Select Page

لينوفو تبشّر بمستقبل أكثر إشراقاً لنمط الحياة الهجينة مع أجهزتها اللوحية المتميزة المزودة بتقنية اتصال الجيل الخامس 5G والكثير من الإضافات المتطورة

لينوفو تطلق منظومة لا سلكية جديدة بمستويات أمان محسّنة وبرنامج Project Unity مع ملحق صوتي ذكي

الشرق الأوسط، 12 سبتمبر 2021: لم يعد من الممكن الاستغناء عن الأجهزة اللوحية سواء للعمل أو اللعب، فهي توفر طرقاً لا حصر لها للاستمتاع بالتجربة الترفيهية وإنجاز المزيد من الأعمال في المنزل وأثناء التنقل. وقد أصبح العالم بحاجة إلى ملاذ صحي الآن أكثر من أي وقت مضى حيث يقضي المستهلكون اليوم وقتاً أطول في بثّ ومشاهدة البرامج والأفلام وصولاً إلى الألعاب. وبحسب الأبحاث، من المرجح أن يزوّد الأهل من جيل الألفية أطفالهم بأجهزتهم اللوحية الخاصة أكثر من أجهزة التلفزيون 1، وبالتالي سيستمر نمط التعلم الرقمي للشباب والمشاركة والتفاعل من خلال مشاهدة  YouTube™ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى أكثر من الوسائل التقليدية.

أدى الواقع الجديد أيضاً إلى زيادة طفيفة في إنشاء المستهلكين للمحتوى الرقمي، وبالنسبة لأي صانع محتوى إبداعي يحاول كتابة كلمات الأغاني أثناء التنقل أو النشر على مدونته أو إرسال مراجعة عبر الإنترنت من شاشة جهازه اللوحي التي تعمل باللمس، فإن وجود لوحة مفاتيح فعلية ولوحة لمس متكاملة مفيد للغاية عند كتابة أي شيء أطول من مجرد إرسال بريد إلكتروني سريع إلى الأصدقاء. وتعد الأجهزة اللوحية التي نكشف عنها اليوم أدوات مذهلة ومتعددة الاستخدامات، ويمكن استخدامها كشاشة ذكية لإدارة أجهزتك المنزلية الذكية2، ويمكن أن تعمل كشاشة ثانية لحاسوبك عبر الاتصال اللاسلكي.

كل ذلك أصبح ممكناً مع مجموعة لينوفو الجديدة والأكثر ذكاءً من الأجهزة اللوحية القوية والمتميزة ضمن سلسلةP-Series ، بما في ذلك Lenovo Tab P12 Pro الذي أحدث نقلة نوعية في إمكانية قضاء الوقت الشخصي مع إطلاق برنامج إطار الاتصال اللاسلكي الجديد، Project Unity3، بالإضافة إلى أول جهاز لوحي يعمل بنظام Android™ مزود باتصال مخصص لشبكات الجيل الخامس4، وهو Lenovo Tab P11 5G. وللحصول على تجربة صوتية مثالية عبر أي من تلك الأجهزة اللوحية أو الحاسوب الشخصي أو الهاتف الذكي، يمكن الاستفادة من سماعات الأذن اللاسلكية الذكية الجديدة من لينوفو التي ترتبط على الفور بما يصل إلى جهازين في وقت واحد عبر البلوتوث للحصول على تجربة صوتية رائعة بالإضافة إلى ميزة إلغاء الضوضاء الذكية.

