حدد الصفحة

نون تعلن عن عروض متنوعة “العرض الأصفراني” بخصومات حتى 70%

نون تعلن عن عروض متنوعة “العرض الأصفراني” بخصومات حتى 70%

يعود العرض على منصة التسوق الإلكتروني المحلية في الفترة من 20 حتى 22 يونيو


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 يونيو 2021: نون المنصة الرقمية الأسرع نمواً في العالم العربي تعلن عن عودة تخفيضات “العرض الأصفراني” لمدة ثلاث أيام بخصومات تصل حتى 70 بالمئة وعروض ضخمة متاحة لجميع العملاء في جميع أنحاء الإمارات

وتبدأ العروض من 20 يونيو حتى منتصف ليل 22 يونيو، وسيقدم العرض الأصفراني للعملاء خصومات تشمل جميع الفئات مثل الأجهزة المنزلية ومستلزمات المطبخ والجمال والهواتف والإلكترونيات وأكثر، وتصاحب العروض الضخمة تخفيضات على المنتجات بأسعار تبدأ من 3 د.إ وأجهزة لابتوب بـ699 د.إ.

ويحصل العملاء حاملي بطاقة نون الإئتمانية من المشرق على رصيد مسترجع إضافي بقيمة 3.5% على كل الطلبات، ورصيد مسترجع إضافي بنسبة 10% بحد أقصى 150 د.إ للطلبات خلال فترة العروض باستخدام كود الخصم الحصري المميز لعملاء نون.

بالإضافة إلى ذلك سيكون هناك خصومات حتى 70% على أحسن منتجات الجمال من ديور وفرزاتشي وغوتشي وخصم حتى 50% على لوريال وميبيلين وإن واي إكس. والمزيد من العروض خلال فترة العرض الأصفراني مثل “نوّنها على 1 ولك الثاني مجاني” على الملابس والأحذية، وسيحصل العملاء أيضاً على النظارات الشمسية والساعات بأقل من 399 د.إ وخصم حتى 70٪ على الإكسسوارات الإلكترونية والألعاب وعروض بنصف السعر على الهواتف الذكية وغيرها من عروض التلفزيونات والساعات الذكية وأساور اللياقة.

وقالت مايا العياش، قسم النمو الرقمي الاستراتيجي من نون” تركيزنا في نون منصب دائماً على العملاء والبائعين المحليين من خلال توفير العديد من العروض والمناسبات الضخمة. عمل فريقنا لضمان أن يكون “العرض الأصفراني” أحد أضخم العروض في السنة ويوفر العديد من المميزات والخصومات لعملائنا، ويأتي في توقيت مثالي يعزز من مبيعات البائعين في نون ويضمن لهم نمو أعمالهم ونجاحها.”

تقدم نون خدمة التوصيل في اليوم الثاني المضمونة والفعّالة مع شركائنا، وتستمر العروض في الفترة من 20 حتى 22 يونيو على منتجات مختارة وحتى نفاد الكمية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com