حدد الصفحة

«فيناسترا» تستعرض ابتكارات الخدمات المصرفية المفتوحة خلال فعاليات «شهر الابتكار» في مركز دبي المالي العالمي

«فيناسترا» تستعرض ابتكارات الخدمات المصرفية المفتوحة خلال فعاليات «شهر الابتكار» في مركز دبي المالي العالمي

الشركة تسلط الضوء على FusionFabric.cloud ، وهي منصة المطور المفتوحة في دبي

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 13 يونيو 2021: تشارك «فيناسترا»، وهي الشركة المتخصصة في توريد البرامج التي تلبي متطلبات قطاع الخدمات المالية، في فعاليات «شهر الابتكار» في مركز دبي المالي العالمي. وتجدر الإشارة إلى أن هذا  الحدث سيركّز على شركات التكنولوجيا المالية الناشئة وسبل دعمها خلال انطلاقتها الأولية، ومساعدتها على تعزيز قدرات الابتكار لديها لمواكبة اتجاهات الجيل المقبل من منصات الخدمات المصرفية المفتوحة. وتسعى «فيناسترا» إلى تزويد شركات التكنولوجيا المالية والمطورين بالأدوات اللازمة لتمكينهم من تحويل أفكارهم إلى ابتكارات ملموسة وقابلة للتطبيق، كما تعتزم استعراض مزايا ومنافع منصة المطور المفتوحة لديها: FusionFabric.cloud

ومن خلال منصةFusionFabric.cloud  ، تتيح «فيناسترا» لشركات التكنولوجيا المالية والمطورين بيئة مواتية لإنشاء تطبيقات ترتكز على واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة (API) لتسريع وتيرة الابتكار. وتستخدم المؤسسات المالية والمطورون وغيرهم من الكيانات التخصصة في مجال التكنولوجيا المالية، هذه المنصة المفتوحة والتعاونية لتطوير التطبيقات القابلة للتكامل بسلاسة مع البنية الأساسية للخدمات المصرفية للأفراد والمدفوعات والإقراض والخدمات المصرفية للشركات والخزينة وأسواق رأس المال.

وتحت مظلة فعاليات «شهر الابتكار» في مركز دبي المالي العالمي تستضيف فعاليتها «فيناسترا» الهجينة الذي ستنطلق تحت عنوان: “الابتكار وتسريع وتيرة التحول | دعم وتمكين شركات التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط“، ستقام في يوم الأربعاء 16 يونيو في تمام الساعة 12:00 ظهراً في “أنوفيشن هب” مركز دبي المالي العالمي. وسيشهد الحدث مشاركة خبراء بارزين من شركة «فيناسترا»، من ضمنهم أرنود بيكوت، مدير أول، إدارة المخاطر وميشيل داينين​​، مدير حلول استشارات الشرق الأوسط وأفريقيا؛ ورامي الخولاني، مدير المنتجات الرئيسي. وخلال الحدث، سيسلط الخبراء الضوء على دور «فيناسترا» كشريك تقني يربط المستهلكين، كالبنوك والمؤسسات المالية، مع المنتجين، مثل الشركات الناشئة والمطورين. وبإمكان المشاركين التسجيل لحضور الحدث هنا للاستفادة مما يلي:

  • التعريف بشركة «فيناسترا» ومنصة الابتكار المفتوحة والأكثر تطوراً لديها
  • اتجاهات الخدمات المصرفية والمالية: وتشمل الخدمات القائمة على المنصة، والخدمات المصرفية كخدمة (BaaS)  والخدمات المصرفية المفتوحة
  • استعراض كيفية استفادة شركات التكنولوجيا المالية من منصة FusionFabric.Cloud  لتوسيع نطاق أعمالها
  • استعراض كيفية الانضمام – استكشاف سبل الانضمام إلى  FusionFabric.Cloud  وتحقيق أقصى استفادة

وصرح سيرج تومي، المدير العام لفيناسترا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، قائلاً، “نحن في «فيناسترا» نؤمن بضرورة إنشاء نظام إيكولوجي مفتوح بهدف إنشاء وتطبيق ونشر حلول الخدمات المالية القائمة على التكنولوجيا. ومن دواعي سرورنا المشاركة في فعاليات “شهر الابتكار” في “أنوفيشن هب” مركز دبي المالي العالمي، وجهة الابتكار النابضة بالحيوية التي تتيح لرواد الأعمال ومختصي التكنولوجيا والشؤون المالية والتعليم والتدريب المالي والمصرفي إمكانية التعاون والتآزر لإستحداث قطاعات جديدة من الشركات الناشئة الطموحة.” وأضاف بالقول، “بصفتنا شركة رائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا المالية، فهذا يجعلنا اليوم في وضع جيد يتيح لنا دعم المؤسسات المالية بما يواكب اتجاهات الخدمات المصرفية المفتوحة وحلول الخدمات المصرفية كخدمة التي بدأت تشكل ملامح قطاع الخدمات المالية، مما يتيح إمكانية انضمام مشاركين جدد إلى السوق والمساهمة في الارتقاء بتجربة العملاء. واليوم يقف قطاعنا على أعتاب تغيير كبير ومذهل، ونحن ملتزمون بمساعدة الشركات الناشئة لتصبح في طليعة موردي حلول التكنولوجيا والخدمات المستقبلية.”

والجدير بالذكر أن “شهر الابتكار” بمركز دبي المالي العالمي، الذي سيغطي عدداً من الأفكار الرئيسية حول “مستقبل التمويل” و”اقتصادات المستقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة”، سيقام  في مركز دبي المالي العالمي، الذي يحتضن أكثر من 350 شركة ناشئة ومختبرات رقمية وشركات رأس المال المغامر والجهات التنظيمية والمؤسسات التعليمية وغيرها الكثير. وسيتخلل “شهر الابتكار” سلسلة من الأحداث التي تستضيفها الشركات الناشئة ومزودي حلول التكنولوجيا والأطراف الفاعلة الأخرى الشريكة في النظام الإيكولوجي  للابتكار، بهدف تبادل المعرفة وإلهام الجيل الحالي والجيل القادم من رواد الأعمال.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com