حدد الصفحة

مختبر المركبات الكهربائية EV LAB يستضيف متاجر تفاعلية مؤقتة في كبرى مراكز التسوق بالإمارات

مختبر المركبات الكهربائية EV LAB يستضيف متاجر تفاعلية مؤقتة في كبرى مراكز التسوق بالإمارات

المختبر يتعاون مع مجموعة ماجد الفطيم وشركات أخرى لتقديم أحدث طرازات المركبات الكهربائية لزوار المتاجر

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 06 يوليو 2021: كشف EV LAB، المنصة الأولى من نوعها لبيع المركبات الكهربائية متعددة العلامات التجارية، عن تعاونه مع مجموعة ماجد الفطيم لإطلاق متاجر مؤقتة لبيع المركبات الكهربائية خلال مفاجآت صيف دبي 2021، بهدف تعزيز انتشار السيارات الكهربائية وتشجيع أفراد المجتمع على استخدام وسائل نقل نظيفة ومستدامة. 

ويشّكل مهرجان مفاجآت صيف دبي منصة مثالية تُتيح لـ EV LAB تسليط الضوء على القيمة الفريدة التي توفرها السيارات الكهربائية للمستخدمين والمجتمع، بالإضافة إلى تقديم لمحة مفصلة عن أحدث طرازات المركبات الكهربائية لزيادة الوعي حول وسائل النقل النظيفة.

وسيُفتتح أول متجر مؤقت خلال فعاليات المهرجان في مول الإمارات بين 7 إلى 17 يوليو، بينما سيستضيف مردف سيتي سنتر المتجر المؤقت الثاني بين 15 إلى 24 أغسطس. وستستعرض المتاجر المؤقتة طرازاتٍ متنوعة للسيارات الكهربائية، بما فيها تيسلا موديل 3 ومرسيدس إي كيو سي وإم جي زد إس إي في وغيرها الكثير من الطرازات التي يُمكن للزوار اختبارها، وسيحرص خبراء EV LAB على تعريف الزوار بالمزايا والإضافات القيمة لكل طراز. 

EV Lab Team

وستسهم هذه المتاجر المؤقتة في دعم المبادرات الحالية التي تُطبقها الحكومة الإماراتية لتعزيز انتشار وسائل النقل النظيفة والمستدامة، إلى جانب عدّة مبادرات جديدة أطلقتها الحكومة لتشجيع استخدام المركبات الكهربائية وخفض الانبعاثات الكربونية بمقدار الربع بحلول عام 2030، وزيادة تنويع قطاع الطاقة بما يتماشى مع استراتيجية الإمارات للطاقة 2050. 

وفي هذا الإطار، أعلنت هيئة الطرق والمواصلات عن إطلاق مبادرة تُعنى بتوفير أماكن مخصصة لركن المركبات الكهربائية مجاناً في دبي مع منح بطاقات سالك مجانية لأصحاب تلك المركبات. كما أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي مؤخراً عن إطلاق مبادرة الشاحن الأخضر، والتي تم بموجبها تركيب حوالي 300 محطة شحن للمركبات الكهربائية في جميع أنحاء الإمارة. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كيفن شلهوب، المؤسس والرئيس التنفيذي في EV LAB: “نسعى من خلال مشاركتنا في مهرجان مفاجآت صيف دبي إلى تسليط الضوء على القيمة طويلة الأمد التي توفرها السيارات الكهربائية للمجتمع، وتعزيز الوعي حول مزايا ومواصفات المركبات الكهربائية وما توفره من تجارب مميزة. ويسهم ذلك في زيادة الاهتمام بمفاهيم السيارات الكهربائية قبيل انطلاق إكسبو 2020 دبي، خاصة مع تركيز الإمارات على تحقيق حيادية الكربون. وستمثّل المتاجر المؤقتة وجهاتٍ مميزة تتيح لزوار مراكز التسوق معرفة كل شيء عن المركبات الكهربائية وطرازاتها.”

Mercedes EV

وقال فؤاد شرف، المدير العام لمراكز التسوّق في الإمارات، لدى “ماجد الفطيم العقارية”: “بقي أقل من 100 يوم على انطلاق إكسبو 2020، واستقبال العالم في هذه الفعالية الضخمة، ونحن متحمسون جداً في “ماجد الفطيم” للاستفادة من هذه الحماسة للتوعية بمستقبل النقل. لا توجد طريقة أفضل للتوعية بفوائد السيارات الكهربائية مثل جعل الناس يجربونها بأنفسهم. تعد الاستدامة من ركائز شركة “ماجد الفطيم”، ونعمل على توعية الجمهور بفوائد هذه السيارات، متيحين لعملائنا تجارب قيادة شخصية يتعلمون خلالها من قبل الخبراء. ومع قدرتنا على الوصول لعدد كبير من الناس، نأمل أن ندعم استراتيجية الإمارات للطاقة 2050، عبر تقديم محطات منبثقة تعليمية وتفاعلية في مراكز التسوق التابعة لنا”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com