حدد الصفحة

باك بيس الشرق الأوسط تحصل على جائزة أفضل مزود حلول لتجربة المستخدم المصرفية

باك بيس الشرق الأوسط تحصل على جائزة أفضل مزود حلول لتجربة المستخدم المصرفية

فازت باك بيس، المزود الرئيسي لمنصة “الخدمات المصرفية التفاعلية”، بجائزة ” أفضل مزود حلول لتجربة المستخدم المصرفية ” وذلك في قمة وحفل جوائز “إم إي إيه فاينانس للتكنولوجيا المالية والمصرفية” 2021. تكّرم الجائزة جهود منصة باك بيس التي تُركز على العملاء والتي تستفيد من خدمات منصة تكنولوجية واحدة لتنظيم رحلة العميل بأكملها عبر أجهزة ونقاط اتصال متعددة.

وحيث يتحول العملاء يوماً بعد يوم إلى العالم الرقمي، فإنهم يتوقعون الحصول على تجارب مُخصصة ومُحسنة وسلسة في كل خطوة من رحلتهم، لذا، تُمكن باك بيس البنوك والمؤسسات المالية من الإشراف الكامل على تجربة العميل طوال رحلته المالية. وتُوفر منصة “الخدمات المصرفية التفاعلية” من باك بيس إمكانات جاهزة للعمل تقوم بتحويل التجربة الرقمية للعملاء والموظفين على الفور.

حول ذلك، عّلق ماتيس ايبيه – مدير المبيعات الإقليمي للشركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بالقول: “تُعتبر تجربة العميل محور كل شيء في عالمٍ يتزايد فيه التوجه الرقمي وتتعدد فيه نقاط الاتصال. في هذا الضوء، يُشرّفنا تكريم جهودنا باعتبارنا مزودين لأفضل الحلول التي تدعم تجربة المستخدم من قبل لجنة الخبراء في قمة وجوائز “إم إي إيه فاينانس للتكنولوجيا المالية والمصرفية” ‏. سنواصل التركيز على الشراكة مع البنوك والمؤسسات المالية في المنطقة لتمكينها من تقديم خدماتٍ عالية الجودة للعملاء والأعضاء، مع تسريع عملية تحولهم إلى الخدمات المصرفية المُشارِكة وإدارة عجلة التغيير عبر الرحلة الرقمية بأكملها”.

وقد تم الإشادة بصدارة شركة باك بيس في هذا المجال من قبل أبرز المُحللين وهم “فوريستر” و”أوفم” و”سيلينت”، كما يثق بها أكثر من 120 مؤسسة مالية في مختلف أنحاء العالم من بينهم باركليس، بنك أي بي سي ، بنك الفلبين، بي أن بي باريبا، كابيتال بنك الأردني، سيتي بانك، سيتيزن بانك، دويتشه بنك، ديسكفري بنك، بنك الخليج، بنك البحرين الوطني، البنك الأهلي العراقي، بنك الكويت الدولي، البنك الملكي الكندي، وبنك سوسيتيه جنرال.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com