حدد الصفحة

“فيناسترا” تحصد لقب الريادة في سوق منصات الخدمات المصرفية الرقمية للشركات

“فيناسترا” تحصد لقب الريادة في سوق منصات الخدمات المصرفية الرقمية للشركات

وكالة “سيلنت” للأبحاث تكرّم القدرات المتميزة للشركة بمنحها جوائز تقديرية عن فئات: اتساع نطاق المزايا الوظيفية وقاعدة العملاء والدعم

الرياض – المملكه العربيه السعوديه – 07 سبتمبر 2021  حصدت “فيناسترا” لقب الريادة في مجال منصات الخدمات المصرفية الرقمية للشركات من قبل وكالة “سيلنت” (Celent) للأبحاث. واستناداً إلى التقريرين الصادرين مؤخراً وشملا أمريكا الشمالية وسائر أنحاء العالم، تم تكريم قدرات “فيناسترا” المتميزة في هذا القطاع.

ويستهدف التقريران الصادران بعنوان: “المنصات المصرفية الرقمية للشركات: نسخة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا / آسيا المحيط الهادئ / أمريكا اللاتينية” و “منصات الخدمات المصرفية الرقمية للشركات: نسخة أمريكا الشمالية“، البنوك التي تتطلع إلى تحسين مزايا وعروض خدماتها المصرفية الرقمية للشركات وتختار “فيناسترا” كمنصة جذابة ومفضلة لديها في هذه السوق. و تفوقت “فيناسترا” في فئتي “اتساع نطاق المزايا الوظيفية” و “قاعدة العملاء والدعم”.

وقالت باتريشيا هاينز، رئيس الخدمات المصرفية للشركات في وكالة “سيلنت” (Celent) للأبحاث، “ينبغي على البنوك التي تتطلع إلى اكتساب حصة أكبر من محفظة الخدمات المصرفية للشركات أن تفكر ملياً في قراراتها الاستثمارية من أجل ضمان تلبية متطلبات عملائها الاستثنائية من حيث سهولة الاستخدام والمرونة والملاءمة. ولهذا، يتطلب الأمر من البنوك إجراء تحليل دقيق ومركّز لمنصة خدماتها المصرفية الرقمية للشركات، والتي تعتبر الركيزة الأساسية التي تمكّن البنوك من تقديم منتجاتها وخدماتها بشكل فعال إلى عملائها. وفي هذا الإطار، أظهر حل “فيناسترا” قدرة فائقة في دعم البنوك عند بدء رحلتها نحو التحول الرقمي.” 

وقالت فينا راو، نائب رئيس، قنوات “فيوجن” للشركات، في “فيناسترا”، “من دواعي سرورنا البالغ أن يتم تكريمنا بهذا اللقب من قبل واحدة من أبرز وكالات الأبحاث والتحليل المرموقة في القطاع  والذي يأتي تقديراً لنجاح وتميز حل الخدمات المصرفية الرقمية للشركات لدينا. وتلعب هذه المنصة دوراً رئيسياً في إتاحة التحول الرقمي خطوة بخطوة وذلك بدعم من واجهات برمجة التطبيقات الأساسية ونهج الخدمات المتناهية الصغر التي تدعم التحول الرقمي. وفضلاً عن ذلك، يعتبر الاتصال بمنصة التطوير FusionFabric.cloud  الخاصة بنا بمثابة قوة دافعة للابتكار المفتوح والمشاركة في وضع حلول عالية القيمة.”

وخلصت باتريشيا هاينز إلى القول، “تُعد “فيناسترا” المورد الوحيد في هذا السياق الذي يدعم، إلى حد ما، كل خاصية وسمة وظيفية في تصنيف “سيلنت” (Celent) ومعظم القنوات الرقمية، مما يعكس اتساعاً ملحوظاً في نطاق المزايا الوظيفية. كما حققت “فيناسترا” أداءً متميزاً في العديد من المجالات الأخرى، بما فيها الصفقات الجديدة التي أبرمتها على مدار العامين الماضيين، وعدد العملاء المستخدمين للإصدار الأحدث من البرنامج، ومراجع العملاء، واتساع أنواع التدريب، ومؤتمر العملاء السنوي “.

يوفر حل قنوات “فيوجن” للشركات (Fusion Corporate Channels) من “فيناسترا” للمستخدمين تكنولوجيا البوابة بهدف توحيد خدمات التجارة، وتمويل سلسلة التوريد، والنقد، والإقراض، وخدمات الخزينة تلبية لمتطلبات العملاء من الشركات. وتعتمد  أكثر من 100 مؤسسة مالية وشركة متعددة الجنسيات استخدام التكنولوجيا، مستفيدة من تطبيقات القنوات المرنة والتنبوئية التي من الممكن تقديمها عند الطلب، على النطاق العالمي وبواسطة أي جهاز.

يتوفر موجز عن التقرير هنا.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com