حدد الصفحة

شاشة HUAWEI MateView: أفضل خيار للشاشات المستقلة لعام 2021 في المملكة العربية السعودية لمشاهدة غامرة

HUAWEI MateView _

الرياض، المملكة العربية السعودية؛ 12 يوليو 2021: خلال هذه الأيام  الكثير منا يعمل على أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وحتى الهواتف الذكية. ويأتي التصميم المحمول والوزن الخفيف لهذه الأجهزة بالعديد من الفوائد ولكنه يترك عائق حاسما وهو حجم الشاشة. في حين أن هناك فوائد لإنتاجيتنا من وجود شاشة صغيرة ومحمولة ، ولكن يمكن للشاشات الكبيرة تعزيز فعالية عملنا أكثر. تنتظرك تجربة أكثر غامرة مع أفضل الشاشات المستقلة. بغض النظرعما إذا كنت تود مشاهدة الأفلام أو القيام بالكثير من الكتابة للعمل أو إنشاء محتوى فيديو ، فإن الشاشة المستقلة الممتازة ستغير تجربتك في استخدام شاشة الكبيرة. إذا كنت تبحث عن الحصول على شاشة مستقلة جديدة في المملكة العربية السعودية إذن، ينبغي عليك أكتشاف الإطلاق الجديد لجهاز HUAWEI MateView وهو أول شاشة قائمة بذاتها. 

ضاعف إنتاجيتك وابداعك مع إمكانات الاجهزة الفائقة 

مع استمرارية تحسين الاتصال والتعاون السلس بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والشاشات المستقلة عززت هواوي قدراتها من خلال تصميم شاشة مستقلة يمكنها الاتصال بجهازك HUAWEI MatePad Pro اللوحى مقاس 12.6 بوصة وحاسوب محمول متوافق في نفس الوقت. يمكن وصف هذه التجربة بتجربة المكتب الذكي التي تعزز القدرات التعاونية بين الأجهزة المتعددة التى تقدمها مجموعة الأجهزة الفائقة من هواوي التى توفر لك طرقا متعددة للتفاعل مع جهازك اللوحي والكمبيوتر المحمول في نفس الوقت لمضاعفة إنتاجيتك وبالتأكيد إبداعك. 

لذا ، ماذا يحدث عند توصيل شاشة HUAWEI MateView مع الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 15 وجهاز  HUAWEI MatePad Proاللوحي الجديد مقاس 12.6؟ عند توصيل شاشة HUAWEI MateView مع الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 15  عبر توصيلة في منفذ USB-type C، ستصبح  شاشة HUAWEI MateView شاشة ثانية للجهاز اللوحي. 

علاوة على ذلك ، يمكن توصيل الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 15 مع جهاز  HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة من خلال ميزة العرض على عدة شاشات متعددة مع لوحة المفاتيح والماوس المتصلين بـشاشةHUAWEI MateView  هذا المزيج يتيح لك القدرة على استخدام ما يصل إلى ثلاث شاشات مستقلة في آن واحد. 

شاشة بألوان حقيقية

تمتاز شاشة HUAWEI MateView  مقاس 28.2 بوصة بدقة4K  إضافة إلى الألوان المذهلة وتتفوق على نظيرتها فى نفس السعر مع قدراتها على تقديم رسومات مفصلة أقرب للحقيقة مع مساحة عرض كبيرة وذلك بفضل جودتها الممتازة ودقة ألوانها العالية، تعد شاشة HUAWEI MateView أداة شاملة لإنشاء المحتوى أو الترفيه ، حيث تقدم لك تفاصيل نابضة بالحياة حتى تلك التي كانت غير مرئية للعين المجردة.

.

الاجهزة الفائقة 

تعزز شاشة القدرات التعاونية بين الأجهزة المتعددة التى تقدمها مجموعة الأجهزة الفائقة من هواوي التى توفر لك طرقا متعددة للتفاعل مع جهاز  HUAWEI MatePad Proاللوحي والحاسوب المحمول. من خلال الاتصال اللاسلكي، يمكن توصيل العديد من الأجهزة بشاشة HUAWEI MateView. على سبيل المثال، يمكنك توصيل حاسوب HUAWEI MateBook المتوافق وعرض محتواه على شاشة HUAWEI MateViewلاسلكياً للاستفادة من الشاشة الكبيرة 3:2 لأنتاجية أعلى. يمكنك اختيار تكرار أو توسيع شاشة الحاسوب المحمول على شاشة HUAWEI MateView مما يتيح لك فتح نوافذ متعددة في نفس الوقت, مثل تحرير الملفات أثناء تصفح الإنترنت. كما يمكن ببساطة سحب المحتوى وإسقاطه بين شاشتين أيضا، مما يحسن الإنتاجية والكفاءة بشكل كبير. يمكنك أيضا الاستفادة من شاشة HUAWEI MateView وحاسوب MateBook لتحرير الفيديوهات ومعالجة الرسومات. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام شاشة الحاسوب كشاشة تحرير أساسية وشاشة خارجية كنافذة معاينة. بهذه الطريقة ، يمكنك رؤية النتائج في الوقت الفعلي ، حتى أثناء التحرير.