الترفيه الذي تستحقه، تعدد الاستخدامات أثناء التنقل مع  Lenovo Tab P12 Pro

حين يأتي وقت الاسترخاء، انغمس في تجربة وسائط متعددة متميزة مع جهاز Lenovo Tab P12 Pro المبتكر والمليء بجميع المزايا الذكية الرائعة التي تتوقعها من جهاز أندرويد اللوحي الرائد من لينوفو، بما في ذلك شاشة AMOLED الرائعة، والصوت الغامر وبطارية تدوم طويلاً وقلم رقمي جديد كلياً مزود بملحق مغناطيسي للشحن اللاسلكي وتنبيه ضد الفقدان، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح قابلة للفصل. يبلغ وزن هذا الجهاز الخفيف الوزن نحو 1 كجم للحصول على الجهاز المتكامل لمساعدتك على القيام بكل المهام أثناء التنقل بسرعات عالية ووضوح مذهل وصوت غني والعديد من المزايا الأخرى للمستهلك وتشمل التالي: 

  • ترفيه مذهل: يأتي الجهاز اللوحي Lenovo Tab P12 Pro بلون رمادي Storm Grey مع هيكل معدني بالكامل يزن 565 جم فقط (الجهاز اللوحي فقط)، وهو رقيق للغاية حيث يبلغ سمكه 5.63 مم مع حواف ضيقة عند أربعة جوانب لتوفير المزيد من المساحة للشاشة. الجهاز مزود بمستشعرات ليتكيف تلقائياً مع احتياجاتك، فيمكنك التبديل بين معدل تحديث مرتفع يصل إلى 120 هرتز لتجربة ألعاب سلسة أو الانتقال إلى معدل 60 هرتز للأنشطة الرئيسية الخفيفة. استعد للحصول على صورة أكثر وضوحاً بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 عبر شاشةAMOLED  متينة بمقاس 12.6 بوصة (2560 × 1600) وتعمل باللمس وتم تدعيمها بتصميم S-Stripe RGB  المفصل لتقليل التحبب في العرض. تتميز شاشة جهاز Tab P12 Pro بتدرج لوني NTSC بنسبة 107%  وألوان سوداء عميقة مع سطوع يصل إلى 600 شمعة في وضع الإضاةء المرتفعة extreme. ويدعم الجهاز تقنية Dolby Vision®  التي توفر جودة صورة فائقة الوضوح وتفاصيل مذهلة، كما يحتوي على  دعم HDR10+.
Lenovo Tab P12 Pro_3
  • صوت سينمائي غامر: تستحق الشاشة المتميزة حلاً صوتياً متطوراً من خلال أربعة مكبرات محيطية SLS عالية الصوت من JBL®  للحصول على تأثيرات جهير أعمق ووضوح وعمق مذهلين مع تقنيةDolby Atmos®. وبالعمل مع خاصية ضبطLenovo Premium Audio ، ينبعث صوت متعدد الطبقات من القنوات الرباعية للجهاز اللوحي ويتتبع أي حركة على الشاشة فينقلك داخل عالم الألعاب والأفلام المليئة بالإثارة والحماس.

استمتع بكل برامج الترفيه المفضلة لديك في مكان واحد مع مساحة الترفيه [5]

