حدد الصفحة

حل Lenovo ThinkSmart Core المتميز أصبح متوفر الآن في المملكة العربية السعودية

حل Lenovo ThinkSmart Core المتميز أصبح متوفر الآن في المملكة العربية السعودية

الحل التعاوني المعياري الجديد المصمم لنموذج العمل الهجين

الرياض، المملكة العربية السعودية ،25 أغسطس 2021:أعلنت لينوفو أنّ حل ThinkSmart™ Core الذي تم الكشف عنه في بداية العام الجاري، أصبح متوفر الآن في المملكة العربية السعودية. وكونه حل تعاوني مصمم لتلبية متطلبات المرحلة القادمة من نموذج العمل الهجين، يُعدّ ThinkSmart Coreعبارة عن مجموعة أدوات غرف الاجتماعات المعيارية من لينوفو التي توفر التجربة المرنة والقابلة للتوسيع. وهو مدعم بمنصة Intel vPro® من الجيل الحادي عشر المصممة لتوفير الأداء العالِ ومزايا الأمان الشاملة والقائمة على المكونات المادية. وكحل معتمد لغرف اجتماعات Microsoft Teams Rooms، يتوفر ThinkSmart Core بخيارين لمجموعة أدوات غرف الاجتماعات، هما:

  • ThinkSmart Core + جهاز التحكم: صممت هذه المجموعة لمساحات العمل المجهزة بالفعل بأجهزة صوت وصورة معتمدة من Teams.
  • مجموعة أدوات ThinkSmart Core الكاملة: تضم جهاز حوسبة وتحكم ThinkSmart Core مع كاميرا ThinkSmart Cam ومكبر صوت ThinkSmart Bar لتوفير نوعية فيديو عالية الجودة وصوت غني بالإضافة إلى مزايا أكثر ذكاءً لتجربة تعاونية محسّنة. وتدعم هذه المجموعة غرف الاجتماعات والمكاتب المنزلية، ويمكن توسيع نطاقها بشكل أكبر مع ميكروفون إضافي يتم تثبيته على سطح الطاولة.
ThinkSmart Core_3

يدعم حل ThinkSmart Core معالج Intel® Core™ vPro من الجيل الحادي عشر مع ذاكرة قرص صلب SSD2 بسعة 256 جيجابايت، مما يمكنه من دعم مختلف غرف الاجتماعات، ويمكن تثبيته بسرية من خلال إدارة الكابلات المتكاملة الذكية والتوافق مع قطع تثبيت VESA.

تعمل شاشة ThinkSmart Controller باللمس وهي متوفرة بمقاس 10.1 بوصة ويتم تشغيلها بواسطة كابل USB-C بطول 10 أمتار3 ويمكنها اكتشاف دخول الموظفين إلى الغرفة بفضل مستشعرات الأشعة تحت الحمراء المدمجة. ويوفر حاملها المدمج زوايا عرض 30 درجة أو 60 درجة، بينما يوفر مقبس السماعة مقاس 3.5 مم الاتصال الصوتي المباشر.

تأتي مجموعة أدوات ThinkSmart Core Kit مع عام من برامج وخدمات لينوفو القيّمة، وتضم ترخيص ThinkSmart Manager Premium ومجموعة برامج لينوفو لإدارة التجارب التعاونية وخدمات ThinkSmart Professional Services: Deploy and Maintain.

ThinkSmart Core_5

يتوفرThinkSmart Core  + جهاز التحكم بسعر2299$ في المملكة العربية السعودية

ومجموعة أدوات ThinkSmart Core الكاملة بسعر 3299$في المملكة العربية السعودية

ThinkSmart Core_4

1 قد يختلف التوفر حسب المنطقة، وهو متاح فقط في أسواق محددة. قد لا تشمل الأسعار الضرائب ولا تشمل الشحن أو الخيارات وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق. تطبق الشروط والأحكام الإضافية. قد تختلف أسعار الموزعين. قد تختلف تواريخ توفره في الأسواق وخيارات الألوان حسب المنطقة الجغرافية. كل العروض خاضعة لمدى توفر السلعة. تحتفظ لينوفو بحق تغيير عروض المنتجات وميزاتها ومواصفاتها في أي وقت دون إشعار مسبق.

ThinkSmart Core_1

2 السعة الفعلية المتاحة أقل وتختلف حسب العوامل المختلفة، مثل: التنسيق والتقسيم ونظام التشغيل وغيرها، والتي تستخدم جميعها جزءاً من هذه السعة. وقد تتغير السعة المتاحة مع تحديثات البرامج.

3 يتضمن كبل بطول 10 أمتار عند الشراء.

LENOVO وTHINKSMART هما علامتان تجاريتان تابعتان لشركة لينوفو. وتعد Intel وشعار Intel وعلامات Intel الأخرى علامات تجارية تابعة لشركة Intel Corporation أو الشركات التابعة لها. VESAهي علامة تجارية مملوكة لجمعية معايير إلكترونيات الفيديو. وMicrosoft Teams هي علامة تجارية تابعة لشركة Microsoft Corporation. و USB Type-CوUSB-C هما علامتان تجاريتان مسجلتان لدى USB Implementers Forum. وجميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها. ©2021، Lenovo Group Limited.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com