Select Page

منصة مؤتمرات الفيديو من إل جي توفر حلولاً فورية قائمة على السحابة للخدمات الطبية عن بعد

منصة مؤتمرات الفيديو من إل جي توفر حلولاً فورية قائمة على السحابة للخدمات الطبية عن بعد

منصة إل جي المدمجة مع تطبيق ezCaretech تمنح مزودي الرعاية الصحية المعلومات السريعة والدقيقة عن المرضى

الرياض، 26 أغسطس 2021: دُمجت منصة مؤتمرات الفيديو الخاصة بشركة إل جي إلكترونيكس مع خدمة ezOntheCall الجديدة لتوفير الخدمات الطبية عن بُعد بهدف تزويد متخصصي المجال الطبي بأداة متطورة لتقديم الدعم للمرضى عن بُعد. وبالاستفادة من تقنية الحوسبة السحابية المتطورة، توفر ezOntheCall إمكانية الوصول في الوقت الفعلي إلى السجلات الطبية ونتائج الاختبارات السريرية المخزنة في أنظمة معلومات المستشفيات لتمكين متخصصي الرعاية الصحية من الاطلاع على أحدث بيانات المرضى بسرعة وسهولة ومشاركتها الفورية فيما بينهم خلال مكالمات الفيديو.*

تعاونت “إل جي” مع مزود تقنيات الرعاية الصحية ezCaretech لتطوير حل للخدمات الطبية عن بُعد وتكييف منصة مؤتمرات الفيديو لضمان توفير تجربة استخدام سلسة. ومن خلال الجمع بين منصة مؤتمرات الفيديو القائمة على WebRTC من “إل جي” وتطبيق الخدمات الطبية عن بُعد المستند إلى EMRمن ezCaretech، أصبح يتيح الحل لموظفي المراكز الطبية والمستشفيات التعامل مع العمليات الإدارية وتحديث السجلات ذات الصلة أثناء التواصل مع المرضى عن بُعد. وتغطي منصة ezOntheCall أيضاً خدمات العيادات الخارجية من خلال بوابة تتيح للمرضى حجز مواعيد المتابعة أو الاستشارات بسهولة، بالإضافة إلى إعادة ملء الوصفات الطبية دون الحاجة إلى زيارة مزودي الرعاية الصحية شخصياً.

صُممت منصة مؤتمرات الفيديو من “إل جي” لتلبية الطلب المتزايد لقطاع الرعاية الصحية على الأدوات الفعالة للتشخيص والاستشارات الطبية غير المباشرة. وتوفر المنصة الصوت والفيديو بجودة عالية وتعمل بسلاسة داخل متصفحات الويب على الحواسيب والهواتف المحمولة وأجهزة إنترنت الأشياء، مما يتيح الاتصال المباشر من طرف إلى آخر دون الحاجة إلى مكونات أو تطبيقات إضافية. 

LG Telemedicine Solution 02

تم اختيار المنصة من قبل قسم الشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية، ويتم تطبيق أحدث حلول الخدمات الطبية عن بُعد من “إل جي” في ستة مستشفيات رئيسية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، بما فيها: مدينة الملك عبد العزيز الطبية في الرياض وحوالي 70 مركزاً للرعاية الصحية الأولية بدءاً من الشهر الجاري. وبعد الإطلاق الأولي، سيصبح الحل متوفراً في الولايات المتحدة والأسواق الرئيسية الأخرى في وقت لاحق من العام الجاري.

قال بايك كي مون، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال عرض المعلومات لدى شركة إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال: “يضم حل ezOntheCallللخدمات الطبية عن بُعد منصة مؤتمرات الفيديو من إل جي، مما سيمكنه من تمهيد الطريق لحقبة جديدة من خدمات المرضى عن بُعد. وتركز إل جي على تلبية الاحتياجات المتغيرة للسوق والتعاون مع الجهات الرئيسية في مختلف القطاعات بما فيها الرعاية الصحية، وتواصل الاستثمار بكثافة في الجيل الجديد من حلول الخدمات المختلفة عن بُعد والمستندة إلى السحابة”.

About The Author

اخر الأخبار