حدد الصفحة

سلسلة V21 من فيفو تدعم الجيل الجديد مع تقنيات جديدة ومطورة لصورة السيلفي

سلسلة V21 من فيفو تدعم الجيل الجديد مع تقنيات جديدة ومطورة لصورة السيلفي

[16 أغسطس 2021]: لا شك أن الكاميرات الأمامية قد أدخلت السعادة الى حياة الناس وشجعتهم للتعبير عن أنفسهم وشخصياتهم. أحدثت لعبة صورة السيلفي ثورة فعلية وتحوّلت الى ظاهرة غيّرت ثقافة مجتمعنا، فسمحت للمستهلكين مشاركة صورهم مع أصدقائهم وعائلاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي في غضون لحظات فقط.

أطلقت شركة فيفو سلسلة جديدة من الهواتف الذكية الرائدةV21   بهدف إسعاد المستهلكين في كل لحظة من يومهم، لما تحمله هذه السلسلة من ميزات وخصائص، خاصة ميزات الكاميرا الأمامية التي تلتقط تفاصيل أشبه بالحقيقة بلمسة واحدة وبسيطة. فأصبح بإمكان المستهلكين الآن التحكم بصور السيلفي الخاصة بهم والتقاط لحظات حقيقية لا تفوّت كما يحلو لهم. 

إليك فكرة لماذا سلسلة V21 هي أفضل رفيق للسيلفي في كل الأوقات:

كن أنت مركز الاهتمام في أي إطار مع تقنية التركيز التلقائي (Autofocus)

تتميز سلسلة V21 بخاصية التركيز التلقائي القوية. من قريب أو من بعيد، يتمتع الهاتف الذكي بحركة دقيقة تضع المستخدم دائما” في مركز الاطار مما يسمح له بالتقاط صور سيلفي واضحة ورائعة بسهولة أكبر.

لذلك، إن كنت تخطط لالتقاط صورة عائلية أو صورة مع الأصحاب، فإن سلسلة V21 هي الرفيق الأمثل في هذه المناسبة.

اظهر بأبهى حلّتك وتألّق مع خاصية الاضاءة المزدوجة لصورة السيلفي Dual Selfie Spotlight

تلعب صور السيلفي اليوم دورا” مهما” لخلق الانطباعات بين الأشخاص. تضم خاصية الاضاءة المزدوجة لصورة السيلفي Dual Selfie Spotlight) فلاشين أماميين يمكنهما العمل معاً مع نطاق تردد كشّاف إضاءة ناعمة  للسيلفي (Selfie Softlight Band) لتوفير مستويات متنوعة من الإضاءة المعززة، مما يسمح  لملامح المستخدمين الشخصية ووضعياتهم واهتماماتهم وتفاصيلهم أن تظهر بشكل واضح ومتألق.

لكن هذا ليس كل شيء!  هل تعلم أن خاصية الاضاءة المزدوجة لصورة السيلفي Dual Selfie Spotlight) تؤمن لك الاضاءة الكافية لالتقاط صورة سيلفي حتى في الظلام؟ ببساطة، يمكن للمستخدمين تصوير اي شيء في الظلام بلمسة واحدة فقط.

لا ترضى بصور باهتة بعد اليوم مع تقنية مُثَبّت الصورة البصري (OIS) وخاصية التثبيت الإلكتروني للصورة (EIS) من سلسلةV21

أصبحت مدونات الفيديو وسيلة جديدة للتواصل بين المستهلكين، ولكن بعض الفيديوهات تكون غير واضحة وباهتة بعض الشيء. لذلك، تم تزويد سلسلةV21 بـ OIS باستخدام MEMS (نظام ميكانيكي كهربائي دقيق) لضبط حركة الهاتف وتأقلم الكاميرا وفقاً لذلك.

بالاضافة الى سلاسة ونحافة الهاتف الذكي، فإن OIS و EIS تعززان ثقة المستخدمين أثناء تصويرهم لفيديوهات السيلفي. يمكن التصوير أثناء المشي أو التحدث، اذ تتمتع سلسلة V21بامكانات فائقة من أجل تحقيق الثبات في اللقطات وتوفير تجربة ممتعة للمستخدمين.

أصبحت مدونات الفيديو سلسة للغاية! 

تصوير فوتوغرافي ليلي متفوق مع البورتريه الليلي المدعوم بخاصية الذكاء الاصطناعي 

هل تعبت من تفويت اللحظات الجميلة عندما يحلّ الظلام؟ من خلال اعتماد خفض التشويش متعدد الإطارات وتقنية الذكاء الاصطناعي عالية الدقة، يلتقط وضع التصوير الفوتوغرافي الليلي في V21  بشكل طبيعي الوجوه البشرية، بالإضافة إلى المشاهد الليلية الساطعة ليوفر للمستخدمين تجربة تصوير ليلية رائعة.

اطلالة خلابة وحيوية مع الكاميرا الأمامية الفائقة الوضوح

بفضل الكاميرا الأمامية الجديدة والفائقة الوضوح بدقة 44 ميجا بكسل، سيلاحظ المستخدمون مدى نقاء الكاميرا الأمامية، فحتى رموش العين سيتمكنون من رؤيتها بكل وضوح. فالكاميرا الأمامية الرائدة والواضحة هي ما تميّز سلسلة V21.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com