حدد الصفحة

تلفزيون إل جي QNED MINI LED يأتي إلى المملكة العربية السعودية مع معيار جديد لجودة صور LCD

تلفزيون إل جي QNED MINI LED يأتي إلى المملكة العربية السعودية مع معيار جديد لجودة صور LCD

تتميز التلفزيونات الجديدة بتقنية ألوان Quantum Dot NanoCell الحصرية لإعادة إنتاج الألوان الأصلية وتوفير تجربة المشاهدة الأكثر غنى على الإطلاق

الرياض، المملكة العربية السعودية 29 يوليو، 2021-(“ايتوس واير”):

ستبدأ إل جي إلكترونيكس في طرح أحدث وأشهر مجموعة تلفزيونات LCD في المملكة العربية السعودية اعتباراً من الخريف القادم، والتي تمتاز بتقنية Quantum Dot NanoCell الحديثة من “إل جي” وإضاءة LED الخلفية المصغرة. وتوفر تلفزيونات 2021 تجربة مشاهدة مذهلة مع ألوان سوداء أكثر عمقاً واستنساخ أكثر دقة للألوان وتباين وسطوع1 أكبر. وتضم المجموعة طرازات سلسلة 8K QNED99 وQNED95 إلى جانب طرازات سلسلة QNED90 بدقة4K  في أحجام شاشات تتراوح من 65 بوصة إلى 80 بوصة2.

تتميز التلفزيونات بتقنية ألوان Quantum Dot NanoCell الخاصة بالشركة، ويمهد تلفزيون LG QNED Mini LED الطريق لعصر جديد كلياً في جودة صورة تلفزيون LCD والألوان الغنية والدقيقة لتجربة مشاهدة غامرة. وهو معتمد من قبل وكالة اختبار المنتجات الدولية Intertek لتوفير حجم وتناسق الألوان بنسبة 100%. وتتخلص تلفزيونات LG QNED Mini LED أيضاً من تشويه الألوان في زاوية عرض واسعة، مما يضمن تمتع كل فرد بالغرفة بأفضل جودة صورة LCD3.

يجب أن تكون التفاصيل أصغر كلما كانت الشاشة أكبر. ويمتاز تلفزيون LG QNED Mini LED بمصابيح LED أصغر في الإضاءة الخلفية مقارنةً بشاشات التلفزيون الأخرى ذات الحجم المماثل، مما يزيد من السطوع ومناطق التعتيم. على سبيل المثال، تلفزيون LG مقاس 86 بوصة ودقة 8K (طراز 86QNED99UPA) مضاء من الخلف بحوالي 30 ألف مصباح LED مرتب لإنشاء حوالي 2500 منطقة تعتيم محلية وتقديم نسبة تباين أفضل 10 مرات من أجهزة تلفزيون LCD التقليدية. ويخلق اللون الأسود الأعمق والتفاصيل الأكبر في المناطق المظلمة إحساساً متزايداً بالعمق يجعل الصور تبدو أكثر واقعية.

يتجلى التزام “إل جي” بغد أفضل في أحدث تلفزيوناتها. وحصلت تلفزيونات LG QNED Mini LED على شهادة “المنتج البيئي” من المؤسسة العامة للمراقبة في سويسرا. وتُمنح هذه الشهادة فقط للمنتجات التي تفي بمتطلبات المؤسسة العامة للمراقبة والمعايير التي تتضمن التأثير البيئي المنخفض أو قابلية إعادة التدوير4.

قال بارك هيونغ سي، رئيس شركة إل جي للترفيه المنزلي: “يمثل تلفزيون LG QNED Mini LED قفزة تطورية في القطاع، حيث يستفيد من تقنية إعادة إنتاج الألوان الفريدة من إل جي وإضاءة LED الخلفية المصغرة لتحقيق أفضل جودة لصور LCD. وتعتبر مجموعتنا الجديدة شهادة على ريادة إل جي التقنية في سوق التلفزيونات المتميزة التي أصبحت ممكنة من خلال التحسين المستمر لأجهزة تلفزيون OLED وQNED Mini LED المبتكرة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.lg.com/sa_en/tv-audio-video

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com