  • ميزات فائقة: تم تصميم الجهاز اللوحي Lenovo Tab P12 Pro خصيصاً لتعدد المهام الفوري وتصفح الإنترنت والاستمتاع بالألعاب والحصول على تجربة أكثر سلاسة سواء في المنزل أو أثناء التنقل، وهو مزود بمنصةSnapdragon® 870  للأجهزة المتحركة للحصول على أداء متقدم وذكاء متميز وكفاءة عالية. عزز تجاربك بأداء أقوى مدعوم بسرعات معالج متطور وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت. استمتع بسرعات Wi-Fi 66 التي يتيحها النظام الفرعيQualcomm® FastConnect™ 6800 Mobile Connectivity ، واختر طراز 5G الاختياري للجهاز اللوحي لاتصال النطاق الترددي sub-6 GHz band4  وسرعات تنزيل فائقة من أي مكان. ويوفر كلا الطرازين، المزود بتقنية Wi-Fi  فقط أو 5G ، سعة بطارية كبيرة استثنائية تبلغ 10200 مللي أمبير في الساعة وهي متوافقة مع أجهزة الشحن السريعة بقوة 45 واط (تُباع بشكل منفصل) لعمر بطارية مذهل قادر على بث مقاطع لمدة تصل إلى 17 ساعة7. استمتع طوال الليل بمشاهدة الأفلام مع تخزين مؤقت أقل ووميض منخفض للحماية من إجهاد العين بفضل مكونات الأجهزة وضبط البرامج من لينوفو، بما في ذلك شهادة انبعاثات الضوء الأزرق المنخفض من TÜV Rheinland بالإضافة إلى إعداد تعتيم أكثر ذكاءً للتيار المباشر للتقليل من كمية الطاقة الموجهة للشاشة لأداء أفضل في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة.
  • إنتاجية أثناء التنقل: لتحويل هذا المسرح المنزلي الشخصي إلى قوة إنتاجية بلمح البصر، ما عليك سوى توصيل لوحة المفاتيح الرفيعة مع الدبوس الرباعي النقاط بحركة واحدة أثناء تثبيت الكمبيوتر اللوحي على المسند الاختياري. وللبدء بإنشاء المحتوى على الفور، ما عليك سوى أخذ قلم Lenovo Precision Pen 3 الاختياري الذي يتم ربطه تلقائياً مع جهازك اللوحي لتشغيل تطبيق Instant Memo المصمم خصيصاً له والذي يحول الحبر إلى نص لتمكين تدوين الملاحظات بسهولة في أي مكان على الشاشة. هذا القلم المخصص للكتابة الواقعية يمتاز بزمن تأخير منخفض للغاية وإحساسه الطبيعي والتلقائي في يدك كما يسمح بالشحن اللاسلكي أثناء توصيله مغناطيسياً. لاستخدام القلم كجهاز تحكم عن بعد، ما عليك سوى النقر على الزر لتخطي الأغاني أو التقاط صورة ذاتية باستخدام الكاميرات الأمامية/ الخلفية للجهاز اللوحي.
Lenovo Tab P12 Pro_2

ستجد أيضاً أول لوحة مفاتيح كاملة الحجم بلوحة لمس مدمجة كبيرة على جهاز لوحي يعمل بنظام  أندرويد وتم تصميمها لتكون نحيفة وخفيفة مع 16 مفتاحاً وظيفياً تلقائياً ومسافة ضغط للمفتاح ممتازة تبلغ 1.3 مم مع مسافة مفاتيح صغيرة بمقاس 19.0 مم تذكرنا بتقنيات لوحة المفاتيح المفضلة.

أما ما يمكنك فعله باستخدام جهاز Lenovo Tab P12 Pro الجديد، نقدم Project Unity3 أحدث الحلول البرمجية لدينا لأفضل تعاون بين الأجهزة.

سعداء معاً- Project Unity3

يتعامل المستهلك العادي مع أعداد أكبر من الأجهزة من أي وقت مضى، ويعمل كل منها يعمل بشكل مستقل عن الآخر ويستخدم بصورة عامة لأغراض مفضلة. ومع ذلك، وضعت لينوفو تصوراً لعالم يكون فيه الاتصال والتعاون سلساً وانسيابياً والبرنامج الذي يشغل كل تلك الأجهزة هو الأساس لفتح الآفاق أمام هذا العالم. ومن الأمثلة على هذا التصور إطار عمل الاتصال اللاسلكي الجديد من لينوفو والذي أطلقنا عليه اسم Project Unity. ويعمل تطبيق Project Unity في البداية مع جهاز Lenovo Tab P12 Pro ثم يعمل على تحويل الجهاز بشكل فعال إلى رفيق ذكي للحاسوب الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 10 أو 11 Lenovo.  وتمكنك هذه التجربة اللاسلكية المتكاملة من ربط الجهازين بسهولة من خلال إدخال دبوس بسيط وتوسيع حاسوبك بسلاسة إلى الجهاز اللوحي للحصول على مساحة عرض إضافية أو عرضه على الجهاز اللوحي.

