حدد الصفحة

لاعب كرة القدم المتميّز سالم الدوسري يفاجئ مشجّعيه ويتّصل بهم عبر الشاشة الذكية HUAWEI Vision S

لاعب كرة القدم المتميّز سالم الدوسري يفاجئ مشجّعيه ويتّصل بهم عبر الشاشة الذكية HUAWEI Vision S

الرياض، المملكة العربية السعودية 04 يوليو نظّمت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية فعالية مميّزة تمثّلت بقيام نجم الكرة السعودي المتميّز سالم الدوسري بمفاجأة عدد من مشجّعيه الذين قاموا بشراء الشاشة الذكية HUAWEI Vision S وذلك عبر الاتصال بهم من خلال خاصية الـ MeeTime الموجودة في الشاشة.

وأتيحت الفرصة لبعض عشاق كرة القدم، الذين يملكون الشاشة الذكية HUAWEI Vision S، للتواصل مع نجمهم المفضّل لكرة القدم سالم الدوسري، الملقب بالتورنيدو ، والحديث حول مجموعة من المواضيع. وتم الاتصال عبر شاشة HUAWEI Vision S الذكية التي ابتكرت أسلوب حياة جديد في التواصل بين الأهل والأصدقاء.

وتمثّل شاشة HUAWEI Vision S الجيل التالي من أجهزة التلفزيون التي تقوم بمهام أكثر من مجرد السماح للمستخدمين بمشاهدة برامجهم التلفزيونية المفضلة. وتأتي الشاشة مزودة بخاصية MeeTime لإجراء مكالمات الصوت والفيديو بدقة عالية 1080P، وتحوي كاميرا بدقة 13 ميجابكسل يمكن تثبيتها مغناطيسياً على الشاشة لتتيح إجراء مكالمات الفيديو والتصوير المنزلي بدقة عالية.

كما استكشف معجبو سالم الدوسري، خلال الاتصال المفاجئ، الفرق الذي يصنعه إجراء اتصال الفيديو عبر شاشة HUAWEI Vision S. وهدفت هواوي من خلال هذه الفعالية التقريب بين المشجعّين واللاعب المتألّق من خلال شاشة HUAWEI Vision S عبر تقديم تجربة اتصال فيديو تماثل إجراء محادثة مع شخص في الغرفة نفسها.

وتتوافق خاصية MeeTime مع الهواتف الذكية* من هواوي، مما يجعلها أكثر راحة وملاءمة للاستخدام. وتتميز خاصية اتصالات الفيديو MeeTime على الشاشة الذكية بإمكانية تعديل عرض الحزمة تلقائياً، ما يسمح للنظام بتحديد جودة اتصال الشبكة تلقائياً وتخفيض دقة الاتصال عند الضرورة. وسيمنع ذلك من انقطاع الفيديو والحفاظ على أداء إجمالي سلس.

كما يمكن للمستهلكين استخدام خاصية MeeTime لإجراء الاتصالات وتلقيها مباشرة من شاشة HUAWEI Vision S، كما يمكنهم نقل الاتصالات من الأجهزة المتصلة الأخرى. ولذا، يمكن للمستخدم أن يجري اتصالاً من خلال هاتف هواوي الذكي، ومن ثم نقله بمنتهى السهولة إلى شاشة HUAWEI Vision S. ويمكن للشاشة الذكية عندها استخدام الكاميرا وشاشة العرض والصوت، لعرض اتصال الفيديو ومتابعته.

ولا تشتت هذه الميزات الانتباه عن ما تقدمه شاشة HUAWEI Vision S من تجربة مشاهدة غامرة وجودة صوتية عالية. وتتميز الشاشة بدقة 4K بمعدل تحديث 120 هرتز، لتتيح للمستخدمين عدم تفويت أي لحظة من أفلامهم أو فعالياتهم الرياضية المفضلة. ولا يحتاج المستهلكون لأن يقلقوا بشأن إجهاد أعينهم، إذ أن الشاشة تحمل اعتماد مؤسسة TÜV Rheinland من حيث المستويات المنخفضة للضوء الأزرق الضار، واعتماد TÜV Rheinland لراحة العيون من الرجفان، ما يتيح الاستمتاع بتجربة مشاهدة مطولة بمنتهى الراحة.

ومن حيث التجربة الصوتية، فإن شاشة Vision S لا تعد جهازاً تقليدياً، إذ يمكن للشاشة بذكاء تقييم المحتوى المعروض وتعديل الصوت والصورة تلقائياً لتناسب احتياجات المشهد، وتقدم أفضل تجربة صوتية ومرئية، دون الحاجة إلى أي تدخل من طرفكم. فإذا كنتم تشاهدون مباراة رياضية، ستنتقل الشاشة إلى نمط الرياضة من تلقاء نفسها، لتتمكنوا من الاستمتاع بشعور أقوى من المشاهدة الغامرة.

وسواء كنتم تتواصلون مع أفراد العائلة والأصدقاء، أو تشاهدون مباراة لا تفوت لكرة القدم، فإن شاشة HUAWEI Vision S تقدم لكم ما تحتاجونه، من خلال أحدث التقنيات المتاحة. ولن تصدقوا ما لم تروا التجربة التي تقدمها. 

*هذه الميزة مدعومة على هواتف هواوي/ الهواتف الأخرى العاملة بنظام التشغيل أندرويد 8.0 أو أحدث، والتي تم فيها تثبيت تطبيق شاشة Vision؛ ويمكن لهواتف هواوي المزودة بواجهة استخدام EMUI 10 أو أحدث تشغيل هذه الوظيفة عبر تطبيقي NotePad أو MeeTime المثبتين مسبقاً. وقد تكون هناك اختلافات طفيفة بين الإصدارات المختلفة لواجهة EMUI.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com