حدد الصفحة

إنفينيتي تدشن برنامج “مابكير” (MapCareTM) في كل مركباتها المجهزة بنظام الملاحة بالقرص الصلب

إنفينيتي تدشن برنامج “مابكير” (MapCareTM) في كل مركباتها المجهزة بنظام الملاحة بالقرص الصلب

أعلنت إنفينيتي اليوم عن تدشين برنامج “مابكير” (MapCareTM) لعملائها في منطقة الشرق الأوسط.

وتقول الشركة أن البنية التحتية في منطقة الشرق الأوسط تشهد تغيرات سريعة وقد يكون التحديث المستمر لبيانات الملاحة من المهام المُكلفة. وتسعى إنفينيتي على نحو متواصل إلى تحسين تجربة التملك المتكاملة للعملاء وتهدف هذه المبادرة إلى إنجاز هذا الوعد.

ويشمل تنفيذ هذا البرنامج جميع سيارات إنفينيتي من طرازات عام 2016 المُجهزة بنظام الملاحة بالقرص الصلب، وسيتمكن العملاء من الحصول على ثلاثة تحديثات للخرائط (لدول مجلس التعاون الخليجي فقط) لثلاث سنوات متتالية (اعتبارًا من تاريخ التسجيل) دون أية رسوم إضافية.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “في إنفينيتي، لا نقوم ببيع السيارات الفخمة فحسب، بل نفخر أيضًا بتقديم تجربة متميزة ومتكاملة لعملائنا. ومع بدء تنفيذ برنامج “مابكير” (MapCareTM)، نتوجه نحو اتخاذ خطوة أخرى لضمان حصول عملائنا  على قيمة مضافة عند شراء احدى مركباتنا”.

الجدير بالذكر أن عملاء سيارات إنفينيتي من طرازات ما قبل عام 2016 سيتمكنون أيضًا من الاستفادة من التحديث الخاص لبرنامج “مابكير” (MapCareTM) المُجهزة سياراتهم بنفس نظام الملاحة، وسيكون بامكانهم اختيار الاشتراك في نفس البرنامج والحصول على ثلاثة تحديثات (لدول مجلس التعاون الخليجي فقط) لفترة ثلاث سنوات بمبلغ رمزي يُدفع مرة واحدة.

وتدعو الشركة العملاء لزيارة أقرب مركز لإنفينيتي للحصول على المزيد من المعلومات والتفاصيل حول البرنامج.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com