Select Page

متجر HUAWEI AppGallery يسلّط الضوء على التطبيقات التي يُوصى بتنزيلها في المملكة العربية السعودية خلال يوليو

متجر HUAWEI AppGallery  يسلّط الضوء على التطبيقات التي يُوصى بتنزيلها في المملكة العربية السعودية خلال يوليو

تتنوّع تطبيقات الهاتف المتحرك الرائدة على متجر HUAWEI AppGallery في المملكة العربية السعودية ما بين الأطعمة والموضة والأزياء

الرياض، المملكة العربية السعودية، 07 يوليو 2021: يتحوّل المستهلكون على نحو متسارع نحو التسوق عبر الإنترنت، نظراً لما تنطوي عليه من مزايا الراحة والملاءمة والمنافع القيمة، وتماشياً مع ذلك، يقدم متجر HUAWEI AppGallery  قائمة من التطبيقات التي يُنصح بتنزيلها في المملكة العربية السعودية خلال يوليو 2021. وبحسب وكالة الأبحاث “ستاتيستا” Statista، من المتوقّع أن تصل عائدات سوق التطبيقات في المملكة العربية السعودية إلى 32 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2024، مما يشير إلى مكانة المملكة العربية السعودية كإحدى أسرع الأسواق نمواً وأكثرها قدرة على تلبية احتياجات المنطقة.

نورد لك أدناه قائمة بالتطبيقات التي يُنصح بتنزيلها، والمتوفرة على متجر HUAWEI AppGallery في المملكة العربية السعودية.

1- HungerStation: يغطي التطبيق أكثر من 72 مدينة ويمثل أكثر من 10،000 منفذ بيع في المملكة العربية السعودية والبحرين، كما يتخطى هذا التطبيق نطاق تقديم خدمات توصيل طلبات الطعام، ليشمل الآن تلبية طلبات سلع البقالة في اللحظات الأخيرة، وكذلك احتياجات الأدوية وغيرها. لتنزيل التطبيق، اضغط هنا.

2- Jahezوهو تطبيق متخصّص بتوصيل طلبات الأطعمة، مما يجعله الرفيق الأمثل لك عندما تشعر بالجوع! ولتمكينهم من العثور على المطاعم الأقرب إليهم، يتيح Jahez للمستخدمين إمكانية طلب وجباتهم المفضلة وتتبع طلباتهم وعرض تقييمات المطاعم والمستخدمين. لتنزيل التطبيق، اضغط هنا.

3-  Centrepoint Online: وهو تطبيق متعدد العلامات التجارية يضع في متناول المتسوقين خيارات تسوق لأفضل العلامات التجارية مثل “بيبي شوب” و”لايف ستايل” و”شومارت”، كما يحتوي على كتالوج يضم أكثر من 25،000 منتج عصري. وقد صمّم تطبيق Centerpoint Online ليكون الوجهة الشاملة التي تلبي كافة احتياجات العائلات من الأزياء والموضة. لتنزيل التطبيق، اضغط هنا.

4- Namshi: يضمن هذا التطبيق لكافة متتبعي صيحات الموضة تجربة تسوق بمنتهى الروعة، حيث يقضون ساعات طويلة في تصفح أكثر من 50 ألف من قوائم المنتجات والخيارات المتعددة المقدمة لهم من أرقى العلامات التجارية، بما فيها: “نايك” و”أديداس” و”مانجو” و”ألدو” و”سكيتشرز” و”توب شوب” وغيرها الكثير التي تتوفر ضمن مجموعة واسعة من الفئات المتعددة. لتنزيل التطبيق، اضغط هنا.

5- Shein: وهو تطبيق مصمّم خصيصاً للمتسوقين الباحثين عن تجربة تسوق بتكلفة اقتصادية، حيث يتيح للمستخدمين فرصة الاختيار من بين ما يزيد عن 20 ألف قائمة من المنتجات المتوفرة لهم ضمن مجموعة متنوعة من الفئات التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، اللوازم المنزلية ومنتجات الحيوانات الأليفة والموضة ومستلزمات الأطفال ومنتجات العناية بالجمال والمزيد غيرها. كما يقدم تطبيق Shein توصيات حصرية لعاشقات الموضة والأزياء لاختيار ومطابقة الأزياء المفضلة لديهن تماشياً مع آخر اتجاهات الموضة العصرية. لتنزيل التطبيق، اضغط هنا.

يُعدّ متجر HUAWEI AppGallery أحد أفضل ثلاثة أسواق عالمية للتطبيقات، ويقدّم إلى مستخدميه باستمرار تشكيلة واسعة من العروض الخاصة وعروض الاسترداد النقدي وقسائم الهدايا والحملات الترويجية وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى ذلك، يلتزم متجر HUAWEI AppGallery بتوفير بيئة مواتية وملائمة تشجع على الابتكار، بحيث يتسنى لأبرز مبتكري التطبيقات الحاليين والمحتملين إرساء دعائم نظام إيكولوجي راسخ لتطبيقات الأجهزة المحمولة قادر على تلبية متطلبات مختلف الشرائح السكانية. 

كجزء من جهود هواوي المستمرة لدعم مطوري التطبيقات في جميع أنحاء العالم، أعلنت الشركة عن إطلاق نسخة عام 2021 من مسابقة Apps UP من هواوي لابتكار تطبيقات HMS. تهدف المسابقة الرائدة إلى تزويد المطورين بمنصة للتنافس على ثماني فئات لإنشاء تطبيقات تتيح تجارباً رقمية سلسة وذكية ومبتكرة مع تخصيص جوائز نقدية تصل لغاية 200 ألف دولار أمريكي.

للتسجيل ومعرفة المزيد حول مسابقةApps UP ، يرجى زيارة الموقع: 

https://developer.huawei.com/consumer/en/activity/detail/201622721003446722

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com