حدد الصفحة

“جوّي TV” تكشف عن مجموعة من العناوين المشوقة لشهر أغسطس 2021

“جوّي TV” تكشف عن مجموعة من العناوين المشوقة لشهر أغسطس 2021

استكمالاً لعروضها المميزة خلال فصل الصيف

الرياض ، المملكة العربية السعودية، 15 أغسطس 2021:

أعلنت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي والرياضي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاقها مجموعة جديدة من الأفلام والمسلسلات خلال شهر أغسطس 2021، إلى جانب عروضها المشوقة التي تم انتقاؤها بدقة خلال فصل الصيف لتتناسب مع جميع تفضيلات المشاهدين.

وتتضمن البرامج فيلم الدراما المصري الحصري “جريمة الإموبليا”، الذي بدأ بثه على “جوّي TV” في 12 أغسطس، والفيلم الكوميدي المصري الشهير “اللعبة الأمريكاني”، إضافة إلى فيلم “عقدة الخواجة”.

StarzPlay

علاوة على ذلك، ستنقل “جوّي TV” من الشبكات العالمية، العديد من البرامج، مثل “New Girl” و”Chance” و”The Rocker”، التي تبثها شبكة +FOX. وستنقل من StarzPlay أيضاً Toy Story”” و The Big Bang Theory” والموسم الأول من عملها الأصلي “Heels”. بالإضافة إلى ذلك، ستقدم Discovery + مجموعة من برامج تلفزيون الواقع، إضافة إلى برامج لهواة المغامرة، وهي برنامج الواقع “90 Day: The Single Life”، وبرنامج مسابقة الطبخ “The Globe”، و “Love in Paradise: The Caribbean” docu-soap ، وفيلم وثائقي طبي يتحدث عن جائحة كورونا بعنوان “الطفرة في جبل سيناء”.

D+

وبصفتها المنصة الترفيهية الأولى في المملكة العربية السعودية، والمنصة الترفيهية الرقمية المفضلة في المنطقة، تقدم “جوّي TV” تجربة ترفيهية متنوعة وعالية الجودة للعائلات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تبحث عن تجربة مشاهدة فريدة. كما توفر للمشاهد عروضاً ترفيهية بتقنيات عرض عالية الدقة ذات مستوى عالمي، تناسب الأسرة العربية التي تستطيع الاستمتاع بالمشاهدة من خلال الجوّال والأجهزة الذكية أو من خلال أجهزة التلفاز الذكية ذات نظام أندرويد.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com