصة للاستفادة من هذه الخدمات في مقر عملهم، لتعزيز راحتهم وسلامتهم، دون الحاجة لزيارة مركز تقديم طلبات الحصول على التأشيرة.

وجرى الحفل الرسمي بتاريخ 7 سيتمبر 2021، بحضور محيميـد بـن صالـح آل سالم، رئيس غرفة نجران، وسومانث كابور، رئيس «في إف إس غلوبال» في المملكة العربية السعودية والبحرين وعُمان، حيث تم افتتاح مكتب خدمات التأشيرات والجوازات في مقر غرفة نجران.

وبهذه المناسبة قال محيميـد بـن صالـح آل سالم، رئيس غرفة نجران خلال حفل الافتتاح: “يسعدنا التعاون مع «في إف إس غلوبال» لضمان حصول فرق العمل في الغرفة، على جوازات سفر وتأشيرات آمنة ومضمونة في مقرات العمل العائدة للغرفة. وتوفر هذه المبادرة المشتركة، الفرصة للمقيمين من الهند والفلبينيين لتجديد جوازات سفرهم. كما تعزز هذه الخدمة راحة المقيمين في نجران، حيث يمكنهم تقديم طلبات الحصول على التأشيرات من راحة مدينتهم”. 

من المتوقع إطلاق الخدمات التي يوفرها مكتب الجوازات والتأشيرات التابع لـ «في إف إس غلوبال» بحلول أكتوبر 2021. وستكون الخدمات التالية متاحة للعملاء من الأحد إلى الخميس بين الساعة 09:00 صباحًا و 03:00 مساءً:

  1. تجديد جواز السفر الهندي – المساعدة في ملء استمارة الطلب، وتقديم النموذج واستلام جواز السفر المجدد.
  2. تجديد جواز السفر الفلبيني – المساعدة في ملء استمارة الطلب، وتقديم النموذج واستلام جواز السفر المجدد.
  3. خدمة التأشيرة على عتبة منزلك- المساعدة في ملء استمارة الطلب وتقديم الاستمارة وتسجيل البيانات البيومترية. وتنطبق هذه الخدمة على المتقدمين للحصول على تأشيرة شنغن والمملكة المتحدة ويمكن الاستفادة منها في مبنى الغرفة أو في أي مكان آخر، مثل مقر إقامة الموظف.

تقدم «في إف إس غلوبال» مجموعة من الخدمات الاختيارية، بما في ذلك تأمين السفر، وحجز اختبار كوفيد-19 ومسح المستندات. 

وأضاف سومانث كابور، رئيس «في إف إس غلوبال» في المملكة العربية السعودية والبحرين وعُمان: “تتزايد الحاجة لدى المتعاملين في عالم اليوم شديد السرعة/ للحصول على الخدمات”على عتبة دارهم”، بغض النظر عن الموقع أو الوقت. وتكتسب خدمة نقديم طلبات الحصول على التأشيرات عند عتبة الدار، أهمية استثنائية للأفراد الذين يقيمون في المدن البعيدة، ويحتاجون لقطع مسافات طويلة للوصول إلى مراكز خدماتنا. وتعزز شراكتنا مع غرفة نجران مزايا السهولة والراحة للمتعاملين المقيمين في منطقة نجران”.

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار