حدد الصفحة

كانون الشرق الأوسط تكرّم مديرها التنفيذي المتقاعد وتعلن عن تعيين فينكاتاسوبرامانيان (سوبو) هاريهاران خلفاً له

  • ·        أنوراغ أغراوال يتقاعد من منصب المدير التنفيذي بعد سنوات من النجاحات 
  • المدير التنفيذي الجديد سيعمل على تعزيز حضور الشركة وتسريع وتيرة التعافي من تداعيات أزمة كوفيد-19، والتركيز على خطط تعافي الأعمال طويلة الأمد، إلى جانب دعم مسيرة التحول الرقمي وتعزيز التركيز على الموظفين والعملاء مع الالتزام بتطبيق فلسفة كيوسي المتمثلة بالتفاني في العمل والعيش معاً من أجل المصلحة العامة 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 30 يونيو 2021: أعلنت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال تقنيات وخدمات التصوير، عن تعيين فينكاتاسوبرامانيان (سوبو) هاريهاران في منصب المدير التنفيذي لشركة كانون الشرق الأوسط وتركيا اعتباراً من 1 يونيو 2021. 

ويتمتع هاريهاران بخبرة تمتد 27 عاماً في القطاع، قضى منها 15 عاماً في العمل لدى شركة كانون الشرق الأوسط. وشغل هاريهاران قبل ذلك منصب مدير وحدة خدمات المستهلكين في الشركة، حيث لعب دوراً محورياً في تعزيز حضورها الرائد داخل أسواق الخليج العربي من خلال قنوات التواصل وعمليات التوسع الناجحة في دولها، وتبسيط العمليات لتحسين الكفاءة المؤسسية، وتطبيق منهجيات جديدة تركز على الأعمال بهدف تطوير أعمال الشركة وتحويلها إلى شركة رائدة اليوم في مجال تقديم الخدمات والأجهزة المخصصة للمستهلكين في المنطقة. 

ومن خلال منصبه الجديد كمدير تنفيذي للشركة، سيشرف هاريهاران على تسريع وتيرة التعافي من تداعيات أزمة كوفيد-19 والتركيز على خطط تعافي الأعمال، إلى جانب تعزيز الحضور القوي لكانون في تركيا وبناء التكامل بين أعمال الشركة في تركيا من جهة والشرق الأوسط من جهة أخرى. كما سيتم التركيز على أهداف التوسع طويلة الأمد نحو أسواق رئيسية، ودعم أجندة التركيز على الموظفين والعملاء، وتنويع المنتجات، وتعزيز مسيرة التحول الرقمي مع الالتزام بتطبيق فلسفة كيوسي المتمثلة بالتفاني في العمل والعيش معاً من أجل المصلحة العامة. 

 وتعليقاً على ذلك، قال فينكاتاسوبرامانيان (سوبو) هاريهاران، المدير التنفيذي لشركة كانون الشرق الأوسط وتركيا: “انطلاقاً من جهودنا الحثيثة والرامية لإعادة بناء العلاقات وإنعاش الاقتصاد في مرحلة ما بعد أزمة كوفيد-19، فإني أدرك حجم المسؤولية الهائلة الملقاة على عاتقنا تجاه موظفينا وشركائنا وعملائنا، والالتزام بمضمون فلسفة كيوسي اليوم أكثر من أي وقت مضى. وإنه لشرف عظيم أن تتاح لي فرصة قيادة فريق عمل كانون الشرق الأوسط، والالتزام من خلال منصبي الجديد بمواصلة العمل على إعادة بلورة وتطوير نموذج أعمالنا على نحو يتيح لنا الاستمرار بتقديم أفضل الخدمات إلى عملائنا الكرام”. 

بدوره، قال أنوراغ أغراوال، الذي يستعد لمغادرة منصب المدير التنفيذي لشركة كانون الشرق الأوسط: “لم يكن اتخاذ قرار التقاعد بعد عقدين من العمل في شركة كانون سهلاً بالنسبة لي، ولكني أرغب بقضاء المزيد من الوقت مع عائلتي، لذلك فإني أعتزم العودة إلى كندا. لقد تشرفت برؤية النمو والتأثير الكبير الذي نجحنا بتحقيقه في الشركة، والارتقاء بها من مكتب تمثيلي صغير على شارع الشيخ زايد لنصبح من كبار اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط. وليس لدي أدنى شك بقدرة هاريهاران على قيادة الشركة لتحقيق نجاح تلو الآخر، وبلورة مسار جديد سيضمن تعافٍ سلس من تداعيات أزمة كوفيد-19، وتنفيذ أجندتنا طويلة الأمد والخاصة بالتركيز على العملاء”. 

وشغل أغراوال منصب المدير التنفيذي منذ عام 2010، ولعب دوراً فاعلاً في إرساء خارطة طريق النجاح لشركة كانون الشرق الأوسط في منطقة الخليج العربي. ويُعزى الفضل إليه أيضاً في إرساء أسس متينة للشركة، وتطبيق أهم الممارسات الإدارية التي مهدت الطريق أمام كانون الشرق الأوسط للانتقال نحو المرحلة التالية من تطورها، بما في ذلك الحضور المباشر في الأسواق الرئيسية وتعزيز التفاعل مع العملاء والحفاظ عليهم. كما ساهمت خبراته الفريدة والمتنوعة، ونظرته الصائبة، وقدرته المتميزة على توفير حلول مبتكرة في ترسيخ إرث دائم للشركة. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com