حدد الصفحة

هواوي تُقدم حسومات مُذهلة تصل إلى 31% على عدد من أجهزتها الذكية في المملكة العربية السعودية

هواوي تُقدم حسومات مُذهلة تصل إلى 31% على عدد من أجهزتها الذكية في المملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية؛ 29 يونيو 2021: أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن إطلاق مهرجانات صيف هواوي لعملائها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية لتمنحهم فرصة الاستفادة من حسومات تصل إلى 31% على الشاشات الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة الصوتية وغيرها الكثير. 

وقررت هواوي أن تبدأ موسم الصيف بشكل مميز من خلال تخفيضات لدى متجرها الالكتروني في خطوة تعكس إرادة الشركة بدعم عملائها في جميع أنحاء المملكة ومنحهم فرصة الوصول إلى أحدث التقنيات التي ستساعدهم خلال حياتهم اليومية. وانطلقت حملة مهرجانات صيف هواوي من 24 يونيو وتستمرّ حتى 03 يوليو المقبل، وتشمل مجموعة واسعة من المنتجات التي تُلبي احتياجات الجميع بلا استثناء. ويُمكن الجمع بينها وبين التطبيقات المتوفرة على متجر التطبيقات HUAWEI AppGallery للاستفادة من هذه الأجهزة بأفضل صورة ممكنة.  

جهاز HUAWEI MateBook D 16 R5 بسعة تخزين 512 جيجابايت

يزخر جهاز HUAWEI MateBook D 16 بمجموعة واسعة من المزايا القوية التي تساعد المستخدمين على أداء مهامهم اليومية. ويأتي الجهاز مزوداً بشاشة عرض FullView Display قياس 16.1 بوصة نابضة بالحيوية، وهي الأكبر ضمن سلسلة أجهزة MateBook D Series، إلى جانب خاصية راحة العين المُدمجة، ومعالجات  AMD Ryzen™ 4000 H-Series القوية بتصميم 7 نانومتر، ومحرك الأقراص الصلبة من النمط NVMe PCIe والمعزز بتقنية الذاكرة غير المتطايرة، وذاكرة DD4 ثنائية القناة لتجربة فائقة السلاسة. ويُضاف إلى ذلك نظام هواوي شير HUAWEI Share، الذي يسمح للحواسيب المحمولة والهواتف الذكية بالعمل سوية بكل سلاسة ويمنح المستهلكين الثقة لإنجاز أي مهمة بكل سهولة. ويتمتع الحاسوب المحمول بإطار فائق النحافة، لا يسهم ذلك في منحه مظهراً أنيقاً فحسب، بل ويساعد على الحفاظ على خفة وزنه. ويُمكن الحصول على هذه المزايا كافة بسعر 4,199 ريال سعودي، تشمل حقيبة للحاسوب وفأرة ومكبر صوت ومصباح كهدايا مجانية تصل قيمتها إلى 457 ريال سعودي.

سماعات HUAWEI FreeBuds 4i

تتمتع سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بجودة صوت رائعة وعمر بطارية طويل للغاية مع تقنية إلغاء الضجيج النشط وخاصية الشحن السريع، بالإضافة إلى تصميمها الراقي وخفيف الوزن. يُمكنكم الاستمتاع بجودة صوت في غاية النقاء وتُعززها تقنية إلغاء الضجيج النشط التي تضمن عدم تشتيت انتباهكم بالأصوات المحيطة. كما يعني وزنها الخفيف وتصميمها الأنيق أنكم ستتمتعون بالراحة حتى عند استخدامها لفترات مطولة. تتوفر السماعات بسعر 329 ريال سعودي، وتأتي مع هدية مجانية تشمل صندوق مستلزمات السفر مع علبة FreeBuds 4i، تصل قيمتها إلى 208 ريال سعودي.

هاتف HUAWEI Mate40 Pro

كونه ملك هواتف الجيل الخامس الرائدة، يقدم هاتف HUAWEI Mate40 Pro العديد من المزايا، إضافةً إلى مظهره المذهل وقدرات الاتصال المتطورة بشبكات الجيل الخامس. وتم تزويد الهاتف بمعالج Kirin 9000 من الجيل الخامس، والذي يقدم أداءً منقطع النظير، وكفاءة عالية باستهلاك الطاقة وقدرات الاتصال. وينفرد الهاتف بتصميم Space Ring الأيقوني المستند إلى شاشة هواوي هوريزن ديسبلاي بزاوية انحراف 88 درجة لتقديم تجربة بصرية غامرة، ويضاف إلى ذلك نظام الرؤية الفائقة للكاميرا السينمائية Ultra Vision Cine Camera الذي يرتقي بتصوير الفيديو إلى مستويات جديدة. ويحول استخدام شاحن هواوي فائق السرعة SuperCharge دون نفاذ الطاقة من الهاتف، بينما يتيح نظام التحكم الذكي عبر الإيماءات Smart Gesture Control للمستخدمين إمكانية التفاعل مع الهاتف دون لمسه. ويبلغ سعر الهاتف حالياً 3,699 ريال سعودي، ويتضمن صندوق هدايا بقيمة 399 ريال سعودي.

