حدد الصفحة

“ميل عن كل دقيقة” لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات

دبي، 3 أغسطس (آب) 2021: أعلن سكاي واردز طيران الإمارات، برنامج طيران الإمارات وفلاي دبي لمكافأة الولاء الحائز جوائز عالمية، عن عرض “ميل عن كل دقيقة Mile-A-Minute”، الذي يمكن للأعضاء التسجيل لكسب ما يصل إلى 5000 ميل أثناء التوقف أو قضاء عطلة في دبي. ويأتي هذا العرض في الوقت الذي تستعد دبي لاستضافة معرض إكسبو 2020 واحتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوبيل الذهبي. ويسري العرض على جميع تذاكر طيران الإمارات التي تُشترى بين 1 أغسطس (آب) 2021 و31 مارس (آذار) 2022، للسفر بين 1 أكتوبر (تشرين الأول) 2021 و31 مارس (آذار) 2022. ويخضع العرض لبعض الشروط والأحكام.

ميل سكاي واردز مقابل كل دقيقة في دبي

ويمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب ميل واحد مقابل كل دقيقة يقضونها في دبي بين أكتوبر 2021 ومارس 2022. ويستوي في ذلك الأعضاء الحاليون والجدد الذين يشتركون في البرنامج قبل 31 مارس 2022 عبر الموقع الشبكي emirates.com. ويسري العرض كذلك على تذاكر الرحلات التي تسوقها طيران الإمارات وتحمل رمزها وتشغلها فلاي دبي.

ولا تزال دبي، منذ أن أعادت فتح أبوابها بأمان أمام السياح الدوليين في العام الماضي، تُعدّ واحدة من أكثر وجهات التوقف والعطلات شعبية. وتشتهر المدينة بمعالمها المميزة وفنادقها العالمية وشواطئها الرملية النظيفة. وكانت أيضاً واحدة من أوائل مدن العالم التي حصلت على ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحةWTTC، ما يؤكد على فعالية التدابير الشاملة التي اتخذتها لضمان صحة الضيوف وسلامتهم.

ومن المقرر أن يقام “إكسبو 2020 دبي” من 1 أكتوبر 2021 حتى 31 مارس 2022. وسوف يتيح المعرض لزواره تجارب آمنة لا تُنسى، تشمل عروضاً ترفيهية حية ومهرجانات ثقافية وتراثية وورش عمل ملهمة. ومن المتوقع أن يستقبل الحدث العالمي ما يزيد على 25 مليون زائر من أكثر من 190 دولة حول العالم. انقر هنالمعرفة المزيد وحجز التذاكر.

من جانب آخر، سوف تتواصل احتفالات الإمارات العربية المتحدة بيوبيلها الذهبي “عام الخمسين” حتى 31 مارس 2022. وسوف يتاح للزوار الاستمتاع بالمهرجانات والأنشطة الكثيرة التي سيحتفل فيها مواطنو الدولة والمقيمون بمرور 50 عاماً على إنشاء الدولة والإنجازات العظيمة التي تحققت.

وتواصل طيران الإمارات توسيع شبكتها بأمان واستدامة، وتوفر لعملائها السفر براحة وسهولة من دبي وعبرها إلى الأميركتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية. وتخدم الناقلة حالياً أكثر من 120 وجهة عبر شبكتها الواسعة. وتطبق الناقلة أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة. كما أدخلت مؤخراً تقنية بدون تلامس لتسهيل مرور العملاء عبر مطار دبي الدولي، وعززت قدراتها في التحقق الرقمي لتزويد عملائها بفرص أكثر للاستفادة من جواز سفر IATA هذا الصيف.

ولا تزال طيران الإمارات محافظةً على ريادتها في الصناعة، من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة التي تلبي متطلبات المسافرين في هذه الظروف غير العادية والمتغيرة. فقد عززت الناقلة مؤخراً مبادراتها في مجال رعاية العملاء من خلال سياسات حجز أكثر سخاء ومرونة، ومددت أيضاً التغطية التأمينية ضد مختلف المخاطر، وساعدت عملاءها على الاحتفاظ بأميالهم وحالة الفئة في برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات”.

ويمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب أميال مع شركاء البرنامج من الناقلات الجوية والفنادق وشركات تأجير السيارات والمؤسسات المالية. كما يمكنهم أيضاً كسب المزيد من الأميال عند التسوق من 1300 علامة تجارية في دبي مول، أكبر وجهة تسوق في العالم، ولدى شركاء “سكاي واردز إيفريداي Skywards Everyday” في مرافق الترفيه والتسلية والمطاعم وغيرها. ويمكن استبدال أميال سكاي واردز بمجموعة من المكافآت، بما في ذلك تذاكر السفر مع طيران الإمارات والناقلات الشريكة، والترقيات والإقامات الفندقية وتجارب أخرى لا يمكن شراؤها بالمال. مزيد من المعلومات على الموقع emirates.com/skywards.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com