حدد الصفحة

برنامج مكافآت Oracle Support Rewards الجديد يساعد العملاء على تسريع عمليات الترحيل السحابية ويقلل تكاليف دعم ترخيص البرامج

برنامج مكافآت Oracle Support Rewards الجديد يساعد العملاء على تسريع عمليات الترحيل السحابية ويقلل تكاليف دعم ترخيص البرامج

يستطيع العملاء تخفيض فاتورة دعم ترخيص تقنية Oracle بما يصل إلى 33 سنتاً مقابل كل دولار يتم إنفاقه على البنية التحتية لسحابة Oracle

سيتمكن العديد من العملاء من الحصول على 100% من رسوم دعم Oracle الخاصة بهم ببساطة عن طريق ترحيل المزيد من أعباء العمل الإضافية

يساعد البرنامج الجديد شركات Experian وCognizant وAllegis على نقل أحمال عملهم الإضافية إلى البنية التحتية لسحابة Oracle

الرياض، المملكة العربية السعودية، 23 يونيو 2021: أعلنت Oracle اليوم عن برنامج مكافآت Oracle Support Rewards الجديد لمساعدة العملاء على تسريع عمليات الترحيل إلى السحابة وتقليل تكاليف دعم ترخيص البرامج لديهم. ويستطيع العملاء الآن الذين يقدمون على شراء خدمات البنية التحتية لسحابة Oracle ربح المكافآت التي تخفض أو تلغي فواتير دعم ترخيص التقنيات المحلية من Oracle.

سيكسب جميع عملاء دعم ترخيص Oracle التقني مع هذا البرنامج 25 سنت على الأقل من مكافآت الدعم مقابل كل دولار من أرصدة البنية التحتية لسحابة Oracle العالمية التي يشترونها ويستهلكونها. وسيوفر العملاء الموقعين على اتفاقيات ترخيص Oracle غير المحدودة (ULA) المزيد وسيربحون مكافآت بمعدل 33%. هذا يعني أن عملاء ترخيص Oracle غير المحدود الذين لديهم فاتورة دعم ترخيص تقنية Oracle بقيمة 500 ألف دولار يمكنهم التخلص من هذه الفاتورة بشكل تام عن طريق ترحيل 1.5 مليون دولار من أعباء العمل إلى البنية التحتية لسحابة Oracle.

قال لاري إليسون، رئيس مجلس الإدارة ورئيس قسم التكنولوجيا لدى Oracle: “تعد البنية التحتية لسحابة Oracle الآن أسرع أعمال Oracle نمواً لأننا أنشأنا منصة فريدة للبنية التحتية السحابية التي أحبها العملاء بفضل جودة إدارتها لأعباء العمل ذات المهام الحرجة وأعباء العمل ذات الأغراض العامة. ونريد أن يستفيد المزيد من العملاء من أفضل بنية تحتية سحابية في العالم، لذلك تقدم الشركة برنامج مكافآت Oracle Support Rewards للعملاء كطريقة سهلة لتخفيض إنفاق دعم البرامج وزيادة سرعة اعتماد السحابة”.

يتعرض مدراء وشركات تقنية المعلومات لضغوط تعزيز الابتكار ويحدث ذلك غالباً دون توفير ميزانية جديدة. ويخلق برنامج مكافآت Oracle Support Rewards المزيد من القيمة لعملاء تقنيات Oracle الحاليين، مما يجعل اعتماد البنية التحتية لسحابة Oracle أكثر فعالية من حيث التكلفة. ومثل أميال السفر، تتم إضافة مكافآت دعم العملاء تلقائياً إلى حساب البنية التحتية لسحابة Oracle كل شهر، ويمكن تطبيق المكافآت في أي وقت.

برنامج مكافآت Oracle Support Rewards ينضم إلى Oracle Universal Credits وOracle Bring Your Own License و Oracle Customer to Cloudوبرامج Oracle Cloud Lift التي تم إطلاقها مؤخراً، والتي تهدف جميعها إلى تسريع التحولات الرقمية لدى العملاء وتقديم تجربة العملاء الرائعة. وتعد برامج Oracle Cloud Lift مع برنامج مكافآت Oracle Support Rewards وأسعار البنية التحتية لسحابة Oracle التنافسية مجموعة بسيطة وذات تكلفة مناسبة لترحيل المزيد من أعباء العمل إلى السحابة.

ومن جانبه قال ديف مكارثي، نائب رئيس خدمات البنية التحتية للسحابة والحافة لدى شركة IDC: “توفر Oracle المزايا الفريدة في خدمات البنية التحتية السحابية من خلال استمرارها بالتركيز على تلبية الاحتياجات الفريدة لدى عملائها. ويعتبر برنامج مكافآت Oracle Support Rewards إلى جانب الأسعار المرنة والشفافة ضرورة أساسية لجذب المزيد من المشاريع الجديدة وتسريع وتيرة اعتماد البنية التحتية لسحابة Oracle”.

