Select Page

إنجاز كبير لأودي الشرق الأوسط: رقم قياسي للنتائج نصف السنوية خلال العام 2021

إنجاز كبير لأودي الشرق الأوسط: رقم قياسي للنتائج نصف السنوية خلال العام 2021
  • سجلت أودي الشرق الأوسط أفضل أداء نصف سنوي لها من حيث المبيعات على مدار السنوات الخمس الماضية مع ارتفاع المبيعات بنسبة 37٪ مقارنة بالعام السابق.
  • تواصل الشركة تحقيق النجاح من خلال مجموعة سياراتها، لا سيما مجموعة سيارات Q

دبي، 18 يوليو 2021 – عززت أودي الشرق الأوسط مكانتها في السوق بالإعلان عن نتائج قياسية للمبيعات خلال النصف الأول من العام 2021، حيث حققت ارتفاعاً بنسبة 37٪ في المبيعات مقارنة بالعام السابق مع الوصول إلى رقم قياسي للمبيعات نصف السنوية على مدار 5 سنوات.

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، قال كارستن بندر، المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط: “تواصل استراتيجية توسيع مجموعة السيارات التي ننتهجها صداها الإيجابي في السوق، ونحن سعداء بهذه النتائج. ونتطلع إلى استمرار تعافي السوق ومواصلة تحقيق النجاح في المنطقة خلال النصف الثاني من العام”.

وشهدت المنطقة ارتفاعاً في الطلب على مجموعة سيارات Q من أودي. وجذبت أودي اهتمام العملاء الجدد والحاليين على حد سواء من خلال طرح طرازات جديدة في فئة الصالون بالإضافة إلى السيارات الكهربائية، على غرار سيارة e-tron سبورتباك، وسيارة e-tron GT التي طال انتظارها، ومن المقرر أن تصل إلى منطقة الشرق الأوسط اعتباراً من شهر سبتمبر.

Carsten Bender_Audi Middle East Managing Director

وقال بيتر وايت، مدير المبيعات في شركة أودي الشرق الأوسط: “توفر أودي حالياً مجموعة من أحدث الطرازات في أسواق المنطقة مما أسهم في تعزيز مبيعاتنا من خلال تقديم منتجات جديدة. ويعتبر توفير راحة البال للعملاء طوال فترة امتلاكهم لسيارات أودي من أولويات الشركة، حيث تقدم الشركة مجموعة واسعة من الامتيازات التي تشمل الضمان الممدد وعقود الصيانة في كافة الأسواق. ونأمل أن نواصل تحقيق النجاح مع شركائنا وأن تنال برامجنا إعجاب عملائنا”.

لمزيد من المعلومات عن سيارات أودي، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني www.audi-me.com.

About The Author

اخر الأخبار