حدد الصفحة

“لايكي” (Likee) تقدم 5 حيل عملية مفيدة خاصة بموسم صيف 2021 للاستمتاع باستكشافها وتجربتها

“لايكي” (Likee) تقدم 5 حيل عملية مفيدة خاصة بموسم صيف 2021 للاستمتاع باستكشافها وتجربتها

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 14 يونيو 2021 – لاتزال “لايكي” (Likee)، المنصة العالمية الرائدة المتخصصة في إنشاء وبث مقاطع الفيديو القصيرة بمقرها الرئيسي في سنغافورة، تحقق نمواً متسارعاً لتصبح اليوم إحدى أكثر منصات التواصل الاجتماعي شهرة، لا سيما من خلال إقبال المستخدمين على نشر مشاركات متنوعة بدءاً من وصفات الطعام والتحديات المشوّقة وصولاً إلى الحيل العملية لحياة يومية أسهل وغيرها، وذلك باستخدام تطبيق مقاطع الفيديو القصيرة.

وقال المتحدث باسم “لايكي”، “إلى جانب ما تقدمه “لايكي” من تسلية وترفيه بلاحدود، فقد أصبحت اليوم وسيلة رئيسية فعالة في الترويج للعديد من مقاطع الفيديو القصيرة التي تعرض نصائح حول طرق عمل أشياء معينة أو تقدم حيلاً عملية لحياة يومية أسهل وغير ذلك.” وأضاف المتحدث باسم “لايكي” بالقول، “إن نظرة صانعي المحتوى إلى هذا التطبيق لا تقتصر على مجرد كونه وسيلة تواصل وحسب، بل منصة مواتية للتعلم. وبإمكان المستخدمين تصفح المعلومات والملاحظات المتدفقة إلى قناتهم وتعلم أشياء جديدة وفعالة كل يوم، خصوصاً مع انطلاقة المواسم الجديدة، وتحديداً فصل الصيف.”

وبالنظر إلى الإقبال الهائل الذي يزيد عن 141 مليون مشاهدة على مواضيع تدور حول الحيل العملية المفيدة الخاصة بالصيف، فمن الواضح أن مستخدمي “لايكي” يتطلعون بالفعل إلى التعلم ومشاركة بعض الحيل العملية الجديدة لجعل نمط حياتهم الصيفي أكثر سهولة ومتعة. نورد لكم فيما يلي بعضاً من أحدث الحيل العملية المفيدة:

1- كيف نحول البطيخ إلى وسيلة لتقديم العصائر المرطبة: 

هل ترغب بتناول مشروب مرطب يطفئ حر الصيف؟ يعرض لك مستخدم “لايكي” powervisionhacks كيفية تحويل البطيخ إلى وسيلة فعالة لتقديم عصير فواكه منعش.  كل ما تحتاج إليه هو سكين وسيخ شواء مستدير وصنبور وهذا كل شيء. في البداية، قم بتفريغ البطيخة من محتوياتها، ومن ثم اقطع الجزء العلوي منها. بعد ذلك اعمل ثقباً في في أسفل البطيخة لتثبيت الصنبور البلاستيكي، وبذلك سيكون لديك وسيلة رائعة على شكل بطيخة لتقديم المشروبات المنعشة خلال ايام الصيف الحارة.

2- طريقة صنع الآيس كريم من دون إحداث أي فوضى: 

هل تحب الآيس كريم ولكنك تكره الفوضى؟ جرب هذه الحيلة العملية البسيطة المقدمة لك من أحد مستخدمي “لايكي” (shrtcts ) والتي ربما ستغير حياتك في غضون 30 ثانية فقط. والآن، كل ما تحتاج إليه هو مقص وقالب ورقي لحمل الكب كيك. نعم، الأمر أبسط مما تتصور! ابدأ بطي حامل الكب كيك لعمل ثقب في المنتصف، ثم أدخل عصا الآيس كريم وستحصل على آيس كريم منعش من دون أن تجعله يلتصق بأصابعك.

3- من منا لا يحتاج إلى تعلم حيلة لصنع قناع الوجه بخلاصة صبار الألوفيرا، وخاصة في دول الخليج العربي؟

عندما تعيشين في منطقة الخليج العربي، سرعان ما تكتشفين بأن هذه الحيل العملية هي أشبه بالطقوس التي لاغنى عنها. وفي هذا الإطار، تقدم لك إحدى مستخدمات “لايكي (aliyanshah2002) بعض النصائح المفيدة بهذا الخصوص. وبالطبع، إن المصادر التي تحتاجينها متوفرة في متناولك في المنزل. في البداية ستحتاجين إلى وعاء وزيت زيتون ونبات الصبار ومنديل. ضعي كمية مناسبة من الصبار في الوعاء واخلطيها مع زيت الزيتون. ثم ضعي المنديل معها وبرديها في الثلاجة لمدة 15 دقيقة. أخرجي المنديل وضعيه على وجهك لتحظين بقناع وجه من صنع يدك للعناية ببشرتك.

4. حماية فروة الرأس من أشعة الشمس الحارقة!

الكثيرون منا يدركون أهمية عدم مغادرة المنزل من دون وضع كريم واقي من الشمس على الوجه، ولكن الأمر الذي لا يخطر على بالنا على الإطلاق هو حماية فروة رأسنا. إن (Jitendraraj1058) ، وهي إحدى المستخدمات على “لايكي” موجودة هنا لتذكيرنا بأهمية القيام بذلك عن طريق تعلم إحدى الحيل العملية المفيدة.

تتضمن التركيبة السحرية الصغيرة بودرة الأطفال وبخاخ واقي من الشمس. ضعي الخليط في زجاجة، واستخدميه على المناطق المكشوفة من فروة رأسك. وبهذا اصبحت تركيبة حماية فروة رأسك جاهزة في متناولك بسرعة وسهولة.

5- هل ترغب بالتخطيط لنزهة غداء؟ تجنب استخدام مبردات الثلج، واختر الإسفنج كحل بديل.

نقدم لك طريقة فعالة لحزم طعام الغداء في حقيبتك من دون إحداث أي فوضى ناشئة عن المياه المتسربة بسبب ذوبان الجليد. لم يكن الأمر بمثل هذه السهولة، لدرجة أننا نتساءل لماذا لم يكن متوفراً من قبل. والآن إليك الطريقة، قم بتجميد اسفنجة غسيل الأطباق في كيس مضغوط مزود بقفل، وأفضل ما في الأمر، أنه عندما يذوب الماء سرعان ما يمتصه الاسفنج، مما يبقي طعامك المخزن في حقيبتك طازجاً ومتماسكاً.

لتعلم المزيد من الحيل العملية المفيدة: #Summerhacks، #LearnOnLikee و#SummerwithLikee

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com