حدد الصفحة

شراكة بين سكاي واردز طيران الإمارات والبنك السعودي البريطاني لإطلاق عرض أميال الفئة على الإنفاق اليومي

شراكة بين سكاي واردز طيران الإمارات والبنك السعودي البريطاني لإطلاق عرض أميال الفئة على الإنفاق اليومي

الرياض، 9 يونيو (حزيران) 2021: أطلق سكاي واردز طيران الإمارات عرضاً لأول مرة يتيح أمام حاملي بطاقات سيغنتشر طيران الإمارات الائتمانية الصادرة من البنك السعودي البريطاني، الفرصة لكسب أميال الفئة، بالإضافة إلى أميال سكاي واردز مقابل الإنفاق اليومي حتى 31 ديسمبر (كانون الأول) 2021. ويسري العرض على جميع عمليات الإنفاق المؤهلة في جميع الفئات، بما في ذلك التسوق عبر الإنترنت ومن المتاجر ومحلات التجزئة ودفع فواتير الخدمات ورسوم التعليم، وغيرها الكثير.

ويواصل برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات وفلاي دبي، المحافظة على مرونته في ظل استمرار قيود السفر عبر العالم بسبب “كوفيد-19″، حيث يقدم المزيد من الطرق للأعضاء لكسب أميال الفئة على الأرض بالإضافة إلى السفر مع الناقلتين. ويمكن للأعضاء الآن الارتقاء سريعاً إلى الفئة التالية وإطلاق العنان لمزايا رائعة في الأجواء وعلى الأرض.

وقال الدكتور نجيب بن خضر، نائب رئيس أول سكاي واردز طيران الإمارات: “سارع سكاي واردز طيران الإمارات منذ بدء الجائحة إلى التكيف ليوفر للأعضاء مزيداً من المرونة في هذه الظروف غير العادية. وكنا المبادرين عالمياً في تمديد حالة الفئة للأعضاء حتى عام 2022. والآن، نقدم لأعضائنا طرقاً جديدة للمسار السريع إلى حالة الفئة التالية من خلال كسب أميال فئة على الإنفاق اليومي باستخدام بطاقاتهم الائتمانية سيغنتشر طيران الإمارات الصادرة من البنك السعودي البريطاني. ونحن نتطلع إلى مواصلة تعزيز شراكتنا مع البنك السعودي البريطاني، ولا نزال على التزامنا تجاه أعضائنا الـ600 ألف في المملكة العربية السعودية، بتقديم قيمة وخيارات وفرص أكبر أمامهم لكسب واستبدال الأميال بمكافآت وامتيازات لا تضاهى”.

من جانبه، قال بشار القنيبط، نائب العضو المنتدب لمصرفية الأفراد وإدارة الثروات في البنك السعودي البريطاني: “يسعدنا التعاون مع سكاي واردز طيران الإمارات لنقدم لعملائنا أفضل قيمة عند استخدام بطاقات سيغنتشر طيران الإمارات الائتمانية الصادرة من البنك السعودي البريطاني. ويمكن لعملائنا الآن، بموجب هذا العرض، كسب أميال الفئة وترقية فئة عضويتهم سريعاً، مع الاستمتاع في ذات الوقت بتجربة مصرفية سلسة. ويمكن للعملاء الاستفادة من المزايا والمكافآت سواءً في سفرهم أم إقامتهم، حيث ان شراكتنا مع سكاي واردز طيران الإمارات ستكسبهم مكافآت قيّمة، ما يعزز التزامنا بضمان تجربة مصرفية رائدة وسلسة”.

ويمكن للأعضاء كسب ميل فئة واحد عن كل 4 أميال سكاي واردز يكسبونها باستخدام بطاقات سيغنتشر طيران الإمارات الائتمانية الصادرة من البنك السعودي البريطاني، ما سيتيح أمامهم إمكانية ترقية العضوية والاستمتاع بأولوية إنهاء إجراءات السفر ودخول الصالات الخاصة في المطار واختيار المقعد على الطائرة ووزن أمتعة إضافي من دون رسوم وغيرها من الامتيازات الكثيرة.

كما يستطيع الأعضاء كسب مزيد من الأميال عند الإنفاق باستخدام بطاقات سيغنتشر طيران الإمارات الائتمانية الصادرة من البنك السعودي البريطاني عبر مجموعة من الفنادق وشركات تأجير السيارات ومحلات التجزئة والشركاء مثلskywardsmilesmall.com وفنادق سكاي واردز طيران الإمارات وغيرها. ويمكن استبدال أميال سكاي واردز بمجموعة من المكافآت، بما في ذلك تذاكر السفر مع طيران الإمارات والناقلات الشريكة، والترقيات والإقامات الفندقية وتجارب أخرى لا يمكن شراؤها بالمال.

ويقدم برنامج سكاي واردز طيران الإمارات الآن أميالاً مضاعفة لأعضائه المسافرين على رحلات طيران الإمارات وفلاي دبي المحجوزة حتى 31 يوليو (تموز) 2021. كما تم تمديد صلاحية تنتهي منذ أبريل (نيسان) 2020، حتى 31 ديسمبر (كانون الأول) 2021، ما يتيح للأعضاء مزيداً من الفرص لإنفاق الأميال على مجموعة واسعة من الفوائد والامتيازات الحصرية. معلومات أوفى علىwww.emirates.com/skywards  

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com