Select Page

تقرير ماجيك كوادرنت من جارتنر لعام 2021 يصنف بيسبن جلوبال كلاعب أساسي في مجال خدمات تحوّل تكنولوجيا المعلومات إلى السحابة العامة

تقرير ماجيك كوادرنت من جارتنر لعام 2021 يصنف بيسبن جلوبال كلاعب أساسي في مجال خدمات تحوّل تكنولوجيا المعلومات إلى السحابة العامة
  • تصنيف “بيسبن جلوبال” على قائمة “ماجيك كوادرنت 2021 من جارتنر” كلاعب أساسي على مستوى العالم في مجال خدمات تحول تكنولوجيا المعلومات إلى السحابة العامة 
  • خلال السنوات القليلة الماضية، صنّفت “بيسبن جلوبال” كشركة رائدة على قائمة “ماجيك كوادرنت 2020 من جارتنر”” لتخصصات البنية التحتية للسحابة العامة والخدمات المدارة حول العالم. (لم يعد هذا التقرير ساريًا اليوم، ولا يعكس التصنيف الأخير للشركة). 

سيؤول، كوريا الجنوبية، 9 سبتمبر 2021 – صنّفت “بيسبن جلوبال”، الشركة الرائدة في مجال استشارات وإدارة الحوسبة السحابية (http://bespinglobal.com، ورئيسها التنفيذي هانجو لي) كلاعب أساسي ضمن قائمة “ماجيك كوادرنت 2021 من جارتنر” في مجال خدمات تحول تكنولوجيا المعلومات إلى السحابة العامة.

وتعتبر “بيسبن جلوبال” منصة رائدة في مجال تقديم الخدمات السحابية، حيث تقدم خدمات سحابية شاملة تشمل الترحيل والتطبيقوالتشغيل والإدارة ونظام “ديف أوبس” والبيانات الضخمة وغيرها من خدمات البيئات السحابية. وتقدّم الشركة خدمات التحول الرقمي السحابية لأكثر من 3000 عميل حول العالم. وتوفر منصة “أوبس ناو” المؤتمتة الشاملة لإدارة السحابة حلولًا متميزة للعملاء تعزز قدرتهم على الابتكار من خلال مجموعة من الحلول المتقدمة التي تشمل “فين أوبس” و”سيك أوبس” و”غيم أوبس” و”أليرت ناو” التي تتيح خدمات فورية محسّنة.

وخلال السنوات القليلة الماضية، أدرجت “بيسبن جلوبال” كشركة رائدة ضمن قائمة “ماجيك كوادرنت 2020 من جارتنر” في مجال تخصصات البنية التحتية السحابية والخدمات المدارة حول العالم. (لم يعد هذا التقرير ساريًا اليوم، ولا يعكس التصنيف الأخير للشركة). 

ووفقًا لشركة جارتنر، فإن هذا التقرير الأخير “يقدم لمحة عن مزودي الخدمات الذين يركزون بشكل أكبر على التحول إلى السحابة العامة” وركز التقرير لهذا العام على تقييم 16 مزود خدمات ممن يختصون في مجال الحلول القائمة على السحابة والمرتبطة بالخدمات المدارة والمهنية للسحابة العامة.

اضغط هنا لتحميل قائمة ماجيك كوادرنت 2021 في مجال خدمات تحول تكنولوجيا المعلومات إلى السحابة العامة

وفي هذا السياق، صرّح هانجو لي، الرئيس التنفيذي لشركة “بيسبن جلوبال”: “يثبت تصنيف شركة الأبحاث العالمية جارتنر بأن “بيبسن جلوبال” تتمتع بالكفاءة والمهارة اللازمة في مجال السحابة وبأنها شركة رائدة في مجال تحول تكنولوجيا المعلومات. ونتعهد بمواصلة تطوير التقنيات والخدمات القائمة على السحابة، لمساعدة كل عميل في الشروع برحلة التحول الرقمي الخاصة به وفق احتياجاته”.

من جانبه، قال مطيع شغليل؛ الرئيس التنفيذي لشركة “بيسبن جلوبال” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يؤكد هذا التصنيف على دور شركتنا الرائد في مساعدة الشركات من حول العالم، وفي منطقة الشرق الأوسط تحديدًا، على تحقيق الإمكانات الكاملة لأعمالهم وسط التطوّر السريع لتكنولوجيا المعلومات. نحن نؤمن بأهمية عقد شراكات بناءة مع الشركات في الشرق الأوسط من أجل إطلاق العنان لقوة البيانات من خلال الحلول السحابية. ويمثل التزامنا بتحقيق طموحات التحول الرقمي لرؤية الإمارات2021 ورؤية المملكة 2030، وحصولنا على تصنيف “ماجيك كوادرنت من جارتنر” لأكثر من مرة دليلًا على هذه الرؤية الطموحة”.

About The Author

اخر الأخبار