حدد الصفحة

“كيرني” تعيّن رئيسًا جديدًا لممارساتها في قطاعات الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا للشرق الأوسط وإفريقيا

“كيرني” تعيّن رئيسًا جديدًا لممارساتها في قطاعات الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا للشرق الأوسط وإفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 يونيو 2021: أعلنت شركة الاستراتيجيات والاستشارات الإدارية العالمية “كيرني” عن ترقيتها للمهندس عادل بلقايد إلى منصب رئيس ممارسات الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ليكون عبر منصبه الجديد مسؤولاً عن رفع بصمة الشركة في القطاعات المذكورة عبر كامل أسواق المنطقة، من خلال العمل عن كثب مع عملاء الشركة في مواضيع التخطيط الاستراتيجي، والتحول، والمشتريات، والتنمية الاقتصادية، وتجربة العملاء، والمبيعات والتسويق، والتجارة الإلكترونية، والتطوير التنظيمي.

يتخذ عادل من دبي مقرًا له، ويتمتع بأكثر من 22 عامًا من الخبرة الاستراتيجية والتشغيلية التي اكتسبها من عمله في الشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. وكشريك، يقدم عادل المشورة للشركات والهيئات التنظيمية والوكالات الحكومية في مجالات الاتصالات، والإعلام، والتجارة الإلكترونية، والتوزيع. وخلال مسيرته المهنية، قاد عادل أكثر من 100 استشارة لشركات الاتصالات المتنقلة والثابتة، وجهات النشر والإذاعة، ومنتجي المحتوى، وتجار السلع الاستهلاكية، وموزعي مرافق المياه.

بمناسبة تعيينه قال عادل بلقايد: “أنا متحمس جدًا لتولي قيادة أعمال الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا الخاصة بكيرني في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. فهي قطاعات لها بالغ الأثر على جميع مجالات المجتمع، وبالأخص في منطقتنا.” 

وأضاف: “على مدار التسعين عامًا الماضية، تمكنت كيرني من بناء سمعة استثنائية في تقديم الاستشارات عالية الجودة، إلى جانب ثقافة التفاني في العمل لإحداث تأثير فوري وقيمة حقيقية للعملاء. وفي عالمنا المتزايد التعقيد، أؤمن بأن الطلب على القيمة والجودة التي تقدمها كيرني ببساطة غير محدود. وأنا أتطلع للعمل مع عملائي وفريقي لإحداث فارق حقيقي كل يوم.”

قبل انضمامه إلى كيرني أمضى عادل عدة سنوات مع “بوز آند كومباني” في دبي و “نوكيا نتووركس” في فنلندا. وهو حاصل على ماجستير إدارة الأعمال من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وماجستير الهندسة في علوم الكمبيوتر من ENSEIRB بفرنسا. وهو باحث مسجل في برنامج “فولبرايت” وحاصل على براءة اختراع في الاتصالات السلكية واللاسلكية للمهام الحرجة. يتحدث عادل اللغات العربية والفرنسية والإنجليزية بطلاقة ويجيد الإسبانية والفنلندية.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com