Select Page

“AMC سينما” تدعم جهود وزارة الصحة لعودة آمنة لطلاب المدارس

“AMC سينما” تدعم جهود وزارة الصحة لعودة آمنة لطلاب المدارس
  • من خلال تقديم تذاكر مجانية للطلاب ممن استكملوا الجرعات المطلوبة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا
  • تستهدف هذه الخطوة طلاب المدارس من الفئات العمرية من 12 سنة إلى 18 سنة

الرياض: 7 سبتمبر 2021

AMC Cinemas Back to School

دعماً لجهود وزارة الصحة في تحقيق العودة الآمنة لطلاب المدارس، أطلقت AMC سينما،  المشغل العالمي الأول للسينما في السعودية، مبادرة تشجيعية لتحفيز الطلاب على استكمال جرعات اللقاح المضاد لفيروس كوفيد-19، من خلال تقديم تذاكر مجانية للطلاب، ممن استكملوا الجرعات، للدخول إلى قاعات  AMC سينما ، والاستمتاع بمشاهدة أحدث الأفلام، وأفضل التجارب السينمائية. 

وتأتي هذه الخطوة بالتعاون مع وزارة الصحة، وبالشراكة مع مركز الرياض للمعارض، وفي نفس الوقت امتداداً للمبادرة الأولى، التي أطلقتها AMC سينما، لدعم لجهود العاملين في الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا “خذ الخطوة”، والتي أطلقتها سابقاً وزارة الصحة في جميع أرجاء المملكة.

وتتماشى المبادرة الجديدة مع توجهات وزارة الصحة في تطعيم الفئات السنية من 12 سنة إلى 18 سنة وذلك من خلال توزيع تذاكر مجانية لدخول صالات AMC سينما، وهو الأمر الذي يسهم في زيادة مستوى الإقبال على استكمال الجرعات المطوبة من قبل الطلاب، مما يساعد على تحقيق أهداف وزارة الصحة في العودة الآمنة للمدارس لهذا العام.

وتأتي مساهمة AMC سينما في إطلاق هذه المبادرة انعكاساً لدورها المسؤول، لاسيما خلال هذه المرحلة، التي تتطلب تضافر جميع الجهود، حيث تسعى الشركة إلى تحقيق الأثر الإيجابي في مجال المسؤولية الاجتماعية من منطلق تعزيز الاستدامة الصحية، وذلك من خلال إطلاق مبادرات نوعية لخدمة المجتمع، تهدف إلى المساهمة في دعم المبادرات الحكومية، خاصةً فيما يتعلق بمكافحة جائحة كورونا في المملكة.

وقد عكفت AMC سينما منذ بدء انتشار جائحة فيروس كورونا على استثمار جهودها التوعوية بأهمية العادات الصحية المتعلقة بهذا الشأن، حيث قامت سابقاً بإطلاق حملة #صحتك_بالدنيا التوعوية والتثقيفية، والتي تفاعل معها شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين.

About The Author

اخر الأخبار