Lenovo Tab P12 Pro_1

قم بتأليف مقطوعتك الموسيقية التالية بسهولة بقلمك أو بإصبعك عبر واجهة متعددة اللمس

مع ذلك، لا يعمل الجهاز اللوحي كمجرد شاشة للعرض، لكن يعمل بكامل طاقته أي أنه يمكن تشغيل برامج Windows على حاسوبك وتطبيقات Android على الجهاز اللوحي في وقت واحد بشكل مثالي، مما يوفر تجربة متعددة المهام في نهاية المطاف. وباستخدام برنامجProject Unity ، يمكنك استخدام حاسوبك لإجراء مكالمة فيديو مع الاستفادة من شاشة اللمس بجهازك اللوحي لرسم ومشاركة الصور على اللوحة الافتراضية للمكالمة. قم بتقديم عرض PowerPoint على حاسوبك وتمتع بإمكانية الوصول إلى ملاحظات المتحدث عبر الجهاز اللوحي أو قم بإعداد مستند على حاسوبك أثناء رجوعك إلى مستند آخر على جهازك اللوحي. لكن مهلاً! هل تريد عرض فيلم على منصة البث المفضلة لديك أثناء العمل؟ ليس هناك أي مشكلة، ما عليك سوى فتح تطبيق Android وتصغير النافذة ووضعها في المكان الذي تريده على الشاشة مع الاستمرار في الوصول إلى مستندات Windows  التي كنت تعمل عليها.

في النهاية ، يمكّنك Project Unity من إنشاء تجربة موحدة عبر الأجهزة، مع الاستفادة الكاملة من ميزاتها الفريدة. لكنها البداية فقط لنطاق Project Unity فهناك المزيد من ميزات اتصال الأجهزة والإدارة وتخزين البيانات المخطط لها في الأشهر المقبلة.

A picture containing person, person

Description automatically generated

كن دائماً على اتصال مع 5G4 الآن على جهازك اللوحي  Lenovo Tab P11 5G

وصل Lenovo Tab P11 5G أول جهاز لوحي من لينوفو للمستهلكين يعمل بنظام أندرويد مع تقنية 5G. وصُمم الجهازليكون سهل الحمل للغاية مع بدء المدارس والمكاتب بفتح أبوابها وعودة السفر، كما ترتقي أجهزة Lenovo Tab P11 بتجارب العمل واللعب والتعلم الهجين. يمكنك الآن الاستمتاع بسرعات عالية حتى خلال ساعات الذروة وفي الأماكن المزدحمة فجهاز Lenovo Tab P11 5G  يدعم شبكات sub-6GHz 5G4  لمساعدتك على البقاء على اتصال دوماً وتنزيل برامجك المفضلة في غضون ثوانٍ. 8

LenovoTabletP115G_1

الجهاز سهل الحمل مع شاشة أنيقة زجاجية المظهر واستقبال هوائي صلب، وستحصل على دقة 2k  مذهلة عبر شاشة بتقنية In-Plane Switching  (IPS) وبمقاس 11 بوصة وهي معتمدة من TÜV لحماية صحة العين إلى جانب جودة الصورة المذهلة المقدمة بتقنية Dolby Vision. ويدعم هذا الجهاز اللوحي ميزة DisplayPort وباقة لوحة مفاتيح اختيارية إلى جانب قلم Lenovo Precision Pen 2 لإنتاجية سهلة وانسيابية.

