حدد الصفحة

سِمات هواوي يعلن عن إطلاق نسخة 2021 من مسابقة Next Design Awards في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

سيحصل الفائز بالجائزة الكبرى على 20 ألف دولار أمريكي وهاتفHUAWEI Mate 40  وساعة هواوي الذكية

HUAWEI Themes_Next Design Awards 2021_AR

23 يونيو 2021، دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلن سِمات هواوي – وهو تطبيق رائد ومثبت مسبقاً على أجهزة هواوي ويوفّر خيارات تصميم مخصصة تتماشى مع أذواق وميول المستخدمين – عن إطلاق نسخة 2021 من مسابقة Next Design Awards التي تهدف إلى استكشاف وتكريم أعمال التصميم المبتكرة وفق أعلى معايير الجودة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتسعى هواوي من خلال هذه المسابقة إلى تحدي إمكانات المبدعين وتخطي حدود التصميم التقليدي السائد في العالم من خلال إتاحة الفرصة للمبدعين لإطلاق العنان لقدراتهم وإنتاج أروع اللمسات الجمالية الرقمية في إطار مسابقة 2021 بعنوان “أطلق العنان لمهاراتك الإبداعية الملهمة”. 

وترحّب مسابقة  Next Design Awardsبنسختها لعام 2021 بجميع المصممين الراغبين بخوض المنافسة وتدعوهم لتقديم مشاركاتهم عبر سبع فئات تشمل: سمات الهاتف، وواجهات الساعة، وCities in Bloom، وسمات الشاشات القابلة للطي، وEnjoy the Moment ، وOriginal IP، بالإضافة إلى الخلفيات. وتضم لجنة التحكيم عدداً من كبار المصممين والفنانين العالميين من أمثال: سونج شيوي، وكلاوس هيس، وتاكاشي أكياما.

وسيتأهل الفائزون في مسابقة Next Design Awards 2021  للحصول على جائزة نقدية بقيمة إجمالية تبلغ 200 ألف دولار أمريكي تتوزّع على فئات تشمل الجائزة الكبرى، ونجوم الغد، والفنانين العالميين، ومبدعي فنون الصور المتحركة الرائعين. وسيستلم الفائز بالجائزة الكبرى مبلغ 20,000 دولار أمريكي يشمل 10,000 دولار أمريكي نقداً، و10,000 دولار أمريكي على شكل منح، بالإضافة إلى الهاتف الذكي  HUAWEI Mate 40وأحدث إصدار من ساعة HUAWEI Watch 3. وهذا ليس كل شيء، إذ سيتم منح الفائزين لقب مصممي سمات هواوي المعتمدين، وبالتالي فهذا سيؤهلهم لتحقيق إيرادات من سمات هواوي.

وقال آدم شياو، المدير العام لخدمات الأجهزة المحمولة لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، “نحن سعداء بإطلاق نسخة 2021 من مسابقة Next Design Awards من قبل سِمات هواوي. لقد شهدت نسخة العام الماضي للمسابقة مشاركة لأكثر من 500 متنافس من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لوحدها، مما يشير إلى مستوى العقول المبدعة المتمحورة حول التصميم. ونحن نحث الجميع على المشاركة في مسابقة عام 2021: “أطلق العنان لمهاراتك الإبداعية الملهمة” وتقديم أفضل أعمالهم الإبداعية لتكون محط تقدير العالم وليستمتع بها الجميع.”

وبالحديث عن نسخة عام 2020 من مسابقة Next Design Awards، فقد بلغ عدد المشاركات الإبداعية المقدمة خلالها أكثر من 41 ألف من 90 دولة، كما تم اعتماد أكثر من 100 مصمم من قبل سِمات هواوي. وقد أتاح نيل هذا اللقب رفيع المستوى فرص تحقيق كسب تجاري كبير لعدد من مصممي السِمات في المنطقة.

يتوفر تطبيق سِمات هواوي في أكثر من 170 دولة ومنطقة، ويحظى بقاعدة مستخدمين عالمية قوامها 600 مليون مستخدم، ويصل عدد مستخدميه الشهري النشطين إلى 120 مليون. ولعب سِمات هواوي دوراً محورياً في إنشاء مجتمع نابض بالحيوية يضم أكثر من 10,000 من المواهب الإبداعية المتميزة في مجال التصميم.

وبإمكان المشاركين التسجيل في مسابقة Next Design Awards  عن طريق حساب هواوي الخاص بهم، لتقديم مشاركاتهم، سواء بالصور أو مقاطع الفيديو. وينبغي أن تكون الصور المقدمة أعلى أو تساوي 3,000 بكسل، وبحجم لا يزيد عن 20 ميجا بايت، بينما يجب أن تكون مقاطع الفيديو بتنسيق MP4 أو GIF ، وبأن تكون قابلة للمونتاج، وبحجم أقل من 20 ميجا بايت. يحق للمتنافسين تقديم ما يصل إلى 30 عمل إبداعي منافس لكل منهم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com