حدد الصفحة

شركة فودنيشن المصرية تتأهل لتحقيق لقب غينيس للأرقام القياسية كأكبر مجمع للمطابخ السحابية في العالم

شركة فودنيشن المصرية تتأهل لتحقيق لقب غينيس للأرقام القياسية كأكبر مجمع للمطابخ السحابية في العالم

القاهرة، جمهورية مصر العربية، 10 يوليو 2021 – تظهر المطابخ السحابية بوتيرة متزايدة عالميا وهو تطور كبير في صناعة المطاعم مدعومة بالارتفاع الكبير في الطلب على خدمة طلب وتوصيل وجبات الطعام عبر الإنترنت .

وتطلق شركة فودنيشن انترناشونال، أول مطبخ سحابي في مصر، شهر سبتمبر المقبل يضم علامات تجاريه لمطاعم قائمه راغبه في التوسع الجغرافي و علامات جديده حديثه و افتراضيه. و توفر الشركة المواقع المتميزه والمجهزة بالكامل لاستيعاب المطاعم بايجار مناسب. كما توقع الشركة شراكات مع العلامات التجاريه لاداره التشغيل الخاص بهم من خلال الفرانشايز .

وتأهلت شركة فودنيشن للحصول على رقم قياسي عالمي من غينيس للأرقام القياسية حيث أنه عند الشروع في بناء موقع الشركة بمنطقة التجمع الخامس وضعت الشركة نصب عينها الاستعداد للحصول على رقم قياسي عالمي من غينيس للأرقام القياسية وهو الأمر الذي  يضع الشركة المصرية في موقع ريادي في تطوير صناعة المطاعم عالميًا .

و يتيح هذا التطور الكبير في صناعة المطاعم الفرص الاستثمارية المناسبه لرواد الأعمال في مصر والعالم العربي، حيث تستعد الشركة لتغيير مفهوم الاستثمار في مجال المطاعم حيث يمثل المطبخ السحابي ثوب جديد في صناعة المطاعم من خلال توفير فرص عمل كبيرة للشباب ورواد الأعمال، فيما تستعد الشركة لتحقيق لقب غينيس للأرقام القياسية كأكبر مجمع للمطابخ السحابية في العالم .

من جهتها قالت دينا صالح مدير التسويق فودنيشن انترناشونال إن فكرة المطابخ السحابية تعد مثالية للاستثمار، وجاذبة لأصحاب العلامات التجارية، حيث يمكن البدء بها مباشرة دون انتظار فترات طويلة لتجهيز المقر،بجانب تكلفتها التشغيلية أقل فتوفر على ملاك المطاعم مبالغ كبيرة تنفق على إيجارات المطعم، بجانب الموظفين، في الوقت نفسه توفّر للمستهلكين تنوعا كبيرا وضخما في الأطعمة المقدمة حيث سيضم المطبخ السحابي مختلف المطاعم الغربية والأكلات الصحية أيضًا .

وتؤكد دينا أن الشركة لديها حاليا مواقع في جمهورية مصر العربيه و دبي و ان هناك خطط توسعية في المملكه العربيه السعوديه و لندن و نيوريوك وهو ما يمثل فرصة سانحة للاستثمار السريع لملايين من رواد الأعمال في مصر والعالم العربي، والتي توفر بدورها أيضا العديد من فرص العمل للشباب.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com