حدد الصفحة

اتخذ خيارات صديقة للبيئة في حياتك اليومية

اتخذ خيارات صديقة للبيئة في حياتك اليومية

الرياض، 12 أغسطس 2021: لقد قطعت جهود الإقرار بأهمية القضايا البيئية شوطًا طويلاً في العقود الستة الماضية منذ أن نشرت العالمة راشيل كارسون كتابها “الربيع الصامت”. واليوم، تعمل الدول والمنظمات الدولية وحتى الشركات التجارية الكبيرة على التخفيف من انبعاث غازات الاحتباس الحراري، وإنقاذ النباتات والحيوانات المُهددة بالانقراض، وإثراء التنوع البيولوجي في أراضينا. أما بالنسبة للأشخاص العاديين الذين لا يملكون ميزانياتٍ بمليارات الدولارات، فإن مجرد أخذ حقيبة تسوق قابلة لإعادة الاستخدام إلى متجر البقالة، أو تناول المزيد من الأطعمة الصديقة للبيئة، أو وضع البيئة ضمن اعتبارات قرارات الشراء، يُمكن أن يحدث فرقاً.

اتخذ خيارات صديقة للبيئة في حياتك اليومية ١

واضعة ضمن أولوياتها صحة وعافية كوكبنا، تُساعد إل جي إلكترونيكس المستهلكين على اتخاذ خياراتٍ أكثر ذكاءً وملاءمةً للبيئة على المدى الطويل. ومع تاريخٍ عريق من الابتكار في مجال الأجهزة المنزلية وأنظمة التدفئة والتبريد السكنية، تُمثل إل جي نموذج شركات الإلكترونيات الاستهلاكية التي تعمل على تطوير تقنياتٍ مستدامة على أعلى مستوى تُسهل الأعمال المنزلية وتحافظ على المنازل منتعشة ومريحة دون إحداث أثر سلبي مُدمر على البيئة.

القوة الطبيعية للبخار

اتخذ خيارات صديقة للبيئة في حياتك اليومية ٢

تعمل تقنية ™TrueSteam الموجودة في غسالة الأطباق ومجفف الملابس ومصفف الشعر من إل جي على تسخير الطاقة الطبيعية للبخار للولوج بين الأوساخ وبقايا الطعام والتخلص منها والتخلص من بقع النسيج التي يمكنك رؤيتها، والبكتيريا والروائح التي لا يمكنك رؤيتها. يتم إنتاج البخار بدرجة حرارة عالية عن طريق غليان الماء داخل الجهاز، مما يعني أن المنظفات الأقل ضرراً تجد طريقها إلى أنظمة الصرف الصحي لدينا.

مبردات الجيل التالي

اتخذ خيارات صديقة للبيئة في حياتك اليومية ٣

من خلال اعتماد غاز تبريد منخفض القدرة على إحداث الاحترار العالمي، ترتقي إل جي بمسؤوليتها البيئية إلى مستوى أعلى من خلال تقديم الحلول التي تُشكل تهديداً أقل على البيئة. فمثلاً، لدى مبرد R32 من الجيل التالي قدرة أقل على إحداث الاحترار العالمي بنسبة 70 في المئة، ويتطلب غازاً أقل بنسبة 20 في المئة من مبرد R410A، مما يجعل نظام التدفئة والماء الساخن “ثيرما في” (Therma V) الخاص بإل جي، ونظام تكييف الهواء “Multi VS” (ملتي في إس( أكثر ملاءمة للبيئة.

اتخذ خيارات صديقة للبيئة في حياتك اليومية ٤

علاوةً على ذلك، قامت إل جي بترقية مجموعة مجففات الملابس DUAL Inverter Heat Pump عن طريق تبديل المبردات من فئة R314A إلى فئة R290التي تُعد إحدى المبردات الأقل قدرة على إحداث الاحترار العالمي المتاحة حالياً. وتُلبي مجففات الملابس من إل جي المعايير العالمية للشركة الألمانية TÜV Rheinland المطلوبة للحصول على شهادة المنتجات الخضراء، بفضل استخدامها المُستدام للموارد وتخفيف الضغط على تغير المناخ.

إن استعادة صحة نظامنا البيئي مسؤولية الجميع، ولدى الحكومات والشركات والمجتمعات والأفراد في جميع أنحاء العالم دور هام يقومون به تجاه هذه القضية، وليس هناك وقت أفضل من الآن للانطلاق في مهمتنا الصديقة تجاه البيئة. لقد حان الوقت لإجراء تلك التغييرات الصغيرة والذكية في حياتنا اليومية والتي ستساعد في جعل الغد أفضل لنا جميعاً.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com