Select Page

لينكون نوتيلوس تصل إلى أسواق الشرق الأوسط

لينكون نوتيلوس تصل إلى أسواق الشرق الأوسط

ترسي معياراً جديداً لسيارات الكروس أوفر الفاخرة

> تأتي السيارة الجديدة مزودة بنظام لينكون Co-Pilot360 الذي يوفر ميزات متقدمة لمساعدة السائق بما فيها نظام رصد المشاة وكاميرا الرؤية الخلفية

> ينتج المحرك مستويات أعلى من القوة الحصانية وعزم الدوران قياساً بأقرب الطرازات المنافسة، وتوفر السيارة تجربة قيادة سلسة وأداء قوياً بفضل ثلاث تقنيات متطورة – الشحن التوربيني والحقن المباشر والتوقيت المتغير للكامات المزدوجة المستقلة (التوقيت المتغير لعمودي الكامات المستقلين) 

> نوتيلوس أولى سيارات العلامة المزودة بنظام SYNC® 4 الجديد وشاشة مركزية أفقية من مقاس 13.2 بوصة، لتوفر بذلك مستويات جديدة من البساطة والاتصال والتخصيص للعملاء لتجربة قيادة مريحة وانسيابية

المملكة العربية السعودية ، الرياض 12،2021: أعلنت “لينكون الشرق الأوسط” اليوم عن وصول سيارة “نوتيلوس” 2021 الجديدة كلياً إلى المنطقة، والتي تأتي بتصميم جديد وقائمة مزايا متقدمة تضمن لها مواصلة تحقيق الشعبية التي حظيت بها منذ إطلاقها قبل عامين.

وخضع التصميم الخارجي للسيارة لجملة من التحديثات البسيطة بالغة الأناقة، ومنها الشبك الأمامي الجديد والواجهة الأمامية السفلية المعدلة، كما تم استبدال إطار مصابيح الضباب المصنوع من الكروم بلمسات أفقية من الكروم. ويأتي الطراز الجديد بتصميمين جديدين للعجلات ينسجمان مع ألوان الطلاء الجديدة المذهلة من “لينكون” والتي تشمل الرمادي (Asher Gray/ رمادي أشر) والأزرق (Flight Blue/ أزرق فلايت) والأخضر (Green Gem/ أخضر الأحجار الكريمة).

وعلى غرار طرازي “نافيجيتور” و”أفياتور”، انضمت سيارة “نوتيلوس” الجديدة إلى برنامج الطلاء أحادي اللون (الاختياري) لعام 2021، والذي يتيح للعملاء اختيار شبك أمامي جديد بلون الهيكل مع إطار من الكروم وعجلات من الألمنيوم المصبوب بمقاس 20 إنش بطلاء فاخر أحادي اللون إلى جانب مجموعة أخرى من اللمسات الأنيقة والبسيطة.

لينكون نوتيلوس تصل إلى أسواق الشرق الأوسط 1

وشهد تصميم المقصورة الداخلية الجديد، والمستوحى من سيارتي “أفياتور” و”كورسير”، إضافة جديدة تمثلت بذراعي تبديل السرعات المثبتين على جانبي عجلة القيادة (في الإصدار المزود بمحرك سعة 2.7 لتر فقط) ومفاتيح تبديل السرعات الأنيقة الخاصة بعلامة “لينكون” والتي تحاكي تصميم مفاتيح البيانو، إلى جانب منصة الشحن اللاسلكي للهواتف المحمولة التي تلغي الحاجة لاستخدام كابلات الشحن وما يصاحبها من فوضى ناجمة عن تشابك الكابلات.

ومن أبرز التحديثات التي خضعت لها سيارة “نوتيلوس” الجديدة وأكثرها وضوحاً، الشاشة التفاعلية الجديدة (HMI) ذات مقاس 13.2 إنش. وهي شاشة اللمس LCD المركزية الضخمة الأكبر حجماً في جميع طرازات “لينكون”، والتي توفر مستويات جديدة من البساطة والاتصال وتتكامل مع نظام المعلومات والترفيه SYNC® 4 الذي أطلقته العلامة مؤخراً.

ويوفر نظام SYNC® 4، الذي يدعم “آبل كار بلاي” و”أندرويد أوتو”، إمكانية الاتصال اللاسلكي بالهاتف وعرض لوحة معلومات جديدة مقسمة حسب الطلب ودليل المالك الرقمي للوصول السريع إلى معلومات السيارة. ولإضفاء المزيد من الراحة على تجربة قيادة السيارة، احتفظت “لينكون” بميزة عرض خرائط الملاحة على شاشة اللمس مع إمكانية التكبير/التصغير ضمن النظام.

وعلى صعيد السلامة، ترسي سيارة “نوتيلوس” معايير جديدة في فئتها عبر نظام مساعدة السائق لينكون Co-Pilot360الذي يوفر العديد من ميزات مساعدة السائق الشائعة قياسياً. ويشتمل هذا النظام الفريد على مجموعة من التقنيات المتطورة بما في ذلك نظام البقاء على خط السير ومساعد استباق الاصطدام مع نظام الفرملة الطارئة التلقائي ونظام كشف الزوايا غير المرئية مع نظام الإنذار عند الرجوع للخلف والمصابيح الأمامية المزودة بميزة التحكم التلقائي بالإنارة العالية، وجميع هذه التقنيات والابتكارات مصممة بهدف تعزيز ثقة السائق.

لينكون نوتيلوس تصل إلى أسواق الشرق الأوسط 2

ومن ناحية أخرى، يولد محرك V6 الجبار بسعة 2.7 ليتر والمزود بشاحن توربيني (حصرياً لفئة ريزيرف) 335 حصاناً من القوة و515 نيوتن متر من عزم الدوران، ليمنح سيارة “نوتيلوس” مستويات أعلى من القدرة قياساً بأقرب الطرازات المنافسة. وبالإضافة إلى ذلك، توفر السيارة سعة أكبر لمساحات تخزين الأمتعة قياساً بمعظم السيارات الفاخرة من فئة الحجم المتوسط في السوق. وتوفر “نوتيلوس” مستويات فخامة منقطعة النظير من حيث التصميم والمواد المستخدمة والمساحة.

وبهذه المناسبة، قال سامي ملكاوي، المدير العام لدى لينكون دايركت ماركتس: “توفر سيارة ’نوتيلوس‘ الجديدة تجربة قيادة متفوقة وطيفاً واسعاً من تقنيات مساعدة السائق إلى جانب مستويات الراحة الاستثنائية التي اعتاد عليها عملاء ’لينكون‘. وبفضل تصميمها الخارجي المذهل ومقصورتها الداخلية الأنيقة، نثق بقدرة هذه السيارة المتميزة على المساهمة في تعزيز النمو الاستثنائي لمبيعات العلامة في المنطقة”.

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار