حدد الصفحة

LG Channels المحسنة توفر تجربة مستخدم جديدة ومجموعة موسعة من المحتوى المجاني المتميز

LG Channels المحسنة توفر تجربة مستخدم جديدة ومجموعة موسعة من المحتوى المجاني المتميز

الواجهة ذات التصميم الجديد والمحتوى الكوري الشهير يجعلان تجربة المشاهدة أكثر متعة وتفاعلاً على تلفزيونات إل جي الذكية

جدة، 2 سبتمبر 2021: عملت إل جي إلكترونيكس على ترقية خدمة بث المحتوى المجانية المتميزة لقنواتها LG Channels لتوفر تجربة مشاهدة محسنة لمستخدمي تلفزيونات “إل جي” الذكية. وبالإضافة إلى واجهة المستخدم ذات التصميم الجديد، توفر الترقية المزيد من القنوات ومحتوى أضخم لمنح المشاهدين المزيد من المتعة مع المحتوى الكوري الشهير والأفلام والرياضة والموسيقى والأخبار، لتزيد قنواتها الحالية التي تبلغ أكثر من 1600 قناة إلى 1900 قناة. *

ومع تضاعف مدة المشاهدة وأوقات المشاهدة لخدمة LG Channels مقارنةً بالعام الماضي، قررت “إل جي” توسيع نطاق توفر قنواتها العالمية من 14 إلى 25 دولة، لتضاعف تغطيتها الأوروبية ثلاث مرات بحلول نهاية العام. وستتوفر LG Channels أيضاً في أكثر من 30 علامة تجارية من أجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام webOS TV الخاص بشركة “إل جي”، بما فيها: Motorola وJVC وPolaroid وMASTER-G.

LG-Channels-03

تم تصميم واجهة مستخدم LG Channels الجديدة لمساعدة المستخدمين على التنقل بين القنوات بسهولة أكبر من خلال وظيفة توصية المحتوى المحسّنة التي تحلل تفضيلات المشاهدة لاقتراح المسلسلات الأكثر صلة من مكتبتها الواسعة للمحتوى المجاني. وتتوفر واجهة المستخدم الجديدة على طرازات تلفزيونات “إل جي” الذكية التي تعمل بإصدارات webOS 5.0 وأحدث، وإصدار webOS 3.0 إلى 4.5 قريباً. وسيتم إطلاق تطبيق LG Channelsللهواتف الذكية في وقت لاحق من العام الجاري بدءاً من أمريكا الشمالية، مما سيمنح المستخدمين طريقة مريحة أخرى للاستمتاع بالمحتوى.

ومن خلال شراكة “إل جي” مع شركة المنصات الرقمية الكورية الجنوبية NEW ID، ستضيف LG Channels المحتوى الكوري الجديد والممتع إلى مكتبة LG Channels منذ عام 2020. وتستعد “إل جي” كجزء من توسيع خدماتها، لإطلاق المزيد من القنوات والتوسع في المزيد من البلدان. وتم إطلاق قناة الأفلام الكورية المتميزة NEW K.MOVIES في أوروبا وستتوفر قريباً في أمريكا الشمالية والمكسيك حيث يرتفع الاهتمام بمحتوى الترفيه الكوري بكافة الأوقات.

LG-Channels-04

وستواصل “إل جي” توسيع تعاونها مع كبار مزودي المحتوى العالميين والمحليين لإثراء تجربة المشاهد على تلفزيونات “إل جي” وتنويع برامجها لجماهير جديدة مع قنوات مثل Rakuten Viki وOnDemandChina وBABY SHARK TV وKids Pang TV. ويقدم Rakuten TV، الذي تم توفير محتواه بالفعل على LG Channels في الأسواق الأوروبية الرئيسية، أفضل مجموعة مختارة من المحتوى المنسق في فئات مختلفة تضم: الكوميديا والآكشن والدراما وقصص Rakuten. ويمكن الوصول إلى تطبيق Rakuten TV بسرعة وسهولة عبر مفتاح التشغيل السريع المخصص على أحدث جهاز تحكم من “إل جي” LG Magic Remote.

إضافةً إلى ذلك، ستتوفر أكثر من 100 قناة Pluto TV على LG Channels في وقت لاحق من العام الجاري في بلدان مختارة بأوروبا وأمريكا اللاتينية. ويقدم Pluto TV مجموعة مختارة من القنوات الفريدة ذات الأسعار المحلية والدولية لمختلف الاهتمامات والأعمار، مثل Pluto TV Action وMasterchefوPluto TV Cinema وPluto TV Telenovelas وPluto TV Anime.

LG-Channels-06-1-scaled

وبفضل شراكة توزيع “إل جي” مع Amagi، سيتم إطلاق المركز العالمي للموسيقى والثقافة Qwest TV التابع للمنتج الشهير Quincy Jones على تلفزيونات “إل جي” في فرنسا وألمانيا وإسبانيا وإيطاليا والبرازيل والمكسيك بحلول نهاية عام 2021. وكميزة إضافية ستصل الخدمات المحلية مثل Hollywire إلى البرازيل والمكسيك، بينما سيتمكن المشاهدون الإسبان من الاستمتاع بمحتوى TV UP.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com