حدد الصفحة

سيدار روز توفر رؤى وتحليلات الأعمال إلى “آيكسيرف” (iXerv) مستفيدة من أحدث تكنولوجيا

سيدار روز توفر رؤى وتحليلات الأعمال إلى “آيكسيرف” (iXerv) مستفيدة من أحدث تكنولوجيا

وقعت سيدار روز اتفاقية مع شركة “آيكسيرف” (iXerv) لتوفير خدمات معلومات الأعمال التي تتيح الفرصة للشركة لأداء التدقيق المطلوب وتقييم المخاطر.

قال أنطون مسعد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيدار روز،إن: “آيكسيرف (iXerv) هي الشركة الرائدة المزودة لخدمات تحويل الموارد البشرية للشركات المتقدمة حول العالم والتي تسعى لتطور مبسط من تكنولوجيات المؤسسات مثل “ساب ساكسس فاكتورز” (SAP SuccessFactors). يسعدنا أن نضيف iXerv إلى القائمة المتنامية لعملائنا الذين يعتمدون على تقرير الإئتمان الدولي والخدمات التي نوفرها لتقييم المخاطر والتخفيف منها في إطار استراتيجيات أعمالهم. هذه الشراكة تبرز مدى الثقة التي تضعها iXerv في سيدار روز. 

من خلال تقرير إئتمان الشركة من سيدار روز سوف تحظى آيكسيرف (iXerv) بفرصة الدخول على مجموعة من المعطيات المتنوعة شاملة الرسوم البيانية للشركة، هيكل الشركة، الإدارة ومعلومات أخرى كثيرة.

أكد فيكرام باجديف، الرئيس التنفيذي لشركة آيكسيرف iXerv جلوبال، “سيدار روز شركة رائدة في مجال معلومات الأعمال، ونحن سعداء للغاية بالشراكة معهم لتحديد مخاطرنا الخاصة، وتعزيز عمليات الامتثال والتدقيق الواجبة”.

آيكسيرف (iXerv) مكرسة لدعم الشركات التقدمية التي تسعى للدعم، التحول والنمو على مستوى منصات تكنولوجيا الموارد البشرية.

تساعد الشركة الأعمال على تحويل وتنمية قدرتها على الحصول على المواهب، تطويرها وتعزيز الأداء المبني على أساس قوي للموارد البشرية والرواتب. توفر (iXerv) منصة “بانش” (Punch) للشركات مع تكوينات وقوالب وعمليات مبسطة وميسرة لتضمن أن يتمكن العملاء من تقليل التعقيد وتسريع الوقت بشكل كبير للحصول على قيمة مع اشتراك شهري بسيط بأسعار معقولة.

لمعرفة المزيد، رجاء الاتصال: 5758 374 4 971+ أو زوروا الموقع: www.cedar-rose.com

انتهى

حول سيدار روز

تأسست سيدار روز عام 1997 وكانت رائدة في توفير معلومات الأعمال عالمية المستوى وحلول مخاطر الإئتمان لكبرى الشركات في أكثر من 230 دولة حول العالم.

تشتهر سيدار روز بالدقة، الثقة في المعلومات والجودة، وهي متخصصة في تقديم مجموعة شاملة من حلول مخاطر الإئتمان، الامتثال ومعلومات الشركات (نظرا لأنها صاحبة أكبر قاعدة بيانات فردية ومعلومات عن الشركات، حاملي الأسهم والمديرين في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا).

من خلال التطوير المستمر، الاستثمار وتطوير الموهبة والتكنولوجيا، فإن الهدف الأول للشركة على مدار الأربع وعشرين عاما الماضية هي رفع جودة مخاطر الإئتمان، الامتثال والخدمات التنظيمية في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا إلى أعلى المعايير الدولية. وتساعد سيدار روز، من خلال الشراكة مع عملائها، الشركات على التخفيف من المخاطر التنظيمية، التشغيلية والمتعلقة بسمعة شركاتهم.

لقد لقيت سيدار روز تقديرا ونالت عدة جوائز وتقديرات منها جائزة التميز الإئتماني للتصدير، والإئتمان الدولي والتحصيل لثلاث سنوات متتاليات – 2016، 2017 و2018 – جائزة الأعمال الأوروبية – 2017/2018، وجائزة أفضل مزود للمعلومات الإئتمانية التجارية للعام تحت رعاية اكسبيريان وذلك عام 2019.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com