تشكل تقنية 5G عبر بطاقة nano SIM في جهاز  Lenovo Tab P11خياراً مثالياً لنموذج العمل الهجين والدراسة أثناء التنقل بالسيارة، وتتيح إجراء محادثات الفيديو في الزمن الفعلي مع إضافات ذكية مثل تسجيل الدخول بدون استخدام اليدين عبر مستشعر الكاميرا الأمامية وميزة تشويش الخلفية للمساعدة في الحفاظ على خصوصيتك. قم بتنزيل الملفات الكبيرة بسرعات أكبر بواقع 10 مرات من 4G8، أو قم ببثّ مقاطع فيديو عالية الدقة بفضل الأداء المذهل وكفاءة الطاقة التي تتيحها منصة Snapdragon 750G 5G ، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت وذاكرة قراءة بسعة 256 جيجابايت. استمتع بالألعاب لفترة أطول أثناء التنقل مع سعة بطارية تبلغ 7700 مللي أمبير في الساعة وتدوم لما يصل إلى 12 ساعة من بث الفيديو7 وشحن سريع بقدرة 20 واط.

LenovoTabletP115G_2

استمتع على الدوام مع أربعة مكبرات صوت JBL وتقنية  Dolby Atmosمع إطلالة أنيقة بخيارات متعددة للألوان: الأبيض  Moon White والرمادي  Storm Grey والأرزق Modernist Teal. 9

Lenovo Smart Wireless Earbuds_Complete_Charge

صوت رائع بدون قيود- سماعات الأذن اللاسلكية الذكية من لينوفو  Lenovo Smart Wireless Earbuds

مع سماعات الأذن الذكية اللاسلكية المريحة من لينوفو Lenovo Smart Wireless Earbuds، يمكن الاقتران بجهازAndroid أو Windows  بنقرة واحدة بفضل تقنيةLenovo Smart Pair ، فما عليك سوى فتح علبة الشحن الصغيرة لسماعات الأذن لتمكين البلوتوث على الفور10. صممت السماعات لتدوم طوال اليوم وعند شحنها بالكامل، ستدوم سماعات الأذن حتى 28 ساعة7 إذا كنت تحمل علبة الشحن اللاسلكي معك للقيام بالشحن السريع. ويمكن أن تستمر سماعات الأذن اللاسلكية Lenovo Smart Wireless Earbuds وحدها لمدة تصل إلى سبع ساعات من الاستماع المتواصل لأي شيء بدءاً من الألحان وصولاً إلى الكتب الصوتية. تأتي السماعات بخياري اللون الأبيض والأسود9 وتزن كل سماعة 4.2 جرام.

Lenovo Smart Wireless Earbuds_Pairing_Devices

لتسهيل الاستخدام، يتم توصيل سماعات الأذن باستمرار بما يصل إلى جهازين من اختيارك في جميع الأوقات من خلال تقنية Lenovo Enhanced Multipoint  التي تعمل على توصيل ملحق الصوت الذكي تلقائياً بأي مجموعة من أجهزة الحاسوب أو الهاتف في وقت واحد، وتعطي الأولوية لإخراج الصوت بحسب السيناريو الحالي. 10 ستستمتع بصوت رائع وجهير قوي من محركات ديناميكية عالية الجودة بمقاس 11 مم مع الحفاظ في الوقت نفسه على راحة الأذن الداخلية من خلال تصميم السماعات المريح والنحيف وأحجام أطراف الأذن المتعددة لضغط أقل.

هذه السماعات اللاسلكية مثالية لركاب المترو أو الأشخاص الذين يتلقون مكالمات أثناء التنقل، وتتيح أدوات التحكم الذكي باللمس الموجودة بشكل منفصل على سماعات الأذن للمستخدم تنظيم وظائف الوسائط والاتصال بسهولة وبسرعة من خلال نقرة بسيطة كتشغيل الموسيقى أو إيقاف البث الصوتي أو إجراء مكالمة هاتفية بدون التوقف. ويمكن تخصيص عناصر التحكم بالكامل عبر التطبيق المصاحب. ما عليك سوى أن تقول “مرحبا جوجل” (Hey Google) للحصول على المساعدة من مساعد جوجل 12 Google Assistant  في أي وقت وبدون استخدام اليدين، فقط استخدم صوتك.

