حدد الصفحة

عُيّنت HyperX كشريك رسمي لميكروفون الألعاب لـ FaZe Clan

عُيّنت HyperX كشريك رسمي لميكروفون الألعاب لـ FaZe Clan

الإمارات العربية المتحدة — 29 يونيو 2021 — أعلنت اليوم HyperX، فريق ملحقات الألعاب في شركة HP Incوالشركة الرائدة قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية أنها أصبحت الشريك الرسمي لميكروفون الألعاب لمنظمة FaZe Clan. ميكروفونات HyperX الاستثنائية ستلائم صانعي المحتوى المميزين في FaZe Clan ضمن هذا التعاون الجديد. 

كقادة في صناعة الألعاب، تدعم هذه المبادرة وتسلّط الضوء على المهام المشتركة بين FaZe Clan و HyperX في صنع لحظات مؤثرة على ثقافة الألعاب للمجتمع. التعاون مع HyperX يدعم شخصيات FaZe المتنوعة مثل FaZe Apex و FaZe Sway و FaZe Pamaj و FaZe Virus (العربي) والفائزين في تحدي #FAZE5 الأخير. كل من HyperX و FaZe ليسا غريبين عن التعاون والتقاطع والتجارب مع الموسيقيين والرياضيين المحترفين أو رموز الموضة، وكلاهما يتطلعا إلى العمل معاً لتوسيع الأفق داخل قطاع الألعاب.

قال هاني صوّان، مدير تطوير الأعمال للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في HyperX: “يُسلّط العمل مع FaZe Clanالضوء على التزام HyperX بتزويد صانعي محتوى الألعاب حول العالم بميكروفونات عالية الجودة. تعتبر FaZe Clanواحدة من أشهر مؤسسات الرياضات الإلكترونية والترفيهية في العالم ويتوقع صانعي محتواها أن تلبي معداتهم الحاجة وأن تتجاوز المتطلبات اللازمة لحياة البث والإنتاج. تفتخر HyperX بتجهيز طاقم FaZe بميكروفوناتها الأنيقة Quadcastالتي تقدم صوت واضح بأسلوب لا مثيل له لمختلف النشاطات. 

قال جيف بابست، رئيس الإيرادات في منظمة FaZe Clan: “يسعدنا أن نتعاون مع HyperX كشريك رسمي لميكروفون الألعاب لـ FaZe Clan. أتى هذا التعاون بنفسه من خلال مهمة FaZe Clan و HyperX لتشكيل ثقافة الألعاب عبر تقديم أفضل محتوى للجماهير حول العالم. هذا فوز كبير لصانعي محتوانا عبر قنواتهم الرقمية وخططنا بالدخول في البثوث الصوتية (بودكاست). 

بالإضافة إلى ذلك، ستشمل عمليات التنشيط القادمة للشركاء الوصول إلى أحداث البثوث الحصرية وفيديوهات مخصصة ومحتوى وسائل التواصل الاجتماعي والالتقاء بمواهب FaZe Clan وهدايا كمنتجات وغير ذلك الكثير. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com