حدد الصفحة

إل جي تطلق تحدي تيك توك SPOT OF RHYTHM بالتعاون مع JUST DANCE لسكان المملكة العربية السعودية

سيتمكن سكان المملكة من عرض رقصاتهم المميزة لفرصة ربح منتجات الترفيه المنزلي الرائدة

LG #SpotofRhythm

الرياض، 5 أغسطس 2021: تتمتع المملكة العربية السعودية اليوم بأكبر حضور على وسائل التواصل الاجتماعي في العالم. وتستمر المملكة بالحفاظ على مركزها القوي على منصات التواصل الاجتماعي، بمعدل نمو سنوي قدره %8.7[i]. ويسود محتوى الفيديو ضمن المحتوى الذي يتم استهلاكه عبر الإنترنت، حيث تقضي فئة الشباب أكثر من ثلاث ساعات يومياً في عرض محتوى الفيديو عبر الإنترنت، وهي نسبة تتجاوز تلك التي يقضونها في استخدام تطبيقات المراسلة والألعاب.

ولأن سكان المملكة يركزون على محتوى الفيديو، فلا عجب أن يواصل تطبيق تيك توك اكتساب المزيد من الشعبية في المملكة، حيث توسع انتشار التطبيق الذي يركز على محتوى الفيديو بشكل كبير في المملكة العربية السعودية، والتي تشهد الشباب يبحثون عن طرق جديدة لعرض المحتوى ومشاركته وإنشائه.

وكجزء من مهمتها المتمثلة في إبقاء سكان المملكة على اتصال دائم وترفيه مستمر، دخلت إل جي إلكترونيكس (إل جي) في شراكة مع Just Dance من Ubisoft (لعبة تضم أكثر من 135 مليون لاعب حول العالم) لإطلاق تحدي Paca Dance Challenge عبر تطبيق تيك توك في المملكة العربية السعودية.

تدعو “إل جي” سكان المملكة للانضمام إلى تحدي Paca Dance Challenge على تطبيق تيك توك، وتقديم أفضل أداء لهم إلى جانب أحد مدربي وأغاني Just Dance. وسيتم توجيه المشاركين لتقليد سلسلة من الحركات قبل منحهم فرصة استخدام حركاتهم الخاصة.

للمشاركة، سيتعين على المستخدمين نشر الفيديو الخاص بهم على تطبيق تيك توك واستخدام وسم #SpotOfRhythm، ويمكن تسجيل الفيديو بالضغط على أيقونة الكاميرا الحمراء أسفل صفحة تحدي الوسم الرسمية. وسيتم تضمين وسم #SpotOfRhythm تلقائياً في منشوراتهم.

للتأهل للمشاركة في المسابقة، يتعين على المستخدمين زيارة https://www.lg.com/sa/thespot واختيار تحدي #SpotOfRhythm وتحميل رابط الفيديو الخاص بهم. ويستطيع المشاهدون في هذا الموقع رؤية جميع المنشورات حتى الآن والتصويت للرقصات المفضلة لديهم.

ستعلن “إل جي” خلال المسابقة عن 6 فائزين بمكبرات صوت LG XBOOM Go PL5 المحمولة التي تعمل بتقنية البلوتوث. وسيتم اختيار الفائزين بناءً على عدد الإعجابات على مقاطع الفيديو الخاصة بهم على صفحة #SpotOfRhythm، بالإضافة إلى الإبداع وإمكانية الانتشار.

سيتم أيضاً منح أول 50 مشارك في المسابقة تلقائياً سماعات LG TONE Free FN4. وستمنح “إل جي” أيضاً 50 سماعة إضافية كجوائز في مراحل مختلفة خلال المسابقة.

ستتوج “إل جي” الفائز الأول بالجائزة الكبرى في نهاية المسابقة، وسيحصل على تلفزيون LG C1 OLED مقاس 55 بوصة من أحدث سلسلة لدى “إل جي”.

يستطيع المستخدمون على تيك توك أثناء فترة المسابقة أيضاً مشاهدة مشاركات بعض منشئي المحتوى المفضلين لديهم، حيث سيؤدي كل منهم رقصته الفريدة في التحدي ليُلهم الآخرين للمشاركة. وتشجع “إل جي” جميع الراقصين من المبتدئين إلى المحترفين على المشاركة، حيث سيتم اختيار الفائزين أيضاً بناءً على الأداء الأكثر تميزاً وإبداعاً.

لمعرفة المزيد حول المسابقة، يرجى قراءة الشروط والأحكام والاشتراك عبر: https://www.lg.com/sa/thespot ومن ثم النقر على The Spot of Rhythm.

المسابقة تجري الآن، وستستمر طوال شهر أغسطس، وسيتم الإعلان عن الفائز النهائي بعد انتهائها بفترة وجيزة عبر موقع “إل جي” الصغير وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


[i] https://www.globalmediainsight.com/blog/saudi-arabia-social-media-statistics/

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com