A picture containing dark

Description automatically generated

أثناء التمرين في صالة الألعاب الرياضية أو المنزل، سيقدّر هواة اللياقة البدنية متانة سماعات الأذن ومقاومتها للتعرق، والأهم من كل ذلك، أن سماعات الأذن اللاسلكية Lenovo Smart Wireless Earbuds منحت تصنيف IPX4 للتعرض للماء ما يعني أنها مقاومة للرذاذ في جميع الاتجاهات وهو أمر مفيد عند المطر أثناء الركض13 . والسماعات قادرة على تقليل ما يصل إلى 38 ديسيبل من الضوضاء المحيطة، استمتع بتجربة الاستماع مع إلغاء الضوضاء التكيفي الذكي الذي يتم ضبطه ديناميكياً للمساعدة في تخفيف التشتيت  المزعج في الخلفيات المختلفة مثل مواقع البناء وشوارع وسط المدينة والمنازل المزدحمة، مما يضمن وضوح صوتك بشكل تام على الطرف الآخر بفضل ستة ميكروفونات ذكية شاملة.

بفضل التكنولوجيا الأكثر ذكاءً من لينوفو، استعد لرؤية المزيد وإنجاز المزيد والاستماع إلى كل شيء، سواء في المنزل أو في المدرسة أو في المكتب أو على الطريق.

يمكنك زيارة الصفحة الرئيسية لعالم تكنولوجيا لينوفو للحصول على المواصفات الكاملة والصور مع المزيد من المعلومات.

مقاطع فيديو للمنتجات

  • جهاز Lenovo Tab P12 Pro– ابقَ في المقدمة. الترفيه في المنزل وتعدد الاستخدامات أثناء التنقل https://youtu.be/c7Rz5s3lPK4
  • جهاز  Lenovo Tab P11 5G– عبّر عن نفسك. الترفيه وتنوع الاستخدامات بسرعة 5Ghttps://youtu.be/jpO_WFnxJyc

الأسعار والتوافر في الولايات المتحدة 14

  • سيبدأ سعر الجهاز اللوحي Lenovo Tab P12 Pro مقاس 12 بوصة والمزود بتقنية Wi-Fi فقط من 609.99 دولار أمريكي، ومن المتوقع أن يكون متاحاً للشراء على Lenovo.com بدءاً من أكتوبر 2021. أما الجهاز المزود بتقنية 5G من نوع Lenovo Tab P12 Pro فهو غير متوفر في أمريكا الشمالية حالياً، لكن من المتوقع أن يتم طرحه في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في أكتوبر 2021 وسيبدأ بسعر 899 يورو (بدون ضريبة القيمة المضافة). 14
  • سيتم إدراج Project Unity كتحميل مسبق قياسي على جهاز Lenovo Tab P12 Pro عندما يصبح متاحاً في أكتوبر. للاستفادة من ميزات التعاون بين الأجهزة، يمكن لمستخدمي الجهاز اللوحي تنزيل التطبيق مجاناً من متجرMicrosoft و/ أو Google Play  على حاسوبهم الذي يعمل بنظام Windows 10 أو أحدث. 14
  • لا يتوفر الحاسوب اللوحي Lenovo Tab P11 5G مقاس 11 بوصة حالياً في أمريكا الشمالية، لكن من المتوقع أن يتم طرحه في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وسيبدأ بسعر 499 يورو (بدون ضريبة القيمة المضافة) ومن المتوقع أن يكون متاحاً اعتباراً من أكتوبر 2021. 14
  • ·       ستبدأ السماعات اللاسلكية الذكية من لينوفو Lenovo Smart Wireless Earbuds من 99.99 دولار ويتوقع أن تتوفر لدى مجموعة محددة من المتاجر بدءاً من الربع الثالث من عام 2021. 14

