Select Page

سفريات كانو تحقق نجاحًا جديدًا باستخدام تكنولوجيا سيبر

سفريات كانو تحقق نجاحًا جديدًا باستخدام تكنولوجيا سيبر

 شركة السفر الرائدة تحسَن الكفاءة التشغيلية من خلال تطبيق نظام “سيبر ريد 360” في جميع أنحاء المنطقة

المنامة ، البحرين – 12 سبتمبر 2021- حققت شركة سفريات كانو،  أكبر شركة لإدارة السفريات في الشرق الأوسط، إنجازًا جديدًا من خلال طرحها لنظام تشغيل “سيبر ريد 360” وتطبيقه عبر كافة مكاتبها في الشرق الأوسط، في محاولة منها لدعم خطط نموها في المنطقة، وذلك من خلال تمكين البيع بالتجزئة، وتحسين الكفاءة، مما سيساهم في تعزيز انتعاش قطاع السفر.

من خلال واجهة مستخدم سهلة وقابلة للتخصيص، سيوفر الجيل الجديد لنظام وكالات السفر “سيبر ريد 360″، بيانات تحليلية، وأدوات بحث متطورة ستمكن عملاء سفريات كانو من تقديم الخدمات الاستشارية للمسافرين وتلبية إحتياجاتهم، وإتمام صفقات البيع. كما وسيساعد على مواجهة التحديات التي تواجهها صناعة السفر، والاستجابة لمتطلبات المسافرين المتغيرة، وذلك من خلال توفير الوصول إلى محتوى واسع من شركات السفر العالمية والترويج لبيع التجزئة، وستمنح العملاء في جميع أنحاء العالم خيارات أكبر من تذاكر الطيران، وأسعار الفنادق، وخيارات الحجز بما في ذلك محتوى  NDC، مما سينقل تجربة تسوق السفر إلى المستوى التالي.

وقال السيد رمزي القصاب ، المدير المسؤول عن الشركاء العالميين لشبكة سيبر في الشرق الأوسط: “لطالما كانت سفريات كانو في الطليعة في تقديم أفضل خدمات السفر، من خلال تبني أحدث الحلول التقنية والتكنولوجيا. لقد رسَخ عرض منتجات سفريات كانو الفريد، ونهجها المبتكر مكانتها كلاعب رئيسي في صناعة السفر، كما يتضح من خلال أدائها في العام الماضي. إن توظيف سفريات كانو لبعض حلول سيبر الذكية سيساهم في دعم خطط نموها الطموحة، ومواصلة تقديم خدمة استشارية عالية للمسافرين، لذلك نتطلع إلى مواصلة دعم سفريات كانو خلال فترة تعافي قطاع السفر وما بعده “.

كما ورسخت سفريات كانو نفسها كشركة رائدة في مجال السفر في الشرق الأوسط من خلال نشر منتجات وحلول فائقة الجودة. حيث قال السيد نبيل كانو ، رئيس سفريات كانو: “إن قيادتنا، وإنجازات فريق عملنا جنبًا إلى جنب مع تكنولوجيا سيبر الذكية قد وضعتنا في طليعة الانتعاش، والاستجابة لتحديات السوق ومتطلبات المسافرين، وتمكيننا من التغلب على حالة التوتر في السوق”. 

كما وتتشارك سفريات كانو وسيبر بتاريخ قوي من الابتكار. في الآونة الأخيرة ، طورت سيبر “كانو كريستال” ، وهي منصة تقنية شاملة توفر لشركة السفر محتوى فريدًا وحلولًا مؤسسية تلبي احتياجات المسافرين المتطورة. كما وتساعد سيبر أيضًا سفريات كانو في تحسين كفاءة سير العمل من خلال منتجاتها مثل Low Fare Optimizer و Revenue Optimizer كجزء من حلولها الآلية، وتمنح سفريات كانو مرونة تشغيلية من خلال نظام سيبر للمدفوعات الافتراضية، وهو أحد حلول الدفع الإلكترونية الأكثر مرونة في صناعة السفر، و Trip Proposal – برنامج إدارة عروض سيبر المتكاملة للمساعدة في زيادة تحويلات المبيعات وتحسين الكفاءة.

وقال السيد زعيم جاما ، الرئيس التنفيذي لسفريات كانو: “تعد الشراكة مع سيبر ضرورية لتمكيننا من فهم ديناميكيات السوق وتقديم عروض السفر الشخصية المتميزة والمرنة التي يريدها المسافرون اليوم بشكل متزايد – خاصة خلال هذه الأوقات سريعة التغير. وقد اخترنا سيبر كشريك استراتيجي على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية بسبب الموثوقية، وفعالية تقنياتها، بالإضافة الى التطوير والاستثمار المستمر في التكنولوجيات المبتكرة التي تساعدنا على خدمة عملائنا بخيارات وكفاءة أكبر.”

About The Author

اخر الأخبار