حدد الصفحة

“Swvl” تطلق أعمالها في السوق السعودي

“Swvl” تطلق أعمالها في السوق السعودي

تعتبر من أوائل الشركات العالمية المتخصصة بتطبيقات النقل الجماعي

أعلنت شركة Swvl العالمية المتخصصة في خدمات النقل الجماعي عن دخولها للسوق السعودي، وبدء نشاطها لخدمة قطاع الشركات والأعمال، حيث تأسست في أبريل نيسان 2017 كخدمة ذكية للنقل الجماعي بالحافلات، وتتواجد في العديد من دول العالم مثل مصر، باكستان، وكينيا، والإمارات، والأردن، وستكون المملكة سادس سوق للشركة.

وصرح مدير المبيعات الإقليمي ألكسندر إيبور للشركة، أنها متشوقة لدخول السوق السعودي لتقديم خدمات نقل آمنة وعالية الجودة مدعومة بأحدث التقنيات للمؤسسات، وأن Swvl تحل مشاكل النقل بتحسين عملية النقل الجماعي بأكملها وفق أعلى مواصفات السلامة والجودة، مما يسمح للمؤسسات والشركات بخفض التكاليف وزيادة الإيرادات بشكل كبير. بالإضافة إلى خفض تكاليف النقل بنسبة تصل إلى 25٪ من خلال تقليل عدد المركبات والكيلومترات والنفقات العامة وتحسين المسارات من خلال محرك فريد من نوعه لتخطيط شبكة الذكاء الاصطناعي. لتحافظ Swvl على الكفاءة في استخدام الأسطول وبالتالي توفير التكاليف مع توفير تجربة قيادة رائعة على مستوى كل من السائق والراكب.

وأضاف ألكسندر إيبور ، أن Swvl ساهمت في نقل ملايين العملاء على مستوى العالم خلال العام 2020، حيث قدمت خدمة نقل سريعة وآمنة مع الاهتمام للتحول البيئي وتقليل التلوث عبر توفير حركة مرور أقل بما يتماشى مع أحدث التصميمات والمواصفات العالمية لرقمنه تجربة النقل للشركات.

وتوفر Swvl أفضل وسيلة للنقل الجماعي اليومي للموظفين، من خلال تخصيص المسارات والوجهات وفقًا لمتطلبات الشركة المختلفة، إلى أكثر من 100 شركة تتراوح أنشطتها بين الأطعمة والمشروبات ، والبناء ، والنفط والغاز، والمنسوجات، والتعليم، وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية والمحاسبة والاتصالات ومشغلي شبكات الهاتف المحمول، وتقدم Swvl حلول نقل قائمة على البيانات بنسبة 100٪ تتماشى مع مبادرات الجهات الحكومية ورؤية المملكة 2030.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com