حدد الصفحة

شركة الفردان للصرافة ذ.م.م تطلق شراكة مع “إمباي” المنظومة العصرية المتكاملة للدفع اللاتلامسي لتقديم خدمات التحويل

شركة الفردان للصرافة ذ.م.م تطلق شراكة مع “إمباي” المنظومة العصرية المتكاملة للدفع اللاتلامسي لتقديم خدمات التحويل

وقعت شركة الفردان للصرافة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة صفقة مع نظام الدفع اللاتلامسي، لتقدم المزيد من الخيارات والراحة والمرونة للعملاء

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 13 يونيو 2021: أعلنت شركة الفردان للصرافة، إحدى الشركات الرائدة في تقديم الخدمات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق شراكة مع “إمباي”، الشركة الرائدة في العالم والمنظومة العصرية المتكاملة للدفع اللاتلامسي مع رصيد فوري.

وبناءً على هذه الاتفاقية، ستكون شركة الفردان للصرافة الشريك الحصري للتحويلات مع شركة إمباي، التي كانت تتطلع إلى توسيع نطاق عملياتها في قطاع الخدمات المالية التي تحظى بأهمية بالغة. وحضر توقيع اتفاقية الشراكة كلاً من السيد حسن فردان الفردان، الرئيس التنفيذي لشركة الفردان للصرافة، والسيدة منى القصاب، الرئيس التنفيذي لشركة إمباي، والسيد جيجي جورج كوشي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة إمباي والرئيس التنفيذي للمنتج .

يتيح تحديد رمز الفردان للصرافة على تطبيق إمباي الوصول إلى خدمات التحويلات، بعد تلبية معايير “التعرف على العميل” لمرة واحدة، بناءً على طلب مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. ويمكن للمستخدمين تحويل الأموال على الفور إلى المستفيدين، إما إلى حساب مصرفي أو على شكل مبالغ نقدية مباشرة.

وفي تعليق له، قال السيد حسن فردان الفردان، الرئيس التنفيذي لشركة الفردان للصرافة: “تساهم هذه الشراكة بتقديم منصة خدمات أوسع للجمهور من قبل شركتنا في الدولة, مما يتيح لعملائنا خيارات متنوعة و فرص أكثر للتحويل”.

وأضاف: “يسعدنا أن ندخل في هذه الاتفاقية الاستراتيجية التي ستجعل الفردان للصرافة شريك التحويل الأول لشركة إمباي. يتيح هذا التعاون فرصاً جديدة تماماً لقاعدة عملائنا المشتركة حيث تضيف هذه الشراكة قيمة للطرفين ، مع التأكيد على التزامنا المشترك بالابتكار الرقمي في قطاع الخدمات المالية، وضمان التميز في خدمة العملاء.

وقالت السيدة منى القصاب، الرئيس التنفيذي لشركة إمباي: “تجتاز مدفوعات إمباي ضمن هذا التطبيق حدود دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال ضغطة زر واحد، يمكن للمستخدمين الآن تحويل الأموال إلى جميع أنحاء العالم. وبفضل هذه الخيارات، فإننا نعيش في عصر المدفوعات اللاتلامسية. نحن نسعى في منصة إمباي إلى تلبية الحاجة لتجنب الطوابير الطويلة والانتظار اللانهائي لتحويل الأموال حول العالم. وما يجعل إمباي فريدة من نوعها هو تركيزنا على العملاء”.

 علق السيد جيجي جورج كوشي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة إمباي والرئيس التنفيذي للمنتج: “تتمثل الرؤية التي يقوم عليها برنامج الحكومة الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة بتعزيز النهج الذي يركز على العملاء في جميع خدماتنا، وتقديم منصة رقمية مرنة تدعم أنشطة متعددة. ولا شك أن هذه الشراكة تكمل وتعزز التقدم الذي أحرزته دولة الإمارات في هذا المجال”.

تأسست شركة الفردان للصرافة في عام 1971، ومنذ ذلك الحين وسعت شبكة الصرافة الخاصة بها إلى أكثر من 70 موقعاً في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، كما أنها تتمتع بعلاقات طويلة الأمد مع أكثر من 150 بنكاً ومؤسسة مالية أخرى.

يعد “إمباي” أول تطبيق وطني للدفع عبر الهاتف المتحرك في المنطقة، تم تطويره لسكان الإمارات العربية المتحدة من مختلف مناحي الحياة، ويمكن استخدامه لمجموعة متنوعة من المدفوعات وخدمات الحياة العصرية مثل المدفوعات الحكومية، وخدمة انقر وادفع (أندرويد)، وجميع أنواع فواتير المدفوعات، وطلب الطعام من المطاعم، ودفعات رسوم التعليم، والتحويلات الدولية، وغير ذلك.

يمكن للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة تحميل التطبيق المجاني من جوجل بلاي آي أو إس، والتسجيل خلال دقيقتين فقط، والاستفادة من بطاقة Mastercard الرقمية داخل التطبيق.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com