يمكنك أيضا توصيل جهازك اللوحي المتوافق لاسلكيا مع شاشة HUAWEI MateView عن طريق البلوتوث لاستخدام لوحة المفاتيح والماوس فى شاشة HUAWEI MateView للتحكم فى جهازك اللوحي وتطبيقاته. وبالمثل ، يمكنك الكتابة أو الرسم على الجهاز اللوحي، أثناء استخدام HUAWEI MateView كشاشة أكبر لإطلاق قدرة إبداعية أكبر.

أخيراً ما عليك سوى النقر على هاتف هواوي الذكي المتوافق مقابل HUAWEI MateView dock لتنشيط وضع Desktop Mode لتمكين الاتصال الذكي بين هاتفك الذكي و شاشةHUAWEI MateView  والذي لا يسمح فقط بالقفزة من الشاشة الصغيرة إلى الشاشة الكبيرة ، ولكنه يتيح لك أيضا تحويل التركيز من محتوى الجوال لمزيد من الإنتاجية. يمكن لوضع Desktop Mode توسيع إنتاجية الهاتف الذكي بشكل كبير من خلال الجمع بين قوة حوسبة الهاتف الذكي وتجربة الشاشة الكبيرة التي تقدمها شاشة HUAWEI MateView. معا ، فإنها تجمع بين إنتاجية سلسة و تجربة تصفح الشاشة الكبيرة.

تصميم أنيق رائع

ستحب التصميم الرفيع الذى يعد فريد من نوعه تماما ولم يسبق له مثيل من قبل. تأتى الشاشة بسمك 9.3 mm فقط في أنحف نقطة ، و 13mm سمك فقط في أثخن نقطة لها. مع وجود حواف بعرض 6 مم فقط في الجوانب العلوية واليسرى واليمنى من الشاشة ، و 9.3 مم على الحافة السفلية ، فإن نسبة الشاشة إلى الجسم هي 94 في المائة مثيرة للإعجاب ، مما يوفر تصميم رائع فائق النحافة غير مسبوق. في الوقت نفسه ، يوفر تصميم الحواف الضيقة للغاية تأثيرا بصريا أكبر ، مذهلا حقا عند تشغيل الشاشة. مع أول غطاء خلفي متصل مغناطيسيا ، تقلب شاشة HUAWEI MateView التصور التقليدي للمراقبين على أنه “سميك وأسود” ، متخلية عن الحل التقليدي الإضافي.

يمكن العثور على اثنين من مكبرات الصوت عالية الطاقة (5w القياسية) مجموعة كاملة مدمجة فى شاشة HUAWEI MateView  لتوفير الصوت المستقل هي أعلى بكثير من مكبرات الصوت بلوتوث الأخرى من نفس الفئة ، ودعم حجم الحد الأقصى المرجح من 75dB ، والحد الأقصى لحجم الفعلي من 78dB. على الرغم من وجود تصميم أونيبودي نظيف وبسيط ، لا تزال شاشة HUAWEI MateView تقدم مجموعة واسعة من المنافذ. تتميز شاشة  HUAWEI MateView بأول محول طاقة USB-C بقوة 135 واط في الصناعة. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي HUAWEI MateView مع تصميم Huawei Smart Bar design ، أول تصميم OSD يعمل باللمس في العالم على الشاشة ، والذي يزيل الأزرار المادية المزدحمة على الشاشات التقليدية لخلق تجربة جديدة لشريط اللمس. من حيث التشغيل ، توفر الشاشة اختصارات لوظيفتين مشتركتين ؛ يمكن للتمرير السريع أحادي الإصبع لشريط HUAWEI Smart Bar الذكي لضبط مستوى الصوت ويسمح للمستخدم التمرير السريع بإصبعين لشريط HUAWEI Smart Bar

 الذكي للتبديل بسرعة بين مصادر الإدخال ، مما يحسن بشكل كبير من الكفاءة التشغيلية.

إذا كنت تبحث عن شاشة مستقلة ، فإن شاشة HUAWEI MateView الجديدة كليا تجسد روح الابتكار لدى هواوي، ومع قرب إطلاقها في المملكة العربية السعودية،، تقتحم هواوي سوقا جديدة ، مما يحقق نفس التفاني في الدفع الى الأمام كما تفعل دائما مع جميع منتجاتها. وباعتبارها شاشة لاسلكية مستقلة ذات ألوان حقيقية بسيطة تدعم مجموعة واسعة من الميزات الذكية ، تم تعيين شاشة HUAWEI MateView لإعادة تعريف الأجيال القادمة من الشاشات الذكية المستقلة.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com