Select Page

النجاح الباهر حليف بورشه السعودية خلال النصف الأول من العام 2021

Porsche-Posts (2)

كان النجاح الباهر حليف بورشه السعودية خلال النصف الأول من العام 2021 بنمو بلغ 82٪. هذا بالإضافة إلى نسبة نمو تجاوزت 30٪ خلال عام 2020 لتحقق الضعف في المبيعات خلال ثمانية عشر شهرًا، وبهذا تحقق الشركة في السوق السعودي أكبر نسبة مبيعات في الشرق الأوسط، وخاصة مع ارتفاع مبيعات كل من طرازات كايان وماكان و911 وباناميرا الجديدة، وهذه الأخيرة مطروح منها الآن طراز بقاعدة عجلات طويلة.

كما طرحت بورشه مؤخرًا أقوى طرازاتها الرياضية العملية على الإطلاق، ألا وهو طراز كايان كوبيه جي تي الزي يتمتع بمحرك مزود بشاحن توربيني بقدرة 640 Bhp، وبهذا أصبح هذا الطراز هو الأهم في مجموعة كايان التي تتميز بقوة أدائها، وخاصة بعد أن حقق رقمًا قياسيًّا بين السيارات الرياضية العملية على حلبة نوربورغ رينغ الشهيرة. كما يتوفر طرازا 911 جي تي 3 وجي تي إس للطلب، شأنهما شأن الطرازات الأقوى من مجموعة ماكان.

وقد سلّمت الشركة عدة طرازات بورشه خاصة بالعلامة الصانعة للعملاء المتميزين الذين يرغبون بالحصول على سيارات بألوان وتجهيزات داخلية مخصصة. أما فرع طريق خريص الجديد الذي اُفتتِح يوم الخامس عشر من أغسطس فهو على كافة الاستعداد لتلبية الطلب المتزايد. كما تضمن عقود الضمان الجديدة راحة البال للعميل بتخفيضها لتكلفة الامتلاك وحفاظها على قيمة السيارة عند إعادة البيع. 

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار