حدد الصفحة

OSN تكشف عن باقة شهر يونيو من المحتوى العربي المتميز لشهر مليء بالترفيه

OSN تكشف عن باقة شهر يونيو من المحتوى العربي المتميز لشهر مليء بالترفيه
  • مجموعة متتابعة من أروع أفلام العندليب الاسمر عبد الحليم حافظ و بيومي فؤاد احتفالاً بعيد ميلادهما
  • OSN ياهلا الأولى وOSN ياهلا سينما تواصلان تقديم أحدث البرامج العربية والتركية المدبلجة خلال الشهر الجاري

دبي ، الإمارات العربية المتحدة – 06 يونيو 2021: تستقبلOSN ، شبكة الترفيه الرائدة في المنطقة، شهر يونيو بمجموعة مختارة من المسلسلات والأفلام التي تواكب كافة الأذواق. وسيكون مشاهدو قناة ” OSNياهلا سينما” و “OSN ياهلا الأولى” على موعدٍ شيق مع نخبة من الأفلام والمسلسلات والبرامج الجديدة والحصرية مما يضمن أوقاتاً مميزةً لجميع أفراد العائلة.

قناة ” OSNياهلا سينما”

الفندق

تقدم ” OSNياهلا سينما”، وجهتك نحو أفضل الأفلام العربية، مجموعة رائعة من الأفلام الجديدة والحصرية. وتنطلق سلسلة الأفلام بفيلم الكوميدي الخيالي المصري “الغسالة” من بطولة أحمد حاتم، وهنا الزاهد، ومحمود حميدة يوم  الجمعة 4 يونيو، 11 مساءً بتوقيت السعودية. وتدور الأحداث حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، مما يتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها في رحلاتهم.

سبع البرمبة

كما يشهد يوم الجمعة التالي 11 يونيو، 11 مساءً بتوقيت السعودية عرض فيلم الدراما المصري “الفندق”، من إخراج عاطف شكري ومن بطولة علا غانم، ومحمد نجاتي، وأحمد كرارة، وأحمد بدير. وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشخاص في أحد الفنادق من بينهم زوج وزوجة، حيث تكتشف الزوجة أن زوجها على علاقة بفتاة الملهى الليلي، مما يجعلها تضعف وتخون زوجها مع أحد أصدقائه، ثم يكتشف الزوج خيانتها له مع صديقه فيسعى للانتقام منهما. وفي إطار الأفلام الكوميدية الرومانسية يعود فيلم “سبع البرمبة” الى شاشات OSN من بطولة رامز جلال وجميلة عوض يوم الجمعة 18 يونيو، 11 مساءً بتوقيت السعودية.

رصاصة طايشة

وانقالاً الى السينما اللبنانية، تعرض OSN ياهلا سينما لأول مرة وحصرياً فيلم الدراما “نار من نار” من كتابة وإخراج جورج هاشم، وتدور أحداثه حول صديقين فرقتهما الحرب ليلتقيا على حبّ إمرأة واحدة يوم الجمعة 25 يونيو، 11 مساءً بتوقيت السعودية. وفي اليوم التالي السبت 26 يونيو، 11 مساءً بتوقيت السعودية. يعود مرة أخرى المخرج جورج هاشم بفيلم “رصاصة طايشة”، وتدور أحداثه أثناء الحرب الأهلية اللبنانية في منتصف السبعينيات حيث تستعد (نهى) للزواج من شخص لا تحبه امتثالاً لرغبة أهلها، وفي أثناء لقائها مع الشخص الذي تحبه تقتله بعض الميليشيات، تشعر (نهى) بالصدمة، وتقرر التمرد .

البنات والصيف

واحتفالاً بعيد ميلاد الفنان المصري الراحل العندليب الاسمر عبد الحليم حافظ الموافق 21 يونيو، ستعرض قناة “OSN ياهلا سينما” ثلاث أفلام متتابعة من أروع أعماله شارع الحب ومعبودة الجماهير والبنات والصيف. وتحتفي القناة أيضاً بعيد ميلاد جوكر الدراما المصرية النجم بيومي فؤاد من خلال عرض 12 فيلما لأفضل أعماله يوم 16 يونيو، وسيتم عرضها طوال اليوم.

قناة “OSN ياهلا الأولى”

لا تتوقف روعة عروض يونيو 2021 عند هذا الحد، حيث تنطلق عروض قناة “OSN ياهلا الأولى” بحلقات جديدة شيقة لمسلسل “طائر الصباح” التركي، حيث يلعب النجمان ديميت أوزديمير وجان يامان دور ثنائي يعمل في الشركة نفسها وتنشأ بينهما علاقة حب مليئة بالمواقف الرومانسية والحالمة. ويستمر عرض المسلسل الحائز على تسع جوائز اعتباراً من الأحد الى الخميس حتى 30 يونيو. وسيحظى المشاهدون اعتباراً من الأحد الى الخميس حتى 24 يونيو عند الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية بفرصة جديدة لمتابعة مسلسل الدراما الخليجي “بيت الذل”. ويروي العمل قصة الصراع بين فتاة ووالدتها بسبب طبيعة شخصيتيهما المتناقضتين.

وستعرض القناة ضمن فئة الدراما النفسية حلقات جديدة من الوسم الأول من المسلسل التركي “الخائن” والمؤلف من 60 حلقة من الأحد الى الخميس عند الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية. وتدور أحداث المسلسل حول الطبيبة الناجحة آسيا (جانسو دره) التي تعيش مع فولكان (كانر سيندروك)، الزوج والوالد الرائع. وتنقلب الحياة الوردية رأساً على عقب بعد أن تكتشف آسيا خيانة زوجها. 

وسيتم عرض حلقات جديدة من مسلسل الجريمة والدراما والإثارة والتشويق السوري اللبناني “العميد” لأول مرة على OSN من الأحد الى الخميس عند الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية. وتستمر OSN بعرض الدراما الرومانسية السورية “خريف العشاق” من الأحد الى الأربعاء عند الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية.

ويبرز من ضمن باقة العروض المسلسل اللبناني الرومانسي “خرزة زرقا”، والذي يستمر عرضه حتى 23 يونيو. ويسلط العمل الضوء على عائلتين لبنانية وسورية تجمعهما الحياة في ظروف صعبة يزيد من تعقيدها قصة حب شبه مستحيلة بين معتصم النهار ورولا بقسماتي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com