المواصفات الرئيسية

 Lenovo Tab P12 Pro
المعالجSnapdragon 870 Mobile Platform (5G model also offered, supports sub-6 GHz bands)
نظام التشغيلAndroid 11
الصوت4 SLS JBL speakers with quad channel, Lenovo Premium Audio, Dolby Atmos
ذاكرة الوصول العشوائي +ذاكرة للقراءة فقطUp to 8GB + 256GB LPDDR5
البطارية10200mAh, compatible with 45W quick charge
الشاشة12.6-ich 2K AMOLED, 120Hz, HDR10+, Dolby Vision, 600 nits in extreme mode and DC dimming
الوزن565 grams (tablet only)
اللونStorm Grey 
الملحقاتLenovo Precision Pen 3, Full-size keyboard with built-in trackpad
الاتصالWi-Fi 6
البرامجLenovo’s new Project Unity software, Google Entertainment Space5
 
 Lenovo Tab P11 5G
المعالجSnapdragon 750G 5G Mobile Platform, supports sub-6 GHz bands
نظام التشغيلAndroid 11
الصوت4 JBL speaker, Dolby Atmos, Lenovo Premium Audio Solution
ذاكرة الوصول العشوائي +ذاكرة للقراءة فقطUp to 8GB RAM + 256GB ROM
البطارية7700mAh, 20W quick charge
الشاشة11-inch 2K IPS and Dolby Vision, 400 nits 
الوزن520 grams (tablet only)
الألوانMoon White, Storm Grey, Modernist Teal9
الملحقاتOptional Lenovo Precision Pen 2, optional keyboard pack
البرامجGoogle Entertainment Space5
 
 Lenovo Smart Wireless Earbuds
مكبر الصوت11mm dynamic drivers
ميكروفونات6 mics with ANC (3 mics per earbud)
المزاياBluetooth 5, Touch Control, water and sweat resistant13
الوزن4.2 grams (per earbud)
البطاريةPocket size wireless charging case capable of enabling 28 hours of listening time
وقت التشغيلWithout case, earbuds alone capable of up to 7 hours of listening time (with ANC off)11
الألوانWhite and Black9

1 بحسب أبحاث  YPulse تقرير Tech/Device Use and Ownership Report في مارس 2021

2 الأجهزة المنزلية الذكية المتوافقة تباع بشكل منفصل

 لربط جهاز Android اللوحي (مطلوب الإصدار 11 أو أحدث) عبر Project Unity مع حاسوب لينوفو يعمل بنظام Windows، يجب أن يعمل حاسوبك بنظام التشغيل Microsoft Windows 10 والإصدارات الأحدث. للبدء، يمكن تنزيل تطبيقات Project Unity و Microsoft و Android على التوالي بواسطة المستخدم من متجر Microsoft و/ أو Google Play.

4 يتطلب خدمة شبكة 5G وخطة بيانات خلوية يتم شراؤها بشكل منفصل وقد تختلف بحسب الموقع. تطبق الشروط والأحكام و/ أو الرسوم الإضافية. تختلف سرعات الاتصال باختلاف الموقع والبيئة وظروف الشبكة وعوامل أخرى. تواصل مع شركة الاتصالات للحصول على التفاصيل.

مساحة الترفيه تتطلب حساب جوجل

6 يتطلب موجّه Wi-Fi 6 متوافق ويجب شراؤه بشكل منفصل مع باقة بيانات قد تختلف حسب الموقع. تطبق الشروط والأحكام و/ أو الرسوم الإضافية.  تصل سرعات Wi-Fi 6 عادةً إلى 9.6 جيجابت في الثانية مقارنة بشبكة Wi-Fi 5بسرعة 3.5 جيجابت في الثانية. تختلف سرعات الاتصال باختلاف الموقع والبيئة وظروف الشبكة وعوامل أخرى. السعة الفعلية المتاحة أقل وتختلف نتيجة العديد من العوامل، بما في ذلك التنسيق والتقسيم ونظام التشغيل، وغيرها من العوامل التي تستخدم جزءاً من هذه السعة. قد تتغير السعة المتاحة مع تحديثات البرامج.

