حدد الصفحة

Spotify يحتفل بألبوم Nancy 10 الأحدث للفنانة نانسي عجرم في مدينة نيويورك

Spotify  يحتفل بألبوم  Nancy 10 الأحدث للفنانة نانسي عجرم في مدينة نيويورك

تسلط منصة البث  الضوء على 10 حقائق مثيرة للاهتمام حول موسيقى نانسي عجرم وتأثيرها العالمي

يواصل Spotify، منصة البث الموسيقي الأكثر شهرة في العالم، سعيه للترويج دولياً للمبدعين من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعمل على ربطهم بالجماهير الحالية والجديدة حول العالم. ومن هذا المنطلق، أنشأ Spotify عام 2018 المركز العربي Arab Hub لتوعية المعجبين حول الثقافات الموسيقية المتنوعة في المنطقة والمبدعين العرب وكذلك حول البراعة الموسيقية للفنانة نانسي عجرم. فمع إطلاق أحدث ألبوم لها تحت عنوان  Nancy 10 وتقديراً لميراثها الفني وتأثيرها الإيجابي على الموسيقى العربية، تظهر صورة نانسي عجرم  كأول فنانة تغني باللغة العربية على لوحة من إعلانات Spotify  في تايمز سكوير في مدينة نيويورك.وتعكس حملة Spotify لترويج البوم النجمة الجديد، التزام المنصة المستمر بتسليط الضوء على  فنانات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حول العالم.

في هذا الإطار، قال رامي محسن، رئيس قسم الموسيقى في Spotify لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نواصل الاستفادة من تأثير Spotify الذي يحرص دائماً على دعم الأصوات العربية لتكتسب قاعدة جماهيرية واسعة على المسرح العالمي، وتوفير الفرص لهم ليشاهَدوا ويُسمَعوا على المسرح العالمي. لدينا ما يلزم من الأدوات والانتشار الواسع لمساعدة الفنانين على بناء علامتهم التجارية عالمياً من خلال حملاتنا، ويسعدنا أن نتعاون مع فنانة رائدة مثل نانسي عجرم في ألبومها الأخير“.

وتكتسب عجرم شهرة في أوروبا والولايات المتحدة حيث تتمتع بقاعدة معجبين كبيرة حول العالم بفضل  ازدهار تفانيها في مسيرتها الموسيقية منذ أن كانت في سن الثامنة. فقد قدمت الفنانة الأسطورية حفلات بيعت كل تذاكرها حول العالم وأصبحت واحدة من أكثر المغنيات العربيات المحبوبات ولها قاعدة مستمعين هائلة في الولايات المتحدة التي أصبحت الدولة الأولى التي تبث موسيقاها على Spotify وتليها ألمانيا وفرنسا.

من جهتها، قالت عجرم لـ Spotify: “للموسيقى صدى أعلى من أي شيء آخر، فهي شكل من أشكال التعبير عن الذات ويمكن من خلالها التكلم عن تجربة أو فكرة أو شعور وأحياناً عن حكمتكم. لقد انكببت على العمل الموسيقي على مر السنين وتشاركت هذه الرحلة مع المعجبين حول العالم. إنه حلمي وأنا سعيدة لأنه أصبح حقيقة. الموسيقى ملاذي وفيها أجد حريتي.”

Nancy Ajram_Times Square 2

ويعكس ألبوم  Nancy 10 موهبة النجمة اللافتة وبراعتها في سرد ​​القصص ويحتوي على 14 أغنية باللهجة المصرية واللبنانية والخليجية. كما يضمّ وقائع حياتية اختارت الفنانة فيها العودة إلى الأشياء البسيطة في الحياة واللجوء إلى الأماكن المألوفة التي تعزّز الشعور بالراحة والفرح ولا سيما خلال مرحلة الوباء الصعبة. ويتمتع ألبوم نانسي بتنوع اللهجات العربية عاكساً ناجحاً كبيراً بدءاً من حبك بيقوى وجايه معاك باللهجة المصرية وأغنية سلامات، مروراً بالأغنية باللهجة الخليجية يا ناس قولولي و وصولاً إلى نجاح الأغنيات اللبنانيات اللهجة كالأغنية الرومانسية بدي حدا حبو و هيدا أنا.

وأضافت عجرم تعليقاً على تعاونها مع Spotify قائلة: “وحّدت اليوم جهودي مع Spotify لتقديم أفضل تجربة موسيقية لكم أياً كان ما تشعرون به وفي أيّ مكان كنتم.”

واحتفالاً بألبوم Nancy 10، أعدّ Spotify رسماً بيانياً يتضمن عشر حقائق ربما لا تعرفونها عن تأثير نانسي عجرم الكبير على الموسيقى ومستمعي Spotify.

AR

استمتعوا بالاستماع إلى ألبوم Nancy 10!

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com