حدد الصفحة

ما الذي يجعل سماعات HUAWEI FreeBuds 4 واحدة من أفضل سماعات الأذن اللاسلكية للعام 2021؟

ما الذي يجعل سماعات HUAWEI FreeBuds 4 واحدة من أفضل سماعات الأذن اللاسلكية للعام 2021؟

الرياض، المملكة العربية السعودية 27 يوليو 2021: يعد الصوت أحد العناصر الأساسية التي تُكمّل تجاربنا اليومية، فنحن محاطون كل يوم بالأصوات الصادرة من جميع الاتجاهات، وصحيح أنه شيء اعتدنا عليه، إلا أن ذلك قد يمنعنا في بعض الأحيان عن سماع ما نرغب بالإصغاء إليه.

خذوا نظرة على سماعات HUAWEI FreeBuds 4، أحدث سماعات من هواوي بتقنية البلوتوث اللاسلكية التي تواصل إرث السماعات ذات المقاس الموحد وخاصية إلغاء الضوضاء النشطة التي بدأت مع سماعات HUAWEI FreeBuds 3.

صوت بجودة الاستوديو

ربما تكون جودة الصوت هي العامل الأكثر أهمية بالنسبة لمعظم المستهلكين عند اختيار سماعات الأذن. تم تجهيز سماعاتHUAWEI FreeBuds 4 بمحرك ديناميكي بقياس 14.3 ملم، مما ينتج عنه أصوات جهير أضخم وأكثر تميزاً. فيما يتعلق بأداء الجهير، تعتمد سماعات HUAWEI FreeBuds 4 محرك تحسين الجهير الذي تم تطويره حديثاً وأنبوب ولوحة رئيسية للجهير لتشكيل تجويف صوتي مغلق ومستقل. وباستخدام تطبيق HUAWEI AI Life، يمكن للمستخدمين تسجيل الصوت المحيط بسهولة بالإضافة إلى وضع الصوت لتحسين انتقاء الصوت وتقليل الضوضاء المحيطة.

إلغاء الضوضاء النشط مع تصميم بهيكل مفتوح:

إلى جانب المحرك الديناميكي، تلعب تقنية إلغاء الضوضاء النشط أيضاً دوراً مهماً. تستخدم سماعات الأذن منصة محاكاة مريحة لتقييم مستوى الراحة في سماعات الأذن. وتم تحسين الانحناء والحجم في سماعات HUAWEI FreeBuds 4 وصقلها على مستوى مصغر بما يناسب الأذنين بشكل أفضل ويوفر راحة أعلى وإلغاء الضوضاء بفضل الإغلاق المحكم. كما أن السماعات تعتمد تقنية إزالة الضوضاء الهجينة بميكروفون مزدوج مما يساعد على تحسين إلغاء الضوضاء. ويمكن أن تساعد هذه الميكروفونات في التقاط الضوضاء المحيطة بدقة كما تتميز أيضاً بهيكلها الداخلي الجديد القادر على تجنب تداخل ضوضاء الرياح بالإضافة إلى تحسين حساسية التقاط الصوت للميكروفون الداخلي.

ولتعزيز إلغاء الضوضاء بشكل فعال في سيناريوهات ارتداء مختلفة، تعد سماعات HUAWEI FreeBuds 4 أول سماعات أذن مفتوحة في الصناعة تستخدم تقنيةAdaptive Ear Matching (AEM) لإلغاء الضوضاءفعند تشغيل إلغاء الضوضاء، تكتشف سماعات الأذن تلقائياً شكل أذن المستخدمين وتحدد الإعداد الأمثل لإلغاء الضوضاء لكل مستخدم، مما ينتج عنه تجربة أكثر راحة. ويمكن لسماعات HUAWEI FreeBuds 4 تحقيق ما يصل إلى 25 ديسيبل وهو أحد أعمق مدى في سماعات الأذن اللاسلكية المفتوحة بتقنية إلغاء الضوضاءالنشط. (ANC TWS)

2 - HUAWEI FreeBuds 4

راحة بخفة الهواء

الارتداء المريح هو سر ضمان تجربة مستخدم مثالية. تم تجديد سماعات HUAWEI FreeBuds 4 مع 14 إضافة جديدة قلّصت حجم هيكلها. كما أضافت هواوي ثلاثة تحسينات على الانحناء العام لملاءمة الأذن بشكل أفضل. لا تتيح سلسلة التحسينات هذه تجربة ارتداء أكثر متعة لفترات طويلة فحسب، ولكنها أيضاً تعزز أداء تقنية إلغاء الضوضاء النشط ANC في السماعات.

تفاعلات جديدة كلياً

بفضل منظومة الأجهزة متعددة السيناريوهات والخبرات المتراكمة في مجال الاتصال اللاسلكي لدى هواوي، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4 ميزات اتصال متنوعة.

اتصال الجهاز المزدوج:

تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds 4 اتصال الجهاز المزدوج مع أنواع مختلفة من الأجهزة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب المحمول والساعات الذكية وأجهزة التلفزيون الذكية ضمن منظومة أجهزة هواوي متعددة السيناريوهات. كما أنها تدعم اتصال الجهاز المزدوج مع الأجهزة الذكية التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة مثل AndroidوiOS وWindows مما يحقق اتصالاً متزامناً مع الأجهزة الذكية عبر أنظمة التشغيل والعلامات التجارية المختلفة.

عناصر تحكم ذكية ومخصصة: 

تقدم سماعات HUAWEI FreeBuds 4 تجربة تفاعلية ذكية. يمكنك بسهولة تفعيل وضع إلغاء الضوضاء النشط وضبط مستوى الصوت والرد على المكالمات والضغط على تشغيل الموسيقى وتبديل الأغاني مباشرة من السماعات، مع أدوات تحكم بسيطة مثل التمرير/ النقر المزدوج/ الضغط لفترة طويلة.

بعد استعراض هذه الميزات، من المنصف أن نقول إن سماعات HUAWEI FreeBuds 4 تستحق أن يطلق عليها لقب أفضل سماعة أذن مفتوحة بجودة صوت رائعة واتصال مستقر وتصميم كلاسيكي وعصري متميز.

ستتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4 للطلب المسبق اعتباراً من يوم 3 أغسطس الى يوم 9 أغسطس عبر متجر HUAWEI الإلكتروني، والعديد من المتاجر المعتمدة في المملكة العربية السعودية بسعر 629 ريال مع هدية قيمة مكونة تصل قيمتها إلى 327 ريال عبارة عن مكبر صوت بلوتوث + مصباح طاولة شحن لاسلكي + حزمة، اشتراك Huawei Music لمدة 3 أشهر حافظة غطاء سيليكون . 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com