7 جميع ادعاءات عمر البطارية تقريبية وتستند إلى الاختبار الداخلي في ظل الظروف المثلى للمختبر والشبكة. سيختلف الأداء الفعلي للبطارية اعتماداً على العديد من العوامل بما في ذلك تكوين المنتج واستخدامه والبرمجيات وظروف التشغيل والوظيفة اللاسلكية وإعدادات إدارة الطاقة وسطوع الشاشة وعوامل أخرى. ستنخفض السعة القصوى للبطارية بشكل طبيعي بمرور الوقت والاستخدام.

8 استناداً إلى اتصال شبكة 5G sub-6GHz ، التي توفر سرعات تنزيل تبلغ 10 ميجابت في الثانية للمستخدم العادي. متوفر بوجود خطة خدمة 5g وتغطية شبكة 5G (متوفرة في بعض الأسواق المختارة). تختلف سرعات التنزيل بحسب المنطقة ومزود الخدمة. تختلف قوة الشبكة أيضاً باختلاف مزود خدمة 5G. تواصل مع شركة الاتصالات للحصول على التفاصيل.

تختلف خيارات الألوان بحسب السوق

10تتطلب ميزة Lenovo Fast Pair لسماعات الأذن أجهزة تعمل بنظام Windows 10 والإصدارات الأحدث أو Android(الإصدارات 6 أو أحدث).

11 يتطلب إيقاف خاصية إلغاء الضوضاء النشطة(ANC) ؛ ينتج 5.5 ساعات من عمر البطارية مع تشغيل خاصية إلغاء الضوضاء النشطة  ANC

12 متوفرة في أسواق محددة

13 مقاومة للماء للمساعدة في الحماية من التعرض المعتدل للماء، مثل الانسكابات العرضية أو الرذاذ أو المطر الخفيف. لم يتم تصميمها لغمرها في الماء أو تعريضها لمياه مضغوطة أو سوائل أخرى. قد تقل مقاومة الماء بمرور الوقت. غير مؤهلة للاستخدام تحت المياه 

14 قد لا تشمل الأسعار الضرائب ولا تشمل الشحن أو الخيارات وتخضع للتغيير دون إشعار؛ تطبق شروط واحكام إضافية. قد تختلف أسعار الموزعين. قد تختلف التواريخ المتوفرة في المتاجر وخيارات الألوان حسب المنطقة الجغرافية وقد تكون المنتجات متاحة فقط في أسواق محددة. كل العروض خاضعة لمدى توافر المنتج. تحتفظ لينوفو بالحق في تغيير عروض المنتجات وميزاتها ومواصفاتها في أي وقت دون إشعار

نبذة عن لينوفو

تعتبر شركة لينوفو (المدرجة في بورصة هونغ كونغ تحت الرمز 992) (ADT: LNVGY) إحدى الشركات المصنفة على قائمة “فورتشن غلوبال 500) بإيرادات قدرها 50 مليار دولار، ويعمل بها نحو 57000 موظف وتمارس أنشطتها في 180 سوقاً حول العالم. تسعى لينوفو على تطوير التقنيات المتغيرة في العالم لخلق مجتمع رقمي جدير بالثقة، وأكثر شمولاً واستدامة، عبر رؤية جريئة تتمحور حول تقديم تكنولوجيا أكثر ذكاءً للجميع. كما تقود لينوفو عملية التحول الذكي من خلال تصميم وهندسة وإنتاج المجموعة الأكثر شمولاً في العالم من الأجهزة والبنية التحتية الذكية، اتي تسهم في خلق تجارب وفرص أفضل للملايين حول العالم. لمعرفة المزيد، تفضّل بزيارة موقعنا الإلكتروني https://www.lenovo.com أو تابعنا على “لينكد إن” و”فيس بوك” و”تويتر” و”يوتيوب” “أنستغرام” و”ويبو”، وتعرف على أحدث أخبارنا عبر StoryHub

About The Author

اخر الأخبار