حدد الصفحة

كرنڤال العودة إلى المدرسة من هواوي غني بعروض المنتجات المذهلة التي لا بد من اغتنامها

سيتضمّن خصومات تصل إلى 90% على مجموعة المنتجات الشاملة بما فيها الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية والصوتية والقابلة للارتداء 

المملكة العربية السعودية؛  الرياض،  28أغسطس 2021: بعد نجاح عروض البيع المباشرة في كرنڤال التخفيضات الكبرى الماضي، كشفت هواوي اليوم عن كرنڤال العودة إلى المدرسة المنتظر في الأيام القليلة المقبلة ، والذي يأتي استكمالا للإصدارات السابقة من أحداث البيع المباشرة التي أقامتها هواوي في المملكة العربية السعودية،. وسيتم عرض البث يوم الخميس 2 سبتمبر على قنوات هواوي السعودية الرسمية على فيسبوك، تويتر ويوتيوب.

سيشهد الحدث عروضاً وخصومات هائلة تصل إلى 90% على مجموعة مختارة من منتجات هواوي الكاملة بما فيها الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة الصوتية والحواسيب والأجهزة اللوحية.

يمثل هذا الكرنڤال استمرار دخول هواوي القوي لسوق المبيعات المباشرة والتسوق الرقمي عبر الإنترنت، الذي شهد نمواً كبيراً في الآونة الأخيرة.وقد حققت أحداث البيع المباشر لهواوي إنجازات كبيرة حتى الآن.

‎⁨?????? ?????? ??? ? لمدرسة من هواوي ⁩

ستتم استضافة كرنڤال العودة إلى المدرسة من هواوي في 2 سبتمبر من قبل المؤثر التقني محمد حديدي والمؤثر في مجال الألعاب MjrmGames. وسيتاح للمستخدمين الفرصة لكسب العروض التالية:

تخفيضات هائلة سريعة على مجموعة منتجات المكتب الذكي والأجهزة الفائقة من هواوي مثل حزمة التخفيضات السريعة الكبرى والتي تتضمّن شاشة HUAWEI MateView وساعة HUAWEI WATCH 3 Pro وسماعات HUAWEI FreeBuds 4 وهاتف HUAWEI nova 8 وجهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة والتي يبلغ سعرها 11625 ريال، وسيتمكّن المحظوظون من الحصول عليها فقط بـ 999 ريال أي بخصم يصل إلى 90% (3 حزم فقط)، والمزيد من منتجات التخفيضات السريعة **

‎⁨??????? ????? تصل إلى 90 ⁩

عروض حصرية على الساعات الذكية الأنيقة مع عمر البطارية الطويل HUAWEI WATCH 3 وساعة HUAWEI WATCH 3 Pro بسعر يبدأ من 1599 ريال  مع هدية مجانية بقيمة 577 ريال سعودي، وهاتف HUAWEI nova 8  الجديد بسعر 1,899 ريال سعودي مع هدية بقيمة 844.96 ريال سعودي والعديد من المنتجات الجديدة مثل سلسلة شاشات HUAWEI MateView و HUAWEI Vision S وسماعات HUAWEI Freebuds 4.

منتجات لا بد من الحصول عليها تضم حاسوب HUAWEI MateBook D 15 بسعر يبدأ من 2,099 ريال سعودي مع هدايا مجانية بقيمة 706 ريال سعودي. وجهاز HUAWEI MatePad اللوحي بسعر 949 ريال سعودي مع هدية بقيمة 278 ريال سعودي، وسوار HUAWEI Band 6 بسعر 199 ريال سعودي مع هدية مجانية بقيمة 129 ريال سعودي والعديد من الخصومات الأخرى.

لا تنسوا المشاركة والتعليق للفوز بجوائز رائعة أثناء البث من خلال أوسمة #HUAWEICarnival #BacktoSchool وأيضا #كرنڤال_هواوي 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com