حدد الصفحة

Ooredoo الكويت تختار نظام الشحن من إريكسون للإرتقاء بتجربة عملائها الرقمية

Ooredoo الكويت تختار نظام الشحن من إريكسون للإرتقاء بتجربة عملائها الرقمية
  • اختارت Ooredoo الكويت نظام الشحن من إريكسون Ericsson Charging كنظام للشحن المتنقل عبر الإنترنت للارتقاء بتجربة العملاء وتعزيز الابتكار في خدماتها
  • تتيح هذه الاتفاقية لـ Ooredoo الكويت الإستفادة من نظام الشحن الرائد الذي يوفر خدمات مرنة وموثوقة وقابلة للتطوير تلبي المتطلبات المتغيرة لقاعدة عملائها
  • يدعم النظام أيضًا واجهة تطبيقات تقنية الجيل الخامس وبنيتها

أعلنت شركة Ooredoo للاتصالات، عن اختيار شركة إريكسون، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (ERIC) كشريك استراتيجي لترحيل ودمج نظام الشحن المتنقل الخاص بها إلى نظام الشحن من إريكسون، ليصبح المنصة الوحيدة التي تمكّن العروض الرقمية وتحل محلّ حلول الشحن الأخرى التي استخدمتها الشركة سابقًا. هذا وتساهم الاتفاقية المبرمة مع إريكسون في تحسين العروض الرقمية وتقديم عروض رقمية أخرى جديدة لعملاء ومشتركي Ooredoo الكويت، فضلًا عن توفير منصة جاهزة لربط بنية تقنيات الجيل الخامس.  

وقد أكمل الطرفان بنجاح عمليات ترحيل ودمج نظام الشحن من إريكسون بما يضمن توفير تجربة سلسلة للعملاء. ويمكّن هذا النظام Ooredoo الكويت من تقديم خدمات رقمية فائقة وعالية الجودة من تقنيات الجيل الخامس للعملاء بما يتماشى مع رؤية الكويت 2035 (كويت جديدة). ويكتسب نظام الشحن المبتكر أهمية حيوية، فهو نظام معياري وقابل للتطوير ومفتوح وموحد ومتقارب يستند إلى خدمات الإنترنت، ويتوافق مع المعايير والبروتوكولات المعتمدة على مستوى القطاع. 

ويوفر هذا الحلّ أفضل نظام شحن ضمن فئته مع منصة موثوقة وقابلة للتطوير تدعم قاعدة عملاء الشركة الضخمة والمتطلبة. وتضمن هذه الاتفاقية قدرة إريكسون على الجمع بين واجهات المستخدم المختلفة لشركة Ooredoo الكويت لتوفير تجربة رقمية شاملة للعملاء. 

وبهذه المناسبة قال عيسى حيدر- مدير إدارة الشبكات والراديو – قطاع التكنولوجيا لدى Ooredoo الكويت: “نحن ملتزمون بتقديم تجربة رفيعة المستوى لعملائنا في البلاد، وتأتي هذه الاتفاقية مع إريكسون لدمج نظامها الخاص بالشحن لتعزز من قدرتنا على مواصلة الارتقاء بخدماتنا، وبذلك سنتمكن من تأمين مصادر إيرادات جديدة مع مواصلة تحسين الخدمات المقدمة لعملائنا في الكويت”.

من جانبه قال كيفن مورفي، نائب الرئيس ورئيس وحدة العملاء العالمية لمجموعة شركة Ooredoo في الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن فخورون بعقد هذه الشراكة مع Ooredoo الكويت، وسعداء بمشاركة حلول نظام الشحن من إريكسون معهم. ستمكن هذه الاتفاقية Ooredoo الكويت من تحسين أفق الشحن لديها، واغتنام وخلق فرص جديدة عبر قاعدة عملائها الضخمة، فضلًا عن ضمان القدرة على تنفيذ خدمات الشحن الرقمية هذه على البنية التحتية لتقنية الجيل الخامس. نحن حريصون على مواصلة دعم Ooredoo الكويت ونشاركهم الطموح والأهداف نفسها بتحقيق رؤية الكويت 2035”.

ويوفر نظام الشحن من إريكسون وسيلة فعالة وآمنة لتوليد مصادر الإيرادات والاستفادة من فرص الأعمال من خدمات الاتصالات تقليدية كانت أم رقمية، وكذلك من تقنيات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء.

ويشكل نظام الشحن من إريكسون جزءًا مهمًا من أنظمة دعم الأعمال لقطاع الاتصالات، الذي يدعم الأنظمة التجارية والتعاملات المباشرة مع العملاء. ويتميز نظام الشحن من إريكسون بمرونته وقابليته للتطوير، مع التركيز على الارتقاء بتجارب المستخدمين، ووضع خارطة طريق طويلة الأجل للمنتجات، ما يوفر عمليات شحن متقاربة ولحظية، ويعزز قدرة الشركة على التحكم بسياسات الشحن على نحو أفضل، وإنجاز عمليات الفصل في إطار سلس، ويدعم تحقيق الإيرادات في السوق. كما سيتيح هذا الحل للشركة القدرة على التحكم في الائتمان، مع منح المستخدمين القدرة على خفض نفقاتهم بفضل مزايا الباقات المرنة والمكافآت والخصومات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com