Select Page

تعرّف على مدير المبيعات الجديد في أودي الشرق الأوسط

تعرّف على مدير المبيعات الجديد في أودي الشرق الأوسط
Audi Middle East appoints Peter White as Sales Director_2

دبي، 11 يوليو 2021: عززت أودي الشرق الأوسط فريقها القيادي بتعيين بيتر وايت مؤخراً في منصب مدير المبيعات والعمليات. ويمتلك وايت خبرة تزيد على 15 عاماً في مجال السيارات في أوروبا والشرق الأوسط، وستساعده خبرته الكبيرة على تحقيق المزيد من الإنجازات في منصبه الجديد.

وسيتولى بيتر من خلال منصبه الجديد مسؤولية الحفاظ على نجاح أودي وتسريع نموها في ثمانية أسواق في دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي.

يمتلك بيتر خبرة كبيرة في مجال السيارات، حيث عمل تسع سنوات في المملكة المتحدة وشغل مناصب مرتبطة بالاتصالات التسويقية، وإدارة المنتجات، والمبيعات. وانتقل بعد ذلك في العام 2015 إلى الشرق الأوسط ليشغل أول منصب دولي له في دبي، حيث عمل مديراً اقليمياً في شركة مرسيدس-بنز الشرق الأوسط لمدة أربع سنوات، قبل أن يتولى منصباً رفيعاً في شركة بولستار، وهي شركة جديدة لصناعة السيارات الكهربائية الفاخرة في جوتنبرج في السويد، مع التركيز على إنشاء وتنفيذ وإدارة أسطول السيارات ومبيعات الشركة على مستوى العالم. 

ويعود بيتر وايت اليوم إلى منطقة الشرق الأوسط لتولي منصب المدير الإقليمي للمبيعات والعمليات لدى أودي الشرق الأوسط في هذه المرحلة التي تخطط فيها الشركة لتعزيز نموها في المنطقة.

وقال كارستن بندر، المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط: “يسرنا انضمام بيتر لشغل هذا المنصب في أودي”. وأضاف: “أنا على يقين بأن بيتر سيدفع شركتنا لتحقيق المزيد من التطور والنجاح بفضل خبرته الكبيرة على المستوى الدولي والإقليمي، ولا شك أن شغفه بعالم السيارات سيكون ميزة استثنائية لفريقنا، وأتطلع إلى التعاون معه من أجل تحقيق رؤية أودي في المنطقة”.

وقال بيتر وايت: “يسرني تولي هذا المنصب المهم في أودي الشرق الأوسط، لا سيما في هذه المرحلة الحساسة في قطاع السيارات. هناك العديد من التغيرات والتحديات الكبيرة التي تلوح في الأفق، وأتطلع إلى النجاح في التغلب عليها مع زملائي ووكلاء الشركة، حيث نسعى جميعاً لتعزيز مكانة أودي الرائدة في المنطقة”.

About The Author

اخر الأخبار