جهاز HUAWEI MatePad 10.4 اللوحي بسعة 128 جيجابايت والمزود بتقنية الاتصال بالشبكات اللاسلكية WIFI

تم تزويد جهاز HUAWEI MatePad 10.4  اللوحي المذهل بالعرض الكاملة من هواوي HUAWEI FullView Display بقياس 10.4 بوصة، ومزايا ذكية لتعدد المهام، ومعالج Kirin 810 القوي. ويشكل هذا الجهاز اللوحي الوسيلة المثلى للتعلم والترفيه وأداء الكثير من المهام الأخرى. ويمتاز الجهاز بإطاره فائق النحافة والبالغ 7.9 ملم، والذي يوفر نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 84%، ما يمنحه عامل شكل مضغوط مع شاشة كبيرة. بينما تتيح خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration للمستخدمين إمكانية توصيل الجهاز مع هواتف هواوي الذكية، واستخدام جهازين في نفس الوقت لمشاركة الملفات. ويبلغ سعر الجهاز حالياً 1,249 ريال سعودي، ويأتي مع غطاء حماية، وشاحن بطارية محمول باستطاعة 10,000 تبلغ بقيمة 348 ريال سعودي.

سوار HUAWEI Band 6

يرتقي سوار HUAWEI Band 6 بالأجهزة القابلة للارتداء نحو المستوى التالي من خلال المزايا فائقة التطور لمراقبة الصحة واللياقة البدنية، وتصميمه الأنيق، والعمر الطويل لبطاريته. وتساعد هذه المزايا على تزويد المستخدمين بتجربة مماثلة للساعات الذكية لأداء المزيد من المهام. وتوفر شاشة العرض الكاملة AMOLED بقياس 1.47 بوصة للسوار إمكانية عرض المزيد من المعلومات، بينما توفر مجموعة الشرائح عالية الكفاءة والخوارزميات الذكية لتوفير الطاقة مراقبة مستمرة لمعدل نبضات القلب والنوم مع عمر بطارية يبلغ 14 يوماً. كما يتيح السوار إمكانية تتبع 96 تمريناً تشمل 11 تمريناً احترافياً لمساعدة المستخدمين على تعزيز لياقتهم البدنية. ويبلغ سعر السوار 229 ريال سعودي، ويأتي مع باقة هدايا مجانية للتنقل في المدينة بقيمة 129 ريال سعودي. 

شاشات HUAWEI Vision S قياس 55 بوصة وHUAWEI Vision S قياس 65 بوصة

تتيح شاشات هواوي HUAWEI Vision S الذكية بقياسي 55 بوصة و65 بوصة للمستخدمين إمكانية التواصل مع الأصدقاء والعائلة من خلال خاصية مكالمات الفيديو MeeTime مع شاشة العرض الكاملة عالية الوضوح بدقة 1080P، والكاميرا المغناطيسية بدقة 13 ميجابكسل. كما توفر هذه الشاشات للمستخدمين تجارب بصرية غامرة من خلال الأداء القوي للرسوميات بتردد 120 هرتز، بالإضافة إلى التجارب الصوتية واسعة النطاق باستخدام تقنية HUAWEI sound. وبفضل تقنية AI Voice القائمة على الذكاء الاصطناعي المدمجة، يمكن التحكم بالشاشة دون الحاجة لاستخدام أجهزة التحكم عن بعد. ويبلغ سعر شاشة HUAWEI Vision S قياس 55 بوصة 3,499 ريال سعودي، وسعر شاشة HUAWEI Vision S قياس 65 بوصة 4,499 ريال سعودي. وتأتي كلتا الشاشتين مع هدايا مجانية تشمل ساعة HUAWEI WATCH GT، وبطاقة هواوي لكبار الشخصيات HUAWEI VIP، وهدية خاصة، وشاحن تبلغ قيمتها 2,255 ريال سعودي.

يشمل العرض أيضًا مجموعة متنوعة من المنتجات المذهلة مثل HUAWEI FreeBuds 3i ، والتي تتمتّع بخصم يصل إلى 31٪ ؛ في حين تحظى سماعات HUAWEI FreeBuds 3 اللاسلكية بخصم 24٪ ؛ أما هاتف HUAWEI P40 Pro يتوفر بخصم يصل إلى 21%، إضافة إلى غيرها الكثير من الخصومات على عدد من الأجهزة المتنوّعة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com