حدد الصفحة

الخطُــوط الجويّـة التركيّــة تعلن عن زيادة عدد رحلاتها اليوميّة من دبــي، مع إطلاقها لحملة ترويجية جديـدة

الخطُــوط الجويّـة التركيّــة تعلن عن زيادة عدد رحلاتها اليوميّة من دبــي، مع إطلاقها لحملة ترويجية جديـدة

قامت الخطوط الجوية التركية -والتي تتصدر شركات الطيران الأخرى من حيث عدد الدول التي تقصدها رحلاتها- بزيادة معدل رحلاتها الجوية المسيّرة من دبي إلى تركيا إلى ثلاث رحلات يومية عبر مركزها الرئيسي في اسطنبول؛ والذي يربط المسافرين بأكثر من 300 وجهة حول العالم؛ وذلك مع الحفاظ على أقصى درجات العناية لتحقيق تجربـة سفر آمنة وصحية.

يبدأ البرنامج الجديد للرحلات اعتبارًا من يوم 17 يونيـو وهي متاحة الآن للشراء لمخططي العطلات الذين يتطلعون إلى الهروب من حرارة الصيف؛ حيث تغادر من دبـي يوميـاً الساعة 10:20 وتصل إلى اسطنبول الساعة 14:00 مع مغادرة رحلات العودة من اسطنبول الساعة 20:40 لتصل إلى دبـي في صباح اليوم التالي في تمام الساعة 2:00، مع ملاحظة أن جميع الأوقات تمثل الأوقات المحلية لنقاط المغادرة الخاصة بها. 

DUBAI_ISTANBUL

هذا وقد أطلقت الخطوط الجوية التركية حملة ترويجية للإعلان عن الرحلات الجديدة، ستكون متاحة حتى يوم 18 يونيو 2021؛ حيث تبدأ أسعار تذاكر الدرجة السياحية من 1595 درهمًا إماراتيًا، بينما تبدأ أسعار تذاكر درجة رجال الأعمال من 10775 درهمًا إماراتيًا طوال فترة الحملـة، على أن تكون التذاكر التي تم شراؤها خلال الحملة صالحة لفترة السفر الممتدة حتى تاريخ 28 فبراير 2022، وسيتم تسيير تلك الرحلات الجوية على متن طائرات ذات جسم عريض.

لن يكون مطلوباً من المسافرين القادمين من الإمارات العربية المتحدة تقديم نتيجة سلبية لاختبار (PCR) إذا قدموا مستندًا صادرًا عن السلطات الرسمية المختصة في الدولة يفيد بتلقيحهم قبل 14 يومًا على الأقل من دخول تركيا و/أو ما يفيد بإصابتهم بـ “كوفيد 19 Covid- 19” وتعافيهم منه خلال الأشهر الـ 6 الماضية. ويمكن للمسافرين زيارة الموقع الإلكتروني للخطوط الجوية التركية على شبكة الإنترنت للحصول على مزيد من التفاصيل.

هذا وقد أطلقت أيضاً الخطوط الجوية التركية خطها الجوي الجديد إلى مطار نيوآرك حيث بدأت رحلاتها في 22 مايو 2021، ويمثل خط نيوآرك الوجهة العاشرة للولايات المتحدة الأمريكية في الشبكة الواسعة لوجهات الناقل الوطني التركي، ومن بين الوجهات الجديدة الأخرى التي تم إطلاقها: فانكوفر وكندا وتركستان وكازاخستان.

ولاستعراض جداول الرحلات الجوية ومعرفة المزيد من التفاصيل؛ يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للخطوط الجوية التركية: www.turkishairlines.com، أو التواصل مع مركز الاتصال عبر رقم الهاتف 4440999 04، أو زيارة مكتب مبيعات الخطوط الجوية التركية الواقع في مبنى إعمار سكوير 6.  

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com