حدد الصفحة

بمناسبة العيد، خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) تطرح عروضاً وخصومات مذهلة على باقة من التطبيقات

اربح جوائز مذهلة واشترك في الخدمات الرقمية المتميزة بأسعار رائعة خلال عطلة العيد

Eid Al Adha - HMS - AR

دبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة ، 18 يوليو 2021: بإمكان مستخدمي أجهزة وخدمات هواوي الرقمية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم الاحتفال بعيد الأضحى المبارك لهذا العام بطابع مختلف من خلال الاستفادة من الخصومات والعروض المذهلة المقدمة لهم من خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS).

سواء كنت ترغب بمشاهدة برامجك وأفلامك المفضلة على تطبيقHUAWEI Video ، أو الاستماع إلى أحدث الأغاني على تطبيقHUAWEI Music ، أو انتقاء التعبيرات الإبداعية والفريدة من تطبيق “سِمات هواوي “، أو تحدي مهاراتك في اللعب وتنزيل آخر الألعاب الرائجة على متجرHUAWEI AppGallery ، فإن عروض عيد الأضحى لهذا العام من خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) توفّر لك الحل الأكثر ملاءمة للبقاء على اتصال والاستمتاع بأحلى الأوقات والاطلاع على كل ما يستجد من حولك.

متجر HUAWEI AppGallery

يشكّل متجرHUAWEI AppGallery ، وهو واحد من أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات، مصدراً افتراضياً مهماً للتطبيقات على أجهزة هواوي. وللاحتفال بعيد الأضحى المبارك، سيكسب مستخدمو متجر HUAWEI AppGallery  عملات ذهبية وألماس افتراضية مع كل عملية شرائية يقومون بإجرائها، أو ببساطة عن طريق إحالة أحد الأصدقاء للانضمام وتسجيل الدخول إلى سوق التطبيقات باستخدام حساب هواوي الخاص بهم. كما يمكن استبدال العملات الذهبية والألماس التي يتم كسبها بمشتريات الألعاب داخل التطبيق. وسيحظى المستخدمون أيضاً بفرصة الفوز بالهدايا، والتي من ضمنها الهواتف الذكية والساعات الذكية، بالإضافة إلى قسائم المكافآت القابلة للاستبدال على متجر HUAWEI AppGallery. وهناك المزيد، ستتاح للمستهلكين الذين ينفقون على التطبيقات والألعاب المعروضة على المتجر فرصة كسب رصيد إضافي من المتجر لغاية 2 أغسطس 2021.

تطبيق HUAWEI Video

إن تطبيقHUAWEI Video  هو خدمة بث محتوى الفيديو من هواوي ويعرض باقة متنوعة من المسلسلات والأفلام الأجنبية والعربية، بالإضافة إلى البث الحي لأكثر من 100 قناة تلفزيونية وآلاف الساعات من المحتوى الترفيهي عالي الجودة المتوفر عند الطلب. بفضل ميزة إعادة مشاهدة المحتوى التلفزيوني Replay TV المتوفرة على HUAWEI Video ، سيكون بمقدور المشتركين الآن مشاهدة أي من البرامج التي تم بثها مسبقاً لفترة تصل لغاية 7 أيام. وخلال فترة العرض سيكون بمقدور عشاق الأفلام والمسلسلات التلفزيونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الاشتراك في الدرجة المتميزة من الخدمة على  HUAWEI Video+مع خصم 90٪ على السعر الأساسي للخدمة.

تطبيق HUAWEI Music 

يُعدّ تطبيقHUAWEI Music  الحل الأنسب الذي يتيح لمستخدمي أجهزة هواوي الاطلاع على الدليل التعريفي لملايين الأغاني المحلية والعالمية، بما في ذلك الدليل التعريفي الكامل للأغاني العربية من إنتاج “روتانا موسيقى”. سيحصل المشتركون في تطبيق HUAWEI Music على خصم لغاية 70٪ على السعر العادي حتى 24 يوليو 2021.

تطبيق سمات هواوي

سمات هواوي هو تطبيق مثبّت مسبقاً على أجهزة هواوي يوفّر شاشات مصممة وفق مختلف الأذواق مثل الوجوه والخطوط والخلفيات، ويقدم التطبيق خصماً بنسبة 70% على السعر العادي لمجموعة مختارة من السمات. كما سيتيح هذا التطبيق الأكثر شهرة واقبالاً للمستخدمين إمكانية تجربة السمات قبل الشراء. يسري العرض أيضاً على سمات الوجوه الخاصة بالساعات، وهي خاصية يمكن تصفحها عبر تطبيق HUAWEI Health.

تلفاز HUAWEI Vision S

بإمكان المستخدمين في المملكة العربية السعودية الآن تسجيل الدخول لمرة واحدة للاستمتاع بتجربة ترفيهية سلسة علىHUAWEI Vision S ، التلفاز الذكي بتقنية العرض 4K الذي صدر حصرياً في المملكة. وبفضل هذه الخاصية سيكون بمقدور المستهلكين نقل أغنياتهم المفضلة بسهولة فائقة وتحويل هواتفهم إلى لوحة ألعاب، بالإضافة إلى متعة المشاهدة واستكشاف تجربة مثيرة باستخدام تلفاز HUAWEI Vision S المجهّز بشاشة فائقة التطور بدقة عرض 120 هرتز، بالإضافة إلى أربعة مكبرات صوت مدمجة وكاميرا بدقة 13 ميجابكسل، وخاصية إجراء مكالمات الفيديو المدمجة. وخلال موسم عيد الأضحى، سيتمكّن مستخدمو HUAWEI Vision S أيضاً من الاشتراك في تطبيقاتHUAWEI Video  و HUAWEI Music بنفس أسعار هذا العرض.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com