حدد الصفحة

“كانون” تطلق جهاز إزالة الدبابيس الفوري (INSTANT STAPLE REMOVER-A1) لتسريع عملية رقمنة الملفات وتعزيز الإنتاجية

“كانون” تطلق جهاز إزالة الدبابيس الفوري (INSTANT STAPLE REMOVER-A1) لتسريع عملية رقمنة الملفات وتعزيز الإنتاجية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 يونيو 2021 أعلنت “كانون” (Canon) عن إطلاقها جهاز إزالة الدبابيس الفوري Instant Staple Remover-A1. ويمكن شراء هذا الحل الأوتوماتيكي المبتكر، الذي ابتكرته شركة MAX Co. LTD. حصرياً لشركة “كانون”، إما بشكل فردي أو كمجموعة مع ماسحات الوثائق عالية السرعة imageFORMULA من “كانون”. وتعتبر هذه التشكيلة مثالية لتحسين الإنتاجية للشركات التي تحتاج إلى رقمنة ملفاتها الورقية أو نسخها بسرعة.   

وتعد عملية إزالة الدبابيس خطوة مهمة عند رقمنة الوثائق، إلا أنه عند إجرائها يدوياً يمكن أن تستغرق وقتاً طويلاً، كما أنها مرهقة جسدياً وتنطوي عليها مخاطر قد تؤدي إلى إتلاف المستندات. ويمكن لجهاز إزالة الدبابيس الفوري Instant Staple Revovar-A1أن يزيل الدبابيس تلقائياً من مجموعة وثائق تصل حتى 30 صفحة. 

وتقوم شركة “سونيس جي. أم. بي. إتش” (Sonis GmbH)، شريك “كانون” منذ 20 عاماً، باختبار النموذج الأولي، حيث حققت بالفعل نجاحاً كبيراً مع الحل الجديد. وقال كلاوس شفانيتز، الرئيس التنفيذي للشركة: “يحدث جهاز إزالة الدبابيس الأوتوماتيكي ثورة في عملية إعداد الوثائق لعملائنا بحيث لم يعد هناك مستندات تالفة أو تلوث في مكان العمل أو خطر إصابة الموظفين بسبب إزالة الدبابيس يدوياً. ومن خلال استخدام جهاز إزالة الدبابيس الأوتوماتيكي، يمكن لعملائنا التقليل بشكل كبير من الوقت اللازم لإعداد الوثائق.” 

من جانبه، قال أجاي كومار، مدير تسويق إقليمي لدى “كانون الشرق الأوسط” “تم تصميم جهاز إزالة الدبابيس الفوري  (Instant Staple Remover-A1)  لدعم الطلب المتنامي إقليمياً وعالمياً على رَقمنة الوثائق الورقية وسير العمل خلال السنوات الماضية. وفضلاً عن إتاحته إزالة الدبابيس دون الحاجة للتدخل اليدوي، يكتسب هذا الجهاز أهمية إضافية نظراً لكونه يمنع تعرُّض الوثائق للضرر أو التمزُّق. ومن خلال الإزالة الفورية للدبابيس عن طريق جهاز (Instant Staple Remover-A1) وسُرعة الماسحات الضوئية الإنتاجية (imageFORMULA) من “كانون”، فإننا نعزز بشكلٍ كبير القدرات الانتاجية لعملائنا/ للمُستخدمين. وسيُحدث هذا المُنتج نقلةً نوعية في الأداء، ويحقق العديد من المزايا للمؤسسات والشركات وفِرَق العمل، لا سيما على صعيد المراكز البريدية ومكاتب المسح الضوئي والإدارات الحكومية والمصارف وقطاعات الرعاية الصحية واللوجستيات والتصنيع والتعليم.” 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com