شهد العملاء والشركاء مثل Allegis Group وCognizant وExperian القيمة الكبيرة عبر هذا البرنامج الجديد. ويستفيد شركاء Oracle من حافز العملاء الإضافي للانتقال إلى السحابة، وعلى وجه الخصوص، يستطيع مزودو الخدمات السحابية نقل مدخراتهم من تكلفة السحابة التي حصلوا عليها عبر برنامج مكافآت Oracle Support Rewards إلى عملائهم الذين يستخدمون البنية التحتية لسحابة Oracle”.

قال ميرفين لالي، كبير المهندسين المعماريين لدى شركة Experian: “كوننا شركة رائدة في مجال البيانات والتحليلات، يعد توفير أفضل تجربة للعملاء أمراً في غاية الأهمية بالنسبة لـExperian. ونتعاون مع Oracle لدعم العديد من أنظمتنا الأساسية في أماكن العمل، من تحليل بيانات مركز الاتصال وحتى إعداد التقارير المالية. وخلال استمرارنا باعتماد الحلول القائمة على السحابة، يسهل برنامج مكافآت Oracle Support Rewards علينا اختيار سحابةOracle  لدعم مستقبل هذه الأنظمة. ونؤمن بأن العمل مع Oracle سيسمح لنا بتعزيز قدراتنا في معالجة البيانات والتحليل في السحابة ومساعدة الملايين من المستهلكين والشركات التي نخدمها عبر حلولنا المبتكرة”.

وقال أنيل شيريان، نائب الرئيس التنفيذي لقسم الاستراتيجية والتكنولوجيا لدى Cognizant: “تعاونت شركة Cognizant لأكثر من 20 عاماً مع Oracleبهدف مساعدة عملائنا المشتَرَكين على تحديث أعمالهم ومنصات التكنولوجيا الخاصة بهم. ونحن شركاء لـOracle وأحد عملاءها أيضاً. ويمنحنا برنامج مكافآت Oracle Support Rewards الجديد ولعملائنا الحوافز القوية الإضافية لنقل أعباء عملنا إلى البنية التحتية لسحابة Oracle”.

ومن جانبه قال بريان ليندنر، رئيس قسم المعلومات في مجموعة Allegis: “مجموعة Allegis هي الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول المواهب. وساعدتنا Oracle في تصميم استراتيجية قوية لتبني سحابة توازن بين الفوائد التي تعود على مستخدمينا وتلك التي تعود على أعمالنا عبر التحديث الفوري للتطبيقات الأساسية مثل PeopleSoft واعتماد البرامج كخدمة مع مرور الوقت. ويتيح لنا برنامج مكافآت Oracle Support Rewards الاستمرار باستخدام استثماراتنا التقنية الحالية وخفض التكاليف بشكل كبير والاستثمار في المستقبل”.

البنية التحتية لسحابة Oracle

يعتمد نهج Oracle في الحوسبة السحابية على تصميم السحابة لتدعم كل التطبيقات، بدلاً من إعادة تصميم التطبيقات للعمل مع السحابة. وتعمل البنية التحتية لسحابة Oracle على تسهيل ترحيل تطبيقات الشركة الهامة إلى السحابة وتشغيلها بشكل أفضل مما كانت عليه في موقع الشركة، وتوفّر جميع الخدمات التي يحتاجها مطورو البرامج لإنشاء وتشغيل تطبيقات قائمة على السحابة. وتبسّط البنية التحتية لسحابة Oracle الإدارة والأمان من خلال الخدمات الذاتية مثل قاعدة بيانات Oracle المستقلة الوحيدة في العالم ومزايا الأمان المدمجة والمستمرة بشكل دائم. وتوفر البنية التحتية لسحابة Oracleالدعم الشامل لاستراتيجيات السحابة الهجينة، بما في ذلك بيئات VMware وتجلب السحابة إلى مركز بيانات العملاء أو الحافة. ويمكن للعملاء استخدام خدمات البنية التحتية لسحابة Oracle في سحابة Oracle العامة أو في مركز البيانات الخاص بهم أو أي مكان بينهما، مما يوفر مزايا السحابة للمزيد من الشركات. كما توفر البنية التحتية لسحابة Oracle التقنيات المتطورة لتبسيط التكامل وحركة البيانات في الشركات التي تستخدم السحب المتعددة، وتقدم أفضل أداء بتكاليف أقل بكثير.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com