حدد الصفحة

المجلس الثقافي البريطاني يطلق برامج صيفية ممتعة وتفاعلية للأطفال والشباب

المجلس الثقافي البريطاني يطلق برامج صيفية ممتعة وتفاعلية للأطفال والشباب
  • تجربة مميزة لتعلم اللغة الإنجليزية وفق مناهج مدروسة يقدمها معلمون مؤهلون لتحفيز الطلاب وتشجيعهم على العمل الجماعي. 
  • الدورات المميزة ستعزز مهارات الأطفال في حل المشاكل وترسيخ مفاهيم العمل الجماعي والتفكير النقدي لديهم عبر مشاريع عملية وتفاعلية تركز على مواضيع واقعية مثل الذكاء الاصطناعي وألعاب الفيديو والطعام الصحي والتغير المناخي.

المملكة العربية السعوديةكشف المجلس الثقافي البريطاني عن إطلاق برنامج المدرسة الصيفية الشهير في المملكة العربية السعودية، والذي يهدف لتعزيز ثقة الأطفال بنفسهم ومنحهم الأدوات اللازمة للنجاح في عالم دائم التطور.

وجرى تصميم البرنامج لتحفيز الأطفال على التعلم بدلاً من قضاء أوقات طويلة أمام شاشات الأجهزة الإلكترونية، ولا تقتصر مهمة هذه الدورات التدريبية على تطوير مهارات اللغة الإنكليزية لدى الأطفال وحسب، بل تهدف أيضاً إلى تحفيز خيالهم لمساعدتهم على التعبير عن أنفسهم بثقة، حيث يقيم المجلس الثقافي البريطاني هذه الأنشطة بأسلوب شخصي ومباشر لتمكين المشاركين من تحسين مهارات التواصل الأساسية لديهم واكتشاف مواهبهم الخاصة وأنماط العمل التي تناسبهم. 

وتنقسم فصول التعلم الممتعة والتفاعلية والملهمة للأطفال والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و17 عاماً حسب العمر وقدرة الطلاب الشباب على اكتساب المعارف وأداء المهام المناسبة لأعمارهم. في حين تركز المناهج التعليمية بشكل أساسي على النمو الشامل للأطفال وصقل مهاراتهم التفاعلية، ما يرفع مستوى مرونتهم وقدرتهم على التكيف وتهيئة أسباب النجاح في عالم مفتوح ودائم التطور.

Summer School British Council 1

وسيحظى الأطفال بفرصة مميزة لتعلم اللغة الإنجليزية على أيدي معلمين مؤهلين يمنحونهم الاهتمام والدعم الشخصي، بفضل أعداد الطلاب المدروسة في كل فصل دراسي. وتتسم الدورات بمرونة مواعيدها مع خمسة حصص أسبوعية وثلاث ساعات في اليوم، وبمستويات تتدرج من المبتدئ إلى فوق المتوسط. 

مواعيد التسجيل:

  • برنامج المدرسة الصيفية 4: بين 25 يوليو و5 أغسطس
  • برنامج المدرسة الصيفية 5: بين 8 أغسطس 19 أغسطس
  • برنامج المدرسة الصيفية 5: بين 22 أغسطس 2 سبتمبر

أسعار الدورات:

أسبوعان: 1,173 ريال سعودي

4 أسابيع: 2,111 ريال سعودي

6 أسابيع: 2,815 ريال سعودي

8 أسابيع: 3,519 ريال سعودي

لمزيد من المعلومات عن برنامج المدرسة الصيفية، يرجى زيارة: 

المدرسة الصيفية للأطفال (6-11 سنة): https://www.britishcouncil.ae/en/english/courses-children/summer-kids

المدرسة الصيفية للشباب (12-17 سنة): https://www.britishcouncil.ae/en/english/courses-children/summer-teens

يُعدّ المجلس الثقافي البريطاني المنظمة الدولية للعلاقات الثقافية في المملكة المتحدة، حيث يوفر فرص التواصل والمشاركة للأفراد من جميع أنحاء العالم من خلال الفنون والتعليم واللغة الإنجليزية.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com