حدد الصفحة

فرن LG InstaView الكهربائي: المجموعة الجديدة التي تناسب مختلف أنماط الحياة

فرن LG InstaView الكهربائي: المجموعة الجديدة التي تناسب مختلف أنماط الحياة

قولوا وداعاً لتحديات الطهي مع هذا الفرن الذكي والغني بالمزايا الرائعة

الرياض، 15 يوليو: تسود في المملكة العربية السعودية ثقافة استضافة الضيوف والترفيه عنهم في المنازل، ومازالت الوجبة المطهية ببراعة جزء أساسي من هذه التجربة المميزة. ويعد الفرن شيء أساسي في أي مطبخ سعودي، لذا لا بد أن يمتلك تصميم لطيف وأن يوفر أداءً فائقاً. وصمم فرن InstaViewالكهربائي الأحدث من إل جي إلكترونيكس (إل جي) ليكون أنيقاً ويمتاز بسعة كبيرة ومزايا مبتكرة تجعل الطهي أسهل من أي وقت مضى. اجعلوا مطبخكم مناسباً لأي نمط حياة مع مجموعة الوظائف الذكية التي سترتقي بوجباتكم. ويعتبر فرن InstaView الكهربائي ذو تصميم بسيط ويوفر تجربة طهي رائعة تعزز جودة الطعام وتقلل من متاعب الطهي.

يوفر الوقت ويسهل عملية الطهي

يدمج حل الطهي المتكامل تقنية InstaView الشهيرة لدى الشركة مع خدمة العملاء المتطورة والمدعمة بالذكاء الاصطناعي وإمكانية الاتصال بمنصات الطهي الذكية في مجموعة سلسة من شأنها أن تلهم المستخدمين لإعداد وجبات مغذية وهم في منازلهم. وباستخدام تقنية InstaView، سيؤدي النقر مرتين على النافذة الزجاجية للفرن إلى تشغيل ضوء الفرن الداخلي لسهولة المراقبة المرئية للطبق أثناء طهيه. وتساعد خاصية EasyClean في الحفاظ على الفرن نظيفاً ليوفر أفضل أداء ويزيل بقايا الطعام الخفيفة بقوة البخار خلال 10 دقائق فقط، بينما تستخدم خاصية Self Clean الحرارة العالية للتخلص من البقع الأصعب داخل الفرن. ويستطيع أصحاب المنازل مع التكنولوجيا الذكية المدمجة استخدام تطبيق ThinQ للتحكم بفرنهم عن بعد وتلقي النصائح وتنبيهات الصيانة عبر خدمة عملاء “إل جي” الاستباقية.

مقلاة هوائية مدمجة توفر النكهة الرائعة والقرمشة اللذيذة

حضروا الوجبات الخفيفة المقرمشة مثل السمبوسك والفلافل دون قليها بالزيت، حيث يأتي فرن InstaView الكهربائي من “إل جي” مزوداً بمقلاة هوائية مدمجة توفر خيارات طهي أكثر من أي وقت مضى. وبفضل سعة الفرن التي تصل إلى 6.3 قدم مكعب، يستطيع أصحاب المنازل تقليل الفوضى بالمطبخ وإعداد الأطباق الصحية باستخدام زيت أقل بكثير مقارنةً بالقلي العميق التقليدي. وتوفر تقنية True Convection من “إل جي” التي تعمل على تدوير الهواء الساخن بسرعات عالية طعم مقرمش من الخارج وطري من الداخل ومطهي بشكل متساوٍ. ولأنه ليست هناك حاجة إلى تسخين الفرن المسبق، ستنتقل الوجبات من الثلاجة إلى المائدة بشكل أسرع من الأفران التقليدية.

السعر والتوفر

صمم فرن InstaView الكهربائي من “إل جي” ليمتاز بتصميم جميل وليعمل بأداء فائق على مدى سنوات. وستتمكنون مع هذا الفرن المميز من كسب رضى أي ضيف بفضل هذا الجهاز المنزلي العصري والأنيق. ويتوفر فرن LG InstaView عبر الإنترنت ولدى تجار التجزئة المحليين.

للمزيد من المعلومات حول فرن InstaView الكهربائي من “إل جي”، يرجى زيارة: https://www.lg.com/sa_en/cookers/lg-lrel6325d

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com