Select Page

منصة الخدمات اللوجستية Trukkin تغلق جولتها الاستثمارية Series A بقيمة 7 ملايين دولار (26 مليون ريال سعودي)

منصة الخدمات اللوجستية Trukkin تغلق جولتها الاستثمارية Series A بقيمة 7 ملايين دولار (26 مليون ريال سعودي)

     شوال 27، 1442 هـ: أعلنت Trukkin للخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد على اغلاق جولة استثمارية بقيمة 26 مليون ريال سعودي لجولتها الاستثمارية (Series A). وقادت الجولة شركة إمكان كابيتال وبمشاركة Impact46 Seed Fund، مجموعة طايه ومستثمرين استراتيجيين آخرين.

تأسست المنصة عام 2017 على يد جاناردان دالميا، كشركة في مجال الحلول اللوجستية الرقمية المخصصة لدعم عمليات النقل لتعزيز الابتكار وتبسيط الخدمات اللوجستية وعمليات النقل للمسافات الطويلة. وتعمل المنصة على بناء حلول في مجال التقنية المالية لإدارة المدفوعات والتأمين والخدمات المالية. تضع هذه الحلول الأساس لمزيد من الشمول المالي لتحقيق الشفافية والكفاءة التي يعكس حاجتها الموردين.

“فخور جدًا بالفريق والنمو الذي حققناه على مدار العام الماضي مع توسعنا في باكستان وزيادة الإيرادات على الرغم من الظروف الصعبة في مواجهة تحديات Covid-19. متحمسون لاختتام الجولة مع مستثمرين استراتيجيين مثل إمكان كابيتال وImpact46، ولتحقيق رؤيتنا في إنشاء منصة إقليمية على مستوى عالمي لتمكين الخدمات اللوجستية على أسس تقنيات مطورة”. علق جاناردان دالميا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Trukkin.

منذ توسع المنصة ونجاح إطلاق عملياتها في باكستان، واصلت Trukkin الاستثمار في التقنية وتوسيع خدماتها إلى أسواق جديدة مع تواصل تحقيق مسارها في المملكة العربية السعودية والإمارات.

صرح غسان الأشبان من إمكان كابيتال: “لقد أظهرت Trukkin استخدامًا فعالاً لرأس المال و معجبون بما تمكنوا من تحقيقه خلال فترة زمنية قصير. لقد أظهر الفريق الذي يتمتع بأعوام من الخبرة الصناعية في عمليات النقل تواصلهم ودفعهم لنمو المنصة في أسواق جديدة حتى أثناء Covid-19. نتطلع إلى دعم Trukkin في خدمة مئات العملاء من الشركات وملاك الشاحنات الذين يبحثون بقوة عن التوسع والنمو”.

“أظهر فريق إدارة Trukkin قدرته الفريدة على بناء الأعمال عبر مناطق جغرافية متعددة في 3 سنوات مع الاحتفاظ بثقافة الشركة القوية. نحن واثقون من قدرتهم على إدارة وتوسيع نطاق الأعمال “أضاف فريق Impact46

“نرى القوة وإمكانات النمو في قطاع الخدمات اللوجستية في منطقة الشرق الأوسط وباكستان (MENAP)، حيث يبلغ حجم السوق أكثر من 50 مليار دولار أمريكي. نعمل من خلال المنصة على أن نكون عامل ممكّن يجمع هذا السوق المجزأ معًا في منصة تقنية متكاملة”. علق جاناردان دالميا على الخطط المستقبلية للمنصة.

حققت Trukkin نمو 3 مرات منذ بداية عام 2020 وتوسعها إلى باكستان في منتصف العام لتصبح أول محرك ومنصة لوجستية رائدة في باكستان. تركز المنصة على تنمية أعمالها في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وخدمة 12 دولة أخرى في منطقة الشرق الأوسط.

About The Author